منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-2008, 11:08 PM   #1
ابومحـــمد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 16
معدل تقييم المستوى: 0
ابومحـــمد is on a distinguished road
افتراضي يا اهل الخير ساعدونا على يجاد الزوجه الصالحه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءكم الله بالخير

يا اخواني في الله

انا لي اخو عمره 27 تعبنا وحنا ندور له بنت الحلال ماتوفقنا لانه اول شي ماهوب مقتنع بزواج الاقارب
والرجال مايبي الا ملتزمه ..

ووانا دخلت هالمنتدى لاني ادري ان اهل الخير كثير وخاصة اهل الرس اللي يدورن الستر لشباب ولبنات المسلمين

ياليت تساعدونا ومالكم الا الاجر

واخوي الحمدلله محافظ على الصلاة وحتى الاغاني مايسمعها ..

افزعولنا الله يجزكم الف خير


اخوكم في الله ابو محمد
ابومحـــمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 11:21 PM   #2
يازمن
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: حيث القلب يعشق
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 0
يازمن is on a distinguished road
افتراضي

الله يرزقه ببنت الحلال


مشروع تيسير الزواج أعتقد ممكن يساعدونك

التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر ; 24-06-2008 الساعة 12:16 PM
يازمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2008, 11:42 PM   #3
ارض الجليد
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 5,406
معدل تقييم المستوى: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
افتراضي

لو عندك رسائل خاصة ممكن أساعدك و ما أبي إلا الأجر ,,,,
يا ليت و يا بخت من وفق رأسين بالحلال ,,
و لكن عندي ملاحظة : فين أمه او امك ,,,, او اختك ,,,
اتوقع هي افضل من الناس ,,
يا ليت اقدر اساعدك ,,,
كان ما اقصر ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

التعديل الأخير تم بواسطة ارض الجليد ; 23-06-2008 الساعة 11:45 PM
ارض الجليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 12:47 AM   #4
Ooفاقد ريالهoO
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Ooفاقد ريالهoO
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الرس- حي غرناطة
المشاركات: 2,194
معدل تقييم المستوى: 0
Ooفاقد ريالهoO is on a distinguished road
افتراضي

الله يرزقه ببنت الحلال
وياأخي مو موحلو أنك تدور على المنتديات أو بالاخص على النت
ياخي الرس كلها مالقيت فيها وجاي تدور هنا مدري وش أقول لك أنا توقعت أن الموضوع مجدر عنوان فندهشت بعد ماقرأت الموضوع
أتمنى منك ولاخيك التوفيق طيب وين راحو الخطابات الرس كلها خطابات
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة المهاجر ; 24-06-2008 الساعة 12:17 PM
Ooفاقد ريالهoO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 03:24 AM   #5
لموورة
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,342
معدل تقييم المستوى: 0
لموورة is on a distinguished road
افتراضي

اعتقد الزواج علىالنت طريقة مو مروغوب فيهاوخاصة في هذا الزمن
__________________
لموورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 07:54 AM   #6
*حكاية عطر*
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: في بيتي
المشاركات: 1,239
معدل تقييم المستوى: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
افتراضي

انصحك ادور وسيله غير النت في ايجاد الزوجه الصالحه لخوك والله يوفقه وشباب المسلمين اجمعين..
*حكاية عطر* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 10:27 AM   #7
قلبي مو لي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
افتراضي

اذا انت جااااد فيه واحد بساعدك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلبي مو لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 10:32 AM   #8
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 0
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي


أخوي النت مايصلح البحث

به عن مرأه للأنه لايستوعبه العقل
7



7


نرجومن المشرفين تعديل المشاركه الثانيه (يازمن)
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 10:34 AM   #9
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 0
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عساس الحياء مشاهدة المشاركة

أخوي النت مايصلح البحث

به عن مرأه للأنه لايستوعبه العقل
7



7


نرجومن المشرفين تعديل المشاركه الثانيه (يازمن)

وتعديل المشاركة الثالثة فاقد رياله
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 10:47 AM   #10
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,574
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي

الله يرزق أخوك بنت الحلال الذي هو يريدها .. ولكن إنطبق عليك المثل اللي يقول : (جاء يكحل عينه وأعماها) ..#
[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمحبي دجاج كنتاكي! ابو رميح المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 6 11-08-2003 01:40 PM


الساعة الآن 11:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir