عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-06-2008, 06:50 PM   #1
عضو متألق
 
صورة {بنت-عــــز} الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 1,065
قوة التقييم: 0
{بنت-عــــز} is on a distinguished road
السعوديه رأس الارهـــــــــــــاب ...!!وزير لبناني سابق

هذي نتيجه المعرووووووووووف.... نجمع نجمع معوناااات ونرسلهااااا لهم هذا غير ميزانيتنا اللي رااااااااااااح

نصهااااااااااااا لهم بناء مدارس وجامعات وغيررررررررر وغيرررررررررررر


شي يقهررررررررر... بالله شوفوا ذا الخبريه اللي نقلتها لكم ...

الهجوم يتواصل على خوجه .. وزير لبناني سابق : السعودية رأس الارهاب

بيروت (سبق) :
أعتبر رئيس "تيار التوحيد اللبناني" الوزير السابق وئام وهاب أن "السعودية هي رأس الإرهاب في العالم", مطالبا "بوضع حد لسفيرها لدى لبنان عبد العزيز خوجة الذي يعمل للتخريب ويتدخل مع فرقاء كثيرين لاثارة الفتنة".

ورأى وهاب , حسبما نقلت عنه قناة الـ"lbc" اللبنانية, أن "المملكة ستدفع ثمن سياستها بعد أن يذهب شركاؤها ( اي الأميركيين ) الى منازلهم".

يذكر ان وهاب , وهو درزي, أسس في العام 2006 تيار التوحيد الذي ينتمي إلى قوى 8 آذار التي تضم عدة قوى سياسية أهمها حزب الله وحركة امل والتيار الوطني الحر.

ويتعرض السفير خوجة منذ عدة اشهر لهجوم شديد من بعض الاطراف التي تحرص على بقاء لبنان غير مستقرا, وبرز منذ اسابيع تحالف " شيعي - اسرائيل" على بعض مواقع الانترنت للنيل منه عن طريق نشر تقارير ملفقة.


هالحين دراهمنا صارت تروح بالفااااااااااااااااااااضي الشعب يجوع ويتدين ويعيش ببطاله والسبب

مساعده ذا الدووووووووووول اللي مايفيد فيهم ااااااااي معروف
{بنت-عــــز} غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-06-2008, 06:59 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في جوف الظلام!!
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
بنادول is on a distinguished road
بنت عز ...

أشكر لك شعورك النامي عن حب الوطن ,,

والصراحة شي يندى له الجبين

وأعجبني مقال قرأته لأحد الكتاب ..

يقول أن أشد الفقراء فقراء السعودية بحيث يعيش فوق آبار من البترول ويسمع بالاعانات الخارجية والداخلية ولكن لايعيشها أو يحس بأثرها ..
والفقراء الخارجيين دولتهم أصلاً فقيرة وليست قادرة على تسيير أمورها فكيف بأمور شعبها ..

ولكن دولتنا ولله الحمد والله يعز قادتنا دولة قوية متينة شعارها التوحيد وميزانيتها ضخمة جداً

ولكن للأسف حال الشعب يندى له الجبين !!

والله المستعان
بنادول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 07:01 PM   #3
عضو بارز
 
صورة ابوفيصل-gx الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 352
قوة التقييم: 0
ابوفيصل-gx is on a distinguished road
الصراحة شي يقهر ويعور القلب ولكن عش رجبا ترا عجبا اصلا اللبنانين مافيهم معروف بس ماادري سر التقديس لهم [color="purple"][/color]
__________________
كل شـيء غيـر ربـك والعمـل
. . . . . . . . . . . . . . . . . . لـو تزخـرف لك مـرده للـزوال
مـا يـدوم العـز عـز الله وجـل
. . . . . . . . . . . . . . . . . . فـي عـدال ما بـدا فيـه الميـال
ابوفيصل-gx غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 07:08 PM   #4
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
لا والله الكلب.. اجل السعودية راس الارهاب يا ذنب........

اتفووووووووووووو على وجهك اجل السعودية ارهاب يالي ما تستحي لا ويتهدد بعد..!!!!!!!!!!!!!!!!!
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 07:41 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في جوف الظلام!!
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
بنادول is on a distinguished road



جبت لكم صورته هالنحس

شوفو شلون متنفخ من النعمة والصدقات اللي عطيناهم ... ..
بنادول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 09:54 PM   #6
عضو فذ
 
صورة جنون العاطفة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 6,429
قوة التقييم: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
اللهم احرقهم بنار جهنم..

بنت عز.. كل الشكر لك على الموضوع ...
عجباً لدوله كبرت أبنائها من خيرات بلاد الحرمين....

اعلمه الرماية كل يوم = فلما اشتد ساعده رماني !!!!

دوله أصبحت نصفها بل الاغلبيه مسيحيه...
ومع ذلك ندفع لهم ونزيد من نشاطهم....

مع انه يوجد لدينا من هم أحق بهذه الاموال....
فبلادنا تعاني البطاله والفقر بعض الشيء...

أنا متاكده ان الكلام الذي قاله هذا الوزير على لسانه من تلقين اليهود...

دولة الارهاب مازلت على راية التوحيد....
دولة الارهاب حكمت من قبل آل سعود...

يجب ان لا نتأثر من كلام شخص أراد بأشعال الفتنه...

سوف نظل بلاد الحرمين والأمان تحت حكم آل سعود حتى يوم الحساب...

اللهم استر على المسلمين في الدنيا وأسكنهم جناتك في الاخره ...
اللهم رد كيدهك عليهم...
اللهم نور قلوبنا بالأيمان...
يارب.......

أحتـــــــــــــــــــــرامي ومودتي....
جنــــــــــــــــــــــــوـوـون العاطفهـ...............
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 10:01 PM   #7
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: في المجرة وبالتحديد في الكرة الأرضية وبالتحديد بالأرض وبمكانـ يدعى الرس الذي يوجد في القصيم التي توجد في المملكه العربية السعودية التي توجد على الأرض ....
المشاركات: 5,014
قوة التقييم: 0
رووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura aboutرووميو has a spectacular aura about
.
..
...

الله لا يوفقه

أجلـ
السعودية
رأس الإرهاب

أجلـ أنت وش تصير



أخوكـــ،،،،رووميو



---------------------------------------------------------------------


إنقطاع فترهـ قصيرهـ ..




رووميو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 10:15 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
سفاري is on a distinguished road
الله يمهل ولايهمل
يسلط الله عليه من جنده من يخليه عبره لغيره
سفاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 10:46 PM   #9
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإذ أنت أكرمت اللئيم تمردا .. ويقول المثل الشعبي غَذْ جريك يا كلك .. ونبح الكلاب لايصل السماء .. والله إن حب الوطن يزيد عندما يتطاول عليه مثل هذا اللئيم الحاقد العميل المدفوع .. لكم تحيتي وأحترامي يا أحبابي جميعاً ..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2008, 01:38 AM   #10
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
طيب وليش مستغربين هذا شعور اغلب العرب اتجاهنا
يعني جت على خنزير لبناني ~~~
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
قصة الفتاه السعوديه مع الامريكي في الرياض قوقل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 15-05-2004 12:42 PM
نشر أسماء المصابين وجنسياتهم سواح نت المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 10-11-2003 04:57 PM
نص اعترافات الليبيين المتهمين بالاعتداء على وزير الخارجية ســـلــمــان المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 2 30-09-2003 12:07 PM
فضح المذهب الشيعي(بالصور) ولد الشنانة المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 7 22-01-2003 09:19 PM


الساعة الآن +3: 11:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19