منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-06-2008, 08:27 AM   #1
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,031
معدل تقييم المستوى: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
افتراضي مصريون يتظاهرون ضد مكتب أوهمهم بتزويجهم من سعوديات ثريات

موضوع تحفه حبيت انقله لكم ....

مدري اضحك ولا اتعجب ولا اتصل على السفير المصري

الزبده انه موضوع نكته


تظاهر نحو 50 مصريا بضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة أمام مكتب متخصص في التزويج متهمين مسؤوليه بالنصب والاحتيال عليهم تحت ستار توفير فتيات ونساء سعوديات ثريات للزواج.

وأبلغ المتظاهرون مركز شرطة المنطقة ضد المكتب وحرروا محضرا بالواقعة ذكروا فيه أنه تقاضى من كل منهم مبالغ مالية وصلت إلى 900 جنيه مصري، لتسهيل مقابلات مع سيدات أعمال سعوديات للتعارف واتمام الزواج.

وجاء في البلاغ المقدم إلى قسم شرطة مصر الجديدة تحت رقم 152 "إنهم جاءوا إلى هذا المكتب الذي يقع فى عمارات العبور بطريق صلاح سالم بالقاهرة، بعد أن قرأوا اعلاناته فى صحيفة مصرية، وأنه يشترط في أول مقابلة دفع 200 جنيه تحت بند رسوم إدارية".

وأضافوا أنهم حرروا بعد ذلك استمارات تعارف تحتوي البيانات الشخصية ومواصفات العروس المطلوبة، وأن المكتب اتصل بكل منهم ليؤكد وجود سيدة أعمال سعودية الجنسية ومطلقة، وأطلع كلا منهم على صورتها".

وأشاروا إلى أن اسم هذه السيدة وصورتها بالاضافة إلى اسماء أخريات وصورهن تكررت مع عدد كبير من المترددين على المكتب طمعا في عروس خليجية، تنتزعه من الأحوال المعيشية الصعبة التي يعيشونها في مصر.


مواعيد مختلفة لطالبي الزواج

وأوضح مقدمو البلاغ أن المكتب كان حريصا على ألا يتعرف هؤلاء المتقدمون للزواج على بعضهم، وأن يأتوا إلى المكتب في مواعيد مختلفة، لكنهم بعد أن طال الوقت دون تمكن أي منهم من مقابلة العروس، تجمع نحو 50 منهم أمام المكتب وفوجئوا بوجود نفس الاستمارات والصور وأرقام الهاتف مع كل منهم، والمبرر نفسه بأنه لابد من دفع مبلغ 900 جنيه ليقوم المكتب بتسفير طالب الزواج إلى السعودية حتى يتمكن من مقابلتها هناك، لأن والدتها مريضة ولا تستطيع تركها وحدها.

واتفق المتقدمون بالبلاغ على أنهم اتصلوا بأرقام عدد من السيدات اللاتي يزعم المكتب أنهن سعوديات وأن كلا منهن كانت ترد بلهجة خليجية ناصحة بدفع مبلغ 900 جنيه للمكتب حتى يمكنه تسفير العريس إليها لأنها لا تستطيع الحضور إلى مصر بسبب ظروفها الأسرية، واتهموا المكتب بالنصب عليهم بالتعاون مع هؤلاء السيدات.

وقالوا: رغم أن عددا كبيرا دفع المبالغ المطلوبة إلا أن المكتب لم يف بوعده ويقوم بتسفيرهم وظل يراوغ بعضهم مدة تزيد على 6 شهور، حتى فاض بهم الكيل وجاءوا إلى المكتب للمطالبة بأموالهم ففوجئوا بهذا العدد الكبير المغرر بهم".

وقدم المتظاهرون لمركز الشرطة صور الاستمارات التي حصلوا عليها من المكتب وتضمنت اسماء مختلفة لسيدات بزعم أنهن سعوديات.

وتنتشر مكاتب الراغبين فى الزواج فى مصر بصورة ملحوظة ويلجأ اليها العديد من الشباب والفتيات من ذوى المهن والمستويات الرفيعة فى مصر كالأطباء والمهندسين وضباط الجيش والشرطة، حيث يقوم المكتب بتسجيل المتقدمين اليه وبياناتهم الشخصية ومواصفات العريس أو العروسة المطلوبة، وبعد ذلك يقوم المكتب بمقابلة العريس والعروسة للتعارف فاذا تم الزواج يحصل المكتب على مبلغ من المال يتراوح من 200 الى 500 جنيه.


بالله وش ردكم على هالخبررررررررررريه :||

يعني شين وقواه عين ومتخيلين ان كل سعوديه عندها بير نفط بحوشهم ههههههههههههههه

لو انه ذا المكتب بأيطاليا كان صاااار حكي ثاني :||| <== اها بس

تشااااااااااااو
{بنت-عــــز} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 08:42 AM   #2
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 0
عساس الحياء is on a distinguished road
Talking ههههههههههههههههه حلووووووووووووه


أه يضحك
ياهلا بنت عز خبريه توي سامعه في الرادو >>أخص ياالشايب
طبعا والله مت من الضحك عزله صاحب المكتب عرف يحبكها
صراحه ألي قدم على المكتب غبي ودلخ وشكله قبل مايجي للمكتب
ضاربن من الفول لين هو قايل بس كيف يفكر سعوديه ثريه تاخذ مصري مع أحترامي للمصريين ولكن كلام مايخش المخ نصب عليهم نصب محبوك
شكلي بطلع للمصر بتعلم النصب والأحتيال
أنا أقول الصلعه هذي ماطلعت بلاش
تعالي على طاري مصر أنتي وراك بـــس في العام لايكون رابطينك الأداره مايبونك تروحين للأقسام الثانيه
والله أني مستغرب
أشوف مشاركاتك بـــس في العام فقط ...

على العموم شكراا لك على الموضوع
شكراا لك بنت عزز
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 08:54 AM   #3
{بنت-عــــز}
عضو متألق
 
الصورة الرمزية {بنت-عــــز}
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,031
معدل تقييم المستوى: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
افتراضي

متشنكر اوي اوي ياعساس على مرورك الرائع...

والله ماحد عزمني على فول وطعميه بقسم ثاني ولا رحت له :|||

انا احب القسم العام احس انه القناه السعوديه الاولى

مدري يمكن لانه نشاطه اكثر من باقي الاقسام ويمكن لاني مسجله بالمفضله القسم العام وتعيجز مني اخش

قسم ثاني

قلت قصه حياتي :)
{بنت-عــــز} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 09:16 AM   #4
^" الراسي "^
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 135
معدل تقييم المستوى: 0
^" الراسي "^ is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماهو بعاقل المصري

بيتزوج سعوديه بـ900 جنيه ؟؟؟

لا وثريه بعد !!!!!!

يستاهلون ماجاهم
^" الراسي "^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 09:20 AM   #5
رووميو
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 4,862
معدل تقييم المستوى: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليلهم المصاريا

شين وقوة عين

لا وسعودية

حامض على بوزهم
رووميو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 09:39 AM   #6
ابو صالح الرس
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ابو صالح الرس
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,189
معدل تقييم المستوى: 0
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
افتراضي

هذي فكرتهم ان السعودين عيال عز وكل واحد عنده بترول نفط
ابو صالح الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 09:41 AM   #7
afor12
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,553
معدل تقييم المستوى: 0
afor12 is on a distinguished road
افتراضي

هذا مما لايصدقه العقل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
afor12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 09:46 AM   #8
قلبي مو لي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
افتراضي

القانوووون لا يحمي مغفلين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلبي مو لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 10:37 AM   #9
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,573
معدل تقييم المستوى: 0
[إبن الحزم] is on a distinguished road
افتراضي

أختي الكريمة ( بنت ــ عز ) تحية وتقدير وأحترام .. لآيستغرب كل شيئ في زما ننا . فأ لخداع والمراوغة كثيرة في كل مكان . ويقول المثل :{{أهل العقول براحه}}
ويقول الشاعر :[ نعيب زماننا والعيب فينا **** ومـا لـزماننا عـيب سـوانا ]
شكراً لكى يا مهندسة الطرح على هذا التنبيه فطرحك أتى بوقته . الله يسترعلى أحبابنا في أسفارهم شباباً وشيبا .. أستودعكي الله ولكي الشكرعسى الله يحفظنا ويحمينا جميعاً عن كل سوء..#
[إبن الحزم] غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-06-2008, 12:47 PM   #10
دانةالخليج
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 0
دانةالخليج is on a distinguished road
افتراضي

بعـــــــــد بعــــــــــد هذا اللي ناقصنا
دانةالخليج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصريون يتظاهرون ضد مكتب أوهمهم بتزويجهم من سعوديات ثريات أبو رؤى المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 1 24-06-2008 10:59 PM
مصريون يتظاهرون ضد مكتب أوهمهم بتزويجهم من سعوديات ثريات معاون المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 2 24-06-2008 04:28 PM
ارقام تهمك وقد تحتاج إليها يوماً اليقين الرياضة و السوالف و التواصل 2 21-07-2003 10:23 AM
اختصاصيون مصريون يحذرون من ظاهرة تجارة جراحات التجميل سالم الصقيه الرياضة و السوالف و التواصل 0 10-07-2003 12:08 PM


الساعة الآن 08:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir