منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-2008, 03:15 PM   #1
لؤلؤة 2008
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 0
لؤلؤة 2008 is on a distinguished road
Wink مين الي بجاوب على الاسئله

Center]
]هذه 15 سؤال محرج ....لو كنت شجاع تجاوب عليها ....



1/ من أنـــــت .............؟

2 / باقة ورد لمن تهديـــها.....؟

3 / باقة شوك لمــن تهديـــها......؟

4 / اســـوأ خـــبر سمعته............؟

5 / شخــــص لا ترفـــض له طلـــب...؟

6 / من يـــــطربـــــك..(مهو شرط مطرب ...أي صوت في الحياه)؟

7 / من هو تــــوأم روحـــــــــــك.....؟

8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها..؟

9 / ما هو اكثر شئ تخشــــاه....؟

10/ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟

11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟

12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون؟
13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا.......؟

14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟

15/ كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل............

اتمنى التفاعل من الجميع حتى ننتشل المنتدى من حالة الركود ,,,,,,,,,,,,,تحياتي للجميع

منقول بس ابغا الصراحه بالاجوبه
مقدر اجاوب اسئله محرجه
[/center]
لؤلؤة 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2008, 03:29 PM   #2
hamoody331
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,854
معدل تقييم المستوى: 13
hamoody331 is on a distinguished road
افتراضي

موضوع رائع يالؤلؤة

يبغى لها وقت للاجابه

لي عوده وراح اجاوب على اغلب الاسئله

وصاحب الموضوع لازم هو اللي يبداء اول <<< انواع الاحراج

تحياتي لك
hamoody331 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2008, 03:53 PM   #3
لؤلؤة 2008
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 529
معدل تقييم المستوى: 0
لؤلؤة 2008 is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين ع الردود وحمودي انا مارح اجاوب حتى انت ترجع و تجاوب
عساس الحياء مشكور بس في احد يعطي امه باقة شوك
لؤلؤة 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2008, 04:04 PM   #4
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 13
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي

1/ من أنـــــت/ عساس الحيا
2 / باقة ورد لمن تهديـــها/ أمي
3 / باقة شوك لمــن تهديـــها/ لعدوي
4 / اســـوأ خـــبر سمعته/ شنق صدام حسين
5 / شخــــص لا ترفـــض له طلـــب/ أي شخص عزيز علي
6 / من يـــــطربـــــك..( صراحه الي يطربني ونسجم له القرأن)؟


7 / من هو تــــوأم روحـــــــــــك /قرينـــــي
8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها /أيام الطفوله
9 / ما هو اكثر شئ تخشــــاه /الموت

10/ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج/....مدري....؟

11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من/.معلومه غريبه ..؟


12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون/من شخص مجهول
13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا/ قتل كل كافر يفكر في إيذاء المسلمين
14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟ أرسم اي شي أمامي

15/ كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل............

اتمنى التفاعل من الجميع حتى ننتشل المنتدى من حالة الركود ,,,,,,,,,,,,,تحياتي للجميع

يسلموا لؤلؤه على الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2008, 04:06 PM   #5
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 13
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي

[quote=لؤلؤة 2008;1820767]

اقتباس:
عساس الحياء مشكور بس في احد يعطي امه باقة شوك
مشكوره على التوضيح والله مانتبهت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-06-2008, 07:08 PM   #6
*الـــعـالمـــيه*
*صعبة قوية*
 
الصورة الرمزية *الـــعـالمـــيه*
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: بقلوب أحبــــــتي,,
المشاركات: 7,552
معدل تقييم المستوى: 0
*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all*الـــعـالمـــيه* is a name known to all
Talking

1/ من أنـــــت .............؟
انا نصراويه وأفتخر<<احلفي عاد خخخخ2
باقة ورد لمن تهديـــها.....؟
اكــــــــــــــــيد لماما
/ باقة شوك لمــن تهديـــها......؟
ماراح اهديها لاحد
اســـوأ خـــبر سمعته..........."
]وفاة بابا الله يرحمه
شخــــص لا ترفـــض له طلـــب...؟
ماما بس اذا طلبت شي صعب راح اقنعها لين تتنازل عن طلبها بس اقول لها لا مستحيييييييييييييييييل
6 / من يـــــطربـــــك..(مهو شرط مطرب ...أي صوت في الحياه)؟
اممم مافيه شخص معين ع حسب مايقدم
المنشدين الطلحه والبشيري
7 /
من هو تــــوأم روحـــــــــــك.....؟
صديقتــــــــــــــــــــي
8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها..؟
مدري9
/ ما هو اكثر شئ تخشــــاه....؟
مصيري بعد الحياة.........................!!؟؟
10/ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
اي دو نو
11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
شاعرة نفسي<<ههههههه
12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون؟
فارس احلامي<<ههههههه امززززززح من اي شخص ماتفرق
13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا.......؟
اقتل كل من قال انا هلالي((ياويلي بيقومون علي امزح تراي))
14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟
ابوقع واكتب اسمي وأسم توأم روحي(صديقتي)15/
كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل............
مشكورررررهـ ع الاسئله وبالعكس ماأصابني الملل وياليت تكثرون من المواضيع اللي زي كذا لانها راااااائعه

تقبلي مروري *نصراويه*
*الـــعـالمـــيه* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 01:57 AM   #7
hamoody331
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,854
معدل تقييم المستوى: 13
hamoody331 is on a distinguished road
افتراضي


1/ من أنـــــت .............؟
انا حموودي شاب متخرج وجالس عند امي اقشر بصل واتحرى الوظيفه

2 / باقة ورد لمن تهديـــها.....؟
لأمي الله يطول بعمره ولخواتي كلللللهم
وانتي بعد <<< كله علشان تجاوبين على الاسئله


3 / باقة شوك لمــن تهديـــها......؟
مافيه احد لاني مسالم ولا أحب اني اضر احد مهما جاني من الناس <<< الذله بنت حلال

4 / اســـوأ خـــبر سمعته............؟
خليها على ربك واعذروني على الاجابه

5 / شخــــص لا ترفـــض له طلـــب...؟
أمي نور عيني
وخواتي عزوتي الله يحفظهم
وصديق عزيز على قلبي لو يطلب عيوني فديته


6 / من يـــــطربـــــك..(مهو شرط مطرب ...أي صوت في الحياه)؟
ضحكة طفل وخاصة ولد اخوي

7 / من هو تــــوأم روحـــــــــــك.....؟
صديقي اللي افديه بعيوني<<< انالله ياهالصديق


8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها..؟
ماأقدر اقول،،،، اعذروني

9 / ما هو اكثر شئ تخشــــاه....؟
الـــخــــيـــانـــة

10/ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
انه يطلب مني شخص غالي علي شي ولاأقدر اعطيه

11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
شاعر المليون <<< هههههههههه
اقراء الشعر ولا اكتب بس اتمنى اني اعبر عن اللي بقلبي بشعر


12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون؟
شخص يفهمني وافهمه

13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا.......؟
لايوجد والله يكفينا شر هالسؤال
لكن على قوله المثل اللي ماأدري وش يبي
اذا كان الحب جريمة فليشهد التاريخ اني مجرم <<< اقول ... ولابلاش


14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟
لعبه X ,o <<<< الله يذكر ايام الدراسة بالخير
وفيه شي ثاني بس ماجاء وقته


15/ كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل............
شكرا لك على الاسئله الحلوه
وصراحة ماجانا ملل بس انبسطنا وفضفضنا شوي

وحنا بأنتظار اجاباتك

تحياتي لك
hamoody331 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 02:23 AM   #8
جولينا
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الــــــــرس<<
المشاركات: 3,386
معدل تقييم المستوى: 0
جولينا is on a distinguished road
افتراضي

مشكورة بس عجزة ارد الحين لي بااك
جولينا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:20 AM   #9
%خجل%
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 8,452
معدل تقييم المستوى: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
افتراضي



وحده فااااضيه وطفشانه وده تجاوب

1/ من أنـــــت ..أنا خجوووله...........؟

2 / باقة ورد لمن تهديـــها..لأمي وأبي...؟

3 / باقة شوك لمــن تهديـــها..مافيه حدا....؟

4 / اســـوأ خـــبر سمعته....خبر وفاة........؟

5 / شخــــص لا ترفـــض له طلـــب0000.أي شخص بحاجتي وأقدر أساعده..؟

6 / من يـــــطربـــــك..(مهو شرط مطرب ...أي صوت في الحياه)؟ صوت أحمد العجمي

7 / من هو تــــوأم روحـــــــــــك.....؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها..؟ التطبيق

9 / ما هو اكثر شئ تخشــــاه....؟ الله



11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟ مابعرف

12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون؟ 00000000
13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا.......؟ مالي ومال الإجرام أنا هدية رضيه

14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟ أنا طفشانه

15/ كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل. 00000ثانكس.0000..........
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:46 AM   #10
جنون العاطفة
عضو فذ
 
الصورة الرمزية جنون العاطفة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 5,739
معدل تقييم المستوى: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
Talking يسعدك ربي..

1/ من أنـــــت .............؟
انا من بلاد الأسلام..جنــــــوـوـون...

2 / باقة ورد لمن تهديـــها.....؟
لكل اللي احبهم ولهم معزه في قلبي...

3 / باقة شوك لمــن تهديـــها......؟
ما اهديها لاحد..الله يبعدها ..

4 / اســـوأ خـــبر سمعته............؟
خبر وفاة..غير فيني أشياء...

5 / شخــــص لا ترفـــض له طلـــب...؟
أي احد يحتاج المساعده فعلا.. واكون انا اقدر عليها..

6 / من يـــــطربـــــك..(مهو شرط مطرب ...أي صوت في الحياه)؟
على حسب الموود..

7 / من هو تــــوأم روحـــــــــــك.....؟
صديقتي..

8 / ما هي التجربـــه التي تتمنى تكرارها..؟
جمعتي لصديقاتي في بيت واحد لمدة اسبوعين...
كانت وناااااااااااسه... مع انه كانت اختبارات..

9 / ما هو اكثر شئ تخشــــاه....؟
انه أفقد احد غالي علي مره ثانيه..

10/ ما الذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج........؟
والله الحمد الله انا وجه بن فهره.. عادي ماطق خبر..

11/ نـــزار شاعر المرأة وانت شاعر من...؟
وانا شاعره لعيوون نزار.<< ووه بس

12/ حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمنى ان يكون؟
مايهم من مين تكون اهم حاجه تكون مفرحه..
13/ جريمة تتمنى ارتكابهــــــا.......؟
قتل صاحب الصووووره<< امزح

الله يبعد عننا الجرايم ياشيخه..

14/ قطعة فحم صغيرة وجدار نظيف ماذا سترسم عليه وماذا ستكتب تحت الصورة ؟
دايم أرسم عين ..بس مدام اللي قدامي جدار راح ارسم على حسب نفسيتي...

15/ كلمة اخيـــرة ...... بعد ان أصابك الملل............
الله يوفقك يارب .. ويسلمو على الموضوع العسل..


أحتــــــــــــــــــــرامي ومودتي.....
جنـــــــــــــــــــــــــوـوـون العاطفهـ....................
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقم المباشر دانةالخليج المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 26 18-06-2008 12:22 PM
قالت فهمتك قلت ليتك فهمتين راعي طويله تاريخ الرس و الأدب و الشعر 47 10-06-2008 12:51 AM
كيف تضع اسمك بجانب الساعه ...... نور الرحلات و التصوير و التقنيات 4 26-03-2005 02:04 PM
كل بنت تجاوب بصراحة ؟؟؟ لسه فاكر الرياضة و السوالف و التواصل 2 16-08-2002 12:36 AM
حاول الرد على الاسئله حــــــنـــووون المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 3 23-06-2002 12:14 AM


الساعة الآن 04:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir