LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2008, 09:46 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
^" الراسي "^
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي %%% قلة حيا %%%

ذهبت ليلة البارحه الى ملتقى موهبه المقام في حي العزيزه راغباً في الحضور والاستفاده

مما يقدم فيه من فعاليات

وكانت الساعه الحاديه عشره والنصف تقريباً

ولكن عندما وصلت الى هناك تفاجأت بدوي انفجارات قووويه ومتتاليه

لدرجة انني ظننت انني قد دخلت الى استاد رياضي وليس الى حي سكني مكتظ بالسكان

ومن بينهم الرجل الكبير في السن والمرأه العجوز والطفل الرضيع وغيرهم ممن هم في أمس الحاجه

الى الراحه في منازلهم وهذا من ابسط حقوقهم ....

في الحقيقه انني خجلت من نفسي واستغربت من القائمين على هذا الملتقى كيف يرضون بإقامة مثل هذه السخافات

وهل هذه الألعاب الناريه تعتبر موهبه !!!

أم أن هذا الملتقى لاينجح ولايقام الا بهذه التفجيرات وترويع الآمنين !!!

واذا كان ولابد من هذه الألعاب لماذا لم يقام الملتقى في مقرات الاحتفالات المعروفه والبعيده عن السكان

مثل القشيع أو منتزه القرين ؟؟؟

أم ان القائمين على الملتقى يظنون أن كبار السن يمارسون السهر كالأصحاء ؟؟؟؟


السؤال هنا


إلى متى الاستهتار بالآخرين ؟






ودمتمـ بود

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 10:46 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

طبيعي يعني تبي اطفا لنايذهبون للقشيع عندالدواب والغبار

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 10:56 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
راع الطموح
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ليتك دورت عنوان لموضوعك احسن من قلة حيا .. ولا تنسى اخي الراسي اننا في اجازه والجميع يريدون الفرحة بعد النجاح وما فيها شي وينك عن ايام العيد .. ومع احترامي لك ماتشوف انك قاسي وتبالغ شوي .. والى متى هالانتفادات اللي مالها داعي .. تقبل تحياتي،



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 11:49 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
هب الريح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هب الريح
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ممكن نتفق معك في هذه النقطة بس جملة قلة حيا قوية اشوي

طيب الاخوان بدر منهم الخطأ (كل ابن ادم خطاء) وفيه مثل يقول الي ما يعمل ما يخطي..

كان الاجدر بك مخاطبتهم....

اخيرا خطأهم هذا لا يلغي جهودهم..

تحياتي

رد مع اقتباس
قديم 28-06-2008, 11:54 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الشــامــخ
عضو نشط
 
الصورة الرمزية الشــامــخ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله انا اقول ان كلام الرجال صحيح

رد مع اقتباس
قديم 29-06-2008, 12:59 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
^" الراسي "^
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإجابه الصريحه

طبيعي يعني تبي اطفا لنايذهبون للقشيع عندالدواب والغبار
القائمين على الاحتفالات والمهرجانات هم من وضعو القشيع مقراً لها ولست انا من وضعها

وبالتأكيد أنهم يعلمون أنها منطقة دواب وغبار !!!



شكراً لمرورك الكريم
رد مع اقتباس
قديم 29-06-2008, 01:09 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
^" الراسي "^
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الطموح

ليتك دورت عنوان لموضوعك احسن من قلة حيا .. ولا تنسى اخي الراسي اننا في اجازه والجميع يريدون الفرحة بعد النجاح وما فيها شي وينك عن ايام العيد .. ومع احترامي لك ماتشوف انك قاسي وتبالغ شوي .. والى متى هالانتفادات اللي مالها داعي .. تقبل تحياتي،
اهلاً أخي الطموح

بالنسبه للموضوع فالمثل يقول

اذا لم تستحي فاصنع ماشئت

ولو كانوا يمتلكون صفة الحياء لما بحثوا عن أفراحهم وأمجادهم على حساب راحة اخوانهم

وانا لم امنعك من الفرحه ولكن لاتكن فرحتك بجلب الأذى للاخرين !!!

ولو كان لك قريب في تلك المنطقه لما كان هذا كلامك


دمت بود
رد مع اقتباس
قديم 29-06-2008, 01:10 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
^" الراسي "^
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هب الريح

ممكن نتفق معك في هذه النقطة بس جملة قلة حيا قوية اشوي

طيب الاخوان بدر منهم الخطأ (كل ابن ادم خطاء) وفيه مثل يقول الي ما يعمل ما يخطي..

كان الاجدر بك مخاطبتهم....

اخيرا خطأهم هذا لا يلغي جهودهم..

تحياتي
شرفني مرورك الكريم ،،،
رد مع اقتباس
قديم 29-06-2008, 01:13 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
^" الراسي "^
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــامــخ

والله انا اقول ان كلام الرجال صحيح
اهلا أخي الشامخ

مشكلة بعض الاخوه هنا

أنهم يريدون المديح فقط

ولايتقبلون النقد ولو كنت محقاً فيه


وقاعدتهم الدااااااااااااااائمه

إن لم تكن معي فأنت ضدي



مرورك في متصفحي شرف لي

دمت بود ،،،
رد مع اقتباس
قديم 29-06-2008, 01:34 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
تحيى العدالة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية تحيى العدالة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

أيام وعدت

وخطاء وضع المهرجان وسط الأحياء


لكن لعل القائمين عليه يستفيدون من أخطائهم

مشكور على التنبيه ومراعات حقوق العجزه والجيران لهذا المهرجان


















التوقيع

إِذا المَرءُ لَم يُدنَس مِنَ اللُؤمِ عِرضُهُ فَكُلُّ رِداءٍ يَرتَديهِ جَميلُ
وَإِن هُوَ لَم يَحمِل عَلى النَفسِ ضَيمَها فَلَيسَ إِلى حُسنِ الثَناءِ سَبيلُ
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:42 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8