منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2008, 03:23 AM   #1
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مع الغواااااالي
المشاركات: 7,931
معدل تقييم المستوى: 0
ام الغااااالين will become famous soon enough
Talking بنات وش رايكم بهالمديره واللي سوته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مديرة مدرسة تزوجت زوج إحدى مدرسات مدرستها

تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين

ولما عادت لمدرستها قابلتها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟

قالت باركولي تزوجت:

قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟

قالت بصراحة زوجي هو زوج إحداكن !!

المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

قالت المديرة والله ما أعلمكن

المهم لزمن عليها فقالت أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا

تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاولة

واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها:

واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها

عيب علي أتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال

وافقن المدرسات على الطريقة

ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم

جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم

يوم جت المدرسة الـ 11 وبدت المديرة تأفف .. المهم حطت الدراهم على الطاولة

وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت

المديرة اعذريني قالت المدرسة كأنها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية

قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر

والله إني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس

المهم أخذتها المديرة

ودخلن بقية المدرسات حتى الـ 23 والمديرة تلعب بأعصاب كل وحده

وفي النهاية تاخذ الخمسمية

المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك ياأستاذه

قالت والله اني تعبانه وماني جايه

قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات

( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي )

وقالن المدرسات لازم تجين تكفين

المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة أنها مهي هي

وبدن يسمن على المدرسة الـ 24 عشان ماتنصدم

دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات أيديهن على قلوبهن

وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة

يوم طلعت لقنها عادية وما صار شي وفلوسها أخذتها المديرة

قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

قالن لا والله كلنا أخذت دراهمنا

ودخلن المدرسات على المديرة وقالن أخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا

!! منهو زوجك !!

قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع

وأنا والله لا تزوجت ولاشي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين

ولكني اطلبكن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى

ولا وحدة منكن دفعت .. قلت والله لأدفعكن 500 ريال

نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد

قالن المدرسات بردها الله بالعافية فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك

هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا



مايستفاد من القصة

1- المرأة تدفع فلوس الدنيا كلها ولا يتزوج زوجها عليها

2- المدير الناجح هو من يفكر في عمل مفيد إجتماعياً ويستطيع فرضه بإقناع

3- عمل الخير موجود في النفس المسلمة ولكن يحتاج إلى إيقاظ في بعض الأوقات

4- من واجبات مدراء ومديرات المدارس والمدرسين الاهتمام بالمصليات





منقووووووووووووووول
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

التعديل الأخير تم بواسطة ام الغااااالين ; 28-06-2008 الساعة 03:28 AM
ام الغااااالين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 03:54 AM   #2
بدرالبدور
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,081
معدل تقييم المستوى: 0
بدرالبدور is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههه رهيييبه ذا المديره ...
وذكيه مرررررره مسكت كل وحده من ايدها اللي توجعها.... ياساااااتر...كله إلاطير شلوى..عسى الله يخليلهن رجالهن...ويوفق المديره...
ويعطيك العافيه يالغلا....
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

التعديل الأخير تم بواسطة بدرالبدور ; 28-06-2008 الساعة 03:58 AM
بدرالبدور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 04:04 AM   #3
ياسمين
قلم أبيض
 
الصورة الرمزية ياسمين
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في جوف المَعّمَعة
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 0
ياسمين will become famous soon enough
افتراضي

أجل ياعضوات المنتدى تراي متزوجه واحد من رجالكن اللي تبي تعرف هو رجلها ولا لا ترسلي رساله خاصه تطلب رقم حسابي وتحول 500 أن مارجعتها من البكره تعرف أني متزوجه رجلها >> كم عدد عضوات المنتدى في خمس ميه يوووه مبلغ كككككككك

شكرا حياتي كلها لله ولا مولى لنا ... إلخ

يعطيك العافيه
__________________
.

عض الكلب أخي...
وهو في الحقل يقود الماشية
فبكينا حين نادى يا أبي!
ياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 04:09 AM   #4
جنون العاطفة
عضو فذ
 
الصورة الرمزية جنون العاطفة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 5,739
معدل تقييم المستوى: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
Talking ايه والله برده الله بالعافيه..


حياتي والله هالمديره ذكيه عرفت كيف تاخذ الفلوس...
ولا بعد ضعف اللي تبيه اربع مرات...

ووه بس ياحريم تقوم الحرب ولا يتزوج عليه رجله....

يسلموووو.. على الموضوع العسل...

جنـــــــــــــــــــــــــوـوـون ...........
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 04:44 AM   #5
ام الغااااالين
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
الصورة الرمزية ام الغااااالين
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مع الغواااااالي
المشاركات: 7,931
معدل تقييم المستوى: 0
ام الغااااالين will become famous soon enough
افتراضي

مشكوره ياسمين على المرور

جنون ماسمعتي المثل اللي يقول ((الرجل عقل المره ))

لييت الرجال مايدخلووون علشان مايصبهم الغرور
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 05:17 AM   #6
جنون العاطفة
عضو فذ
 
الصورة الرمزية جنون العاطفة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جدة ام الرخا والشدة
المشاركات: 5,739
معدل تقييم المستوى: 0
جنون العاطفة is on a distinguished road
Talking الرجال كالبغال

المتحدثه بحقوق مناصرة المرأه.....
يخسي ..
قال عقل المرأه قال.. هذا اللي ناقص.. ياليت الحريم يفتكون !!!

اصلا خلف كل رجلاً عظيم امرأه....<< يسلااام علي والله درر...


احتــــــــــــــــــرامي ومودتي....
جنــــــــــــــــــــــوـوـون العاطفهـ................
__________________
يآ أمي جاوزت العشرين فَ دعي الهم ونآمي .!
جنون العاطفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 05:18 AM   #7
دلع الورد
عضو بارز
 
الصورة الرمزية دلع الورد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 647
معدل تقييم المستوى: 0
دلع الورد is on a distinguished road
افتراضي

(( ظل رجل ولا ظل حيطه )) ...
حياتي .. يمن العافيه تسلمين والله .. اتمنى ايامك ورد ..
__________________
دلع الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 05:54 AM   #8
عساس الحياء
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: الرس
المشاركات: 1,576
معدل تقييم المستوى: 0
عساس الحياء is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه ذكيه المديره أعجبتني
أقوووووول حياتي كلها لله تزوجت المديره ولا توه

يسلموا على الموضوع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عساس الحياء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 11:58 AM   #9
..ღ بيـلسـان....ღ
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ღ هـونيكـ بلأحلام......ღ
المشاركات: 1,889
معدل تقييم المستوى: 0
..ღ بيـلسـان....ღ is on a distinguished road
افتراضي

أوف والله يالمديرة خطيرة--هذا الي ينفع معاهم--مشكوره--
أميرة بأخلاقي--
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
..ღ بيـلسـان....ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 12:13 PM   #10
قلبي مو لي
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,123
معدل تقييم المستوى: 0
قلبي مو لي is on a distinguished road
افتراضي

ياشين الحريم كل هذا على شان زوجك ما يتزج
يامعوده خليه يتزوج ترتاح منه يوم
ههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلبي مو لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir