عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-06-2008, 08:30 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
مهندس سعودي يعاشر ابنته منذ 5 سنوات ويصورها عارية ويجبرها على المخدرات ..!!

عندما تغيب القيم والمبادئ وعندما يتوارى العقل وراء النزوات والشهوات وتختفي الخصال الإنسانية من البشر، عندها فقط.. نقول (على الدنيا السلام)!.

الوحوش في الغابة ترعى أبناءها وتحرص عليها.. أما أحد الآباء فقد تجرد من كافة القيم والمبادئ وافترس ابنته ذات الـ19 ربيعاً.. الجريمة لم ترتكب مرة واحدة.. لكنها تكررت مرات ومرات طيلة 5 سنوات ظل فيها الأب وهو مهندس يعاشر ابنته ويجبرها على تناول حبوب منع الحمل.. وطيلة هذه الفترة كانت الفتاة تلتزم الصمت بعدما رسم لها والدها طريق الدمار والإدمان باعطائها حبوباً مخدرة حيث كان يدس لها الحبوب المخدرة في أكواب العصير لتغيب عن واقعها ثم اعتادت على معاشرة والدها وهي التي أدمنت على الخمر والمخدرات!..

الأب الذي ارتدى لباس الوحشية كما نشرت صحيفة الجزيرة وتجرد من الكرامة لم يكتف بابنته بل امتدت شهوته وغريزته الحيوانية لتطال صديقة ابنته (17 عاماً) حيث كانت مع ابنته تشاركان في عروض الجنس التي تقام داخل منزله إلى جانب عدد من الفتيات الآسيويات جلبهن للعمل خادمات ولكن في الحقيقة كانت لهن وظيفة أخرى في هذه العروض. الأب (المهندس) كانت له تصرفات غريبة فقد كانت متعته لا تكتمل إلا بتصوير ابنته عارية وكذلك صديقتها وبقية الفتيات!.

الحادثة البشعة كشفت خيوطها صديقة الفتاة المسجل ضدها قضية تغيب حيث عثر عليها رجال المباحث داخل منزل وكشفت في اعترافاتها أن والد صديقتها الذي يعمل مهندساً عاشرها طيلة فترة وجودها في منزله.

وفجرت قنبلة أكبر عندما قالت ان ابنته أيضاً كانت تشاركهما الفراش وأن والد الفتاة كان يقوم بتصويرهما عاريتين إرضاء لغريزته الحيوانية بعدما يضع لهن المخدر واعترفت الفتاة أن والدها دأب على معاشرتها منذ أن كانت في سن 14 سنة حين انفرد بها بعيداً عن والدتها آنذاك مما دفعها إلى إبلاغها فلم تصدقها كون والدها صاحب مؤهل جامعي ويعمل مهندساً كما أنها لم تصدق أن يقوم أب بمعاشرة ابنته، ومع مرور الوقت انفصل الزوجان وأخذت الزوجة الأبناء بحكم الحضانة وبقي الزوج وحده بالمنزل وصارت ابنته تزوره من وقت إلى آخر حينها بدأ الأب بممارسة زنا المحارم مع ابنته حين كان يضع حبوباً مخدرة في كوب العصير كما كان الأب يجلب الآسيويات الثلاث با توسعت غريزته الحيوانية حيث كان يكمن دورهن في إقامة عروض جنسية له فيما تقوم ابنته باحتساء الخمر معه ومضاجعته في السرير. كما كان يجبرها على تناول حبوب منع الحمل حتى يضمن عدم حملها فيما كان له هوس برؤية ابنته وهي عارية ثم يقوم بتصويرها. وكشفت الفتاة أنها اعتادت على ممارسة هذا الفعل الشنيع مع والدها بعدما فقدت تماسك الأسرة حولها كما كشفت أن والدها طلب منها جلب إحدى صديقاتها ليمارس هذه الأفعال معها ما دفعها إلى الخضوع إلى رغباته فاحضرت صديقتها التي غابت عن منزل ذويها وأصبحت تقوم بأفعال مخلة بالآداب مع والد صديقتها حتى تم العثور عليها وكشفت ذلك الأمر فيما اعترفت الأندونيسيات بما كان يحدث داخل المنزل وكشفن عن الأدوار المنوطة بهن.

يقول علم النفس عن هذه الحالة:

أن يكون الاعتداء الجنسي من أقرب الناس للبنت كالأب أو الأخ أو العم فإن الجريمة هنا بشعة بكل المعاني اللا إنسانية التي لا تدخل في قاموس البشرية، كقيام الأسد بأكل أطفاله وعلم النفس يؤكد بأن المجرم هنا منحرف جنسياً وليس لديه مرض نفسي كالقلق أو الاكتئاب، ولا تتوقف الجريمة هنا على المستوى العلمي للمجرم. لا حول ولا قوة إلا بالله.


المصدر ..

http://burnews.com/news.php?action=show&id=1700
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-06-2008, 08:41 PM   #2
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الاباالله

الله حسبي وهو يكفي وهو نعم الوكيل على كل من تسول له نفسه وينظر إلى محارمه


الدنيا ماعاد فيها امان اللهم لاشمات !!!


اخي الحاكم الله يجزاك خير !!!

آخر من قام بالتعديل المهره; بتاريخ 26-06-2008 الساعة 08:43 PM.
المهره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 09:12 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في جوف الظلام!!
المشاركات: 163
قوة التقييم: 0
بنادول is on a distinguished road
لاحول ولاقوة إلا بالله

ولكن يا أخ لو تلاحظ المصدر جريدة الجزيرة لم تلمح إلى الجنسية أو المكان ..


وعتبي على من كتب (سعودي )

شاكرا ومقدراً
بنادول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 09:51 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 38
قوة التقييم: 0
طريق الحق is on a distinguished road
نشكرك يالحاكم على الموضوع وما نقول الا الله يستر علينا
الاندنوسي الي بالصوره تقل شايفه عند باب الحضانه جالس يدور ابوه التجاري ههههههههه خخخخخخخخخخخ:u137
:
طريق الحق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 09:57 PM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 388
قوة التقييم: 0
سفاري is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الاباالله

الله حسبي وهو يكفي وهو نعم الوكيل على كل من تسول له نفسه وينظر إلى محارمه

استحوذعلى عقله الشيطان
سفاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 11:17 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: أي فضآء أشبعه السآهر عآطفهـ ...!
المشاركات: 1,750
قوة التقييم: 0
ღ مشـــاعل ღ is on a distinguished road

يـــاأخوي و الله ماقويت أقرى موضوعك

بس عنوان الموضوع فيه الي يحرق القـلب بلحــاله

ياربي أحفظنا وأستر عليـنا ياكريم


__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ღ مشـــاعل ღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-06-2008, 11:26 PM   #7
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

لايستغر أُم الخبائث يحصل منها كل شيئ .. مربالحديث أن مرأةٌ ذات منصب دعت رجل وكان عندها غلام وعندها خمر .. فقالت له إما أن تقتل الغلام أو تزني أو تشرب الخمر.. فقال : لن أقتل الغلام ولن أزني ولن أشرب الخمر .. فأ جبرته على أن يختار إحدى الثلاث وأصرت .. فقال: أشرب الخمر أبسط من القتل وأبسط من الزنا .. فلما شرب الخمر(أم الخبائث) ..وأسكرته قتل الغلام وزنا بها ..فأرتكب كل ثلاث الجرائم بسبب أم الخبائث الخمر الملعونة .. وجاء بالحديث لعن الخمر .( لعن الله بائعها ومشتريها وناقلها والمنقولة إليه وشاربها وحاضرها) اللهم أحمني من المسكرات جميعها وأقبضني اليك وجسمي طاهرعنها .. ياقريب مجيب يا الله ..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2008, 01:06 AM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
عازف الشوق is on a distinguished road
السلام عليكم
هذه الحادة اطلعت عليها من اربع سنوات تقريباً
وهي لمهندس وقد حصلت اللقصة داخل الكويت
ولم تحدد جنسيتة
لكن بعض المواقع تناقلتها وتناقلها بعض المراهقين الذين يحالو جذب الاعضاء في اي دعاية حتى وانت كانت بسواد الوجة
زللاسف استخدم اسم السعودي في اي خبر غريب لان الكثير منا للاسف يبحث عن هذه المواضيع الرنانه والتي قد تجاوزها الكثير
عموماً هذا الخبر وما لون باللون الاحمر هو مكان الجريمة وهو ما تم اسقاطة

-------------------------

الوحوش في الغابه ترعى ابناءها وتحرص عليها .. اما احد الاباء فقد تجرد من كافة القيم والمبادىء وافترس ابنته ذات ال 19 ربيعا .. الجريمه لم ترتكب مره واحده .. لكنها تكررت مرات ومرات طيلة 5 سنوات ظل فيها الاب وهو مهندس يعاشر ابنته ويجبرها على تناول حبوب منع الحمل .. وطيلة هذه الفترة كانت الفتاة تلتزم الصمت بعدما رسم لها والدها طريق الدمار والادمان باعطائها حبوبا مخدره حيث كان يدس لها الحبوب المخدره في اكواب العصير لتغيب عن واقعها ثم اعتادت على معاشرة والدها وهي التي ادمنت على الخمر والمخدرات ...!!

الاب الذي ارتدى لباس الوحشية وتجرد من الكرامه لم يكتف بابنته بل امتدت شهوته وغريزته الحيوانيه لتطال صديقة ابنته ،،17 عاما ،، حيث كانت مع ابنته تشاركان في عرض ،، الشوة ،، التى تقام داخل منزله الى جانب عدد من الفتيات الاندونيسيات جلبهن للعمل خادمات ولكن بالحقيقة كانت لهن وظيفه اخرى في عروض ،، الشوة ،، الاب المهندس كانت له تصرفات غريبه فقد كانت متعته لا تكتمل الا بتصوير ابنته عارية وكذلك صديقتها وبقية الفتيات !!
الفتاة تعيش حالة ضياع بسبب انفصال والديها وقد ابلغت الفتاة والدتها قبل وقوع الطلاق عن تحرشات والدها لكن الالم لم تصدق .. فزوجها يحمل مؤهل ،، هندسه ،، ومن الصعب تصديق رواية ابنتها !!

اعترافات الصديقة

الحادثه البشعه كشفت خيوطها صديقة الفتاة المسجل ضدها قضية تغيب حيث عثر عليها رجال المباحث داخل منزل في منطقة الرحاب الكويتية وكشفت في اعترافها ان والد صديقتها الذي يعمل مهندسا عاشرها طيلة فترة وجودها في منزله .

وفجرت قنبلة اكبر عندما قالت ان ابنته ايضا كانت تشاركهما الفراش وان والد الفتاة كان يقوم بتصويرهما عاريتين ارضاء لغريزته الحيوانية بعدما يضع لهن المخدر الذي ادى الى اتساع دائرة القضية لتصل الى حد ابلاغ القيادات العليا بوزارة الداخلية حيث شرح مدير مباحث منطقة مبارك الكبير المقدم داود الكندري ومساعده المقدم حمود الحميدي ظروف القضية الى مدير عام الادارة العامه للمباحث الجنائيه العميد عبد الحميد العوضي الذي قام بدوره بابلاغ وكيل الوزارة المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء غازي العمر الذي اولى القضية اهتماما كبيرا حيث حصل على اذن من النيابة العامة لاقتحام المنزل واعطى اوامر بضبط الاب وابنتة وهذا ماحصل بالفعل اذ تم اقتحام المنزل وضبط الاب وابنتة وثلاث فتيات اندونيسيات ولدى تفتيش المنزل عثر على افلام اباحية وصور خلاعية تجمع الاب وابنته وصور اخرى تجمعه مع الفتاة المتغيبة فيما عثر على حبوب مخدره واخرى لمنع الحمل .

اعترافات الفتاة

واعترفت الفتاة ان والدها دأب على معاشرتها منذ ان كانت في سن 14سنة حين انفرد بها بعيدا عن والدتها انذاك مما دفعها الى ابلاغها فلم تصدقها كون والدها صاحب مؤهل جامعي ويعمل مهندسا كما انها لم تصدق ان يقوم اب بمعاشرة ابنته ، ومع مرور الوقت انفصل الزوجان واخذت الزوجة الابناء بحكم الحضانه وبقي الزوج وحده بالمنزل وصارت ابنته تزوره من وقت لاخر حينها بدأ الاب بممارسة زنا المحارم مع ابنته حين كان يضع حبوبا مخدرة في كوب العصير كما كان الاب يجلب الاسيويات الثلاث بعدما توسعت غريزته الحيوانيه حيث كان يكمن دورهن في اقامة عروض ،، الشوة ،، له فيما تقوم ابنته باحتساء الخمر معه ومضاجعته في السرير .
كما كان يجبرها على تناول حبوب منع الحمل حتى يضمن عدم حملها فيما كان له هوس برؤية ابنته وهي عارية ثم يقوم بتصويرها .
وكشفت الفاتاة انها اعتادت على ممارسة هذا الفعل الشنيع مع والدها بعدما فقدت تماسك الاسرة حولها كما كشفت ان والدها طلب منها جلب احدى صديقاتها ليمارس هذه الافعال معها مادفعها الى الخضوع الى رغباته فاحضرت صديقتها التي غابت عن منزل ذويها وهي تقطن في محافظة مبارك الكبير واصبحت تقوم بافعال مخلة بالاداب مع والد صديقتها حتى تم العثور عليها وكشفت ذلك الامر فيما اعترفت الاندونيسيات بما كان يحدث داخل المنزل وكشفن عن الادوار المنوطة بهن .
ولدى التحقيق مع الاب انكر مانسب اليه في البداية ثم عاد وزعم انه مريض نفسيا ولايعلم مايفعله حينما يتناول الادويه وعلى اثراقواله تمت احالته الى النيابة العامة لاستجوابه ومواجهته بالتهم المنسوبه اليه حيث اتخذت القضية طابع السرية وصنفت على انها قضية مخدرات على ان يتم ادراج باقي التهم الاخرى في ملف القضيه.
عازف الشوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2008, 01:13 PM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: جبـــــال الـــــــهملايـــــاء
المشاركات: 2,990
قوة التقييم: 12
بندر ماغيره is on a distinguished road
اعوذ بالله من سخط الله

ولاحول ولاقوة الا بالله الهم نعوذ بك من الفتن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بندر ماغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-06-2008, 01:45 PM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: في مملكتي الحبيبة
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
أبوعبدالمجيد is on a distinguished road
تأكد من الخبر قبل نقله الله يصلحك
أبوعبدالمجيد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19