عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-06-2008, 01:10 PM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 436
قوة التقييم: 0
سيل الوسم is on a distinguished road
ممتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــازة جدا
بالنسبة للمخالفة الأخيرة
ما أظن إن أحد يقود بتهور إلا اللي في مرحلة المتوسط والثانوي
وهذولا يستاهلون مخالفات أشد من كذا وأتمنى إن هالمخالفات تطبق بحذافيرها
لأننا شعب متخلف ما يمشي إلا بالعين الحمرا ( أما الوالدين والتربية لأبنائهم فالله يخلف )
بس ملاحظتى على الجلد لو كان 100 جلدة كان أفضل
سيل الوسم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-06-2008, 01:48 PM   #12
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
هل هذه الغرامات مبالغ فيها؟؟؟
لا وليت الشباب يتوبون

هل ستردع هذه المخالفات المخالفين ؟؟؟
الي قلبه حي ستردعه ولا الميت لن تردعه

هل ترى أن هناك أخطاء في بعض العقوبات؟؟؟
ما اعتقد

هل الدول الأخرى لديها مثل هذه العقوبات ؟؟؟
نعم واقرب شيء البحرين غرامه قطع الاشارة ستين ألف وحجز الشخص لمدة شهر

هل ستطبق هذه العقوبات على الكل يعني هل سيجلد المخالف ... هل ستصادر سيارته ...؟؟؟؟
اللي عنده أمانه وذمة سيطبقهاان شاء الله
وأخيراً سؤال حيرني بالنسبة للراكب مع المتهور فإنه سيجلد طيب إذا كان الراكب الزوجة أو الأم؟

لا ما اعتقد

اتمنى اني أفدتك وشكراً
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 02:13 PM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
sun2dors is on a distinguished road
والله الصراحة مبالغ فيها جدا جداااااااااااااااا
بعدين بتطبق على النخلة الماسطة فقط
انا سمعت بالاذاعة أمس مقابلة مع محامي وسئل عن هذه الغرامات وقال ليس هناك قانون لتطبيق هذه الغرامات وخصوصا السجن وقال انه اذا خالف شخص فتطبق عليه الغرامة فقط دون السجن وممكن الشخص اللي يسجن بسبب مخالفة مرورية انه يشتكي المرور وخصوصا اذ كان رجل اعمال وتسبب السجن في خسارته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
sun2dors غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 02:31 PM   #14
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
بعدين وشي مصاحبة قائد متهور مخالفة 5100 ريال وين عايشين
ما شاء الله عليك يا ابوصالح كنت ابكتب مثلك....

يا سلام الرجال كلهم بالسجن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 03:24 PM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الملك فيصل
المشاركات: 431
قوة التقييم: 0
راعي السلام is on a distinguished road
ياخواني حنا في نصف السنه ولا سمعنا عن هذه الخالفات او الجزات الجديده
فأنا اقول تريثو حتى ياتي اليقين وترانا معارضين عليها لانها استغلال واستخراج
مافي الجيوب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
راعي السلام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2008, 07:38 AM   #16
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2008, 01:35 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 732
قوة التقييم: 0
مسلم غيرمتعصب is on a distinguished road
اعتقد ان المرور يمر بفوضي ليس لها مثيل ومشرعيين المرور من المرور نفسه وكلهم عساكر ومعروف ان ثقافة الضابط من ميرعام المرور الي اصغرواحد تخرج من الكلية ثقافتة ومستواة التعليمي الثانوية العامة فقط لان الكليات العسكرية لاتعادل بالجامعات عالميا ويعتبرخريج كلية عسكرية يحمل الثانوية العامة كمستوي تعليمي .
وقصة هذه المحكامات تدل علي التخبط وقبلها في الرياض سمح المرور للشيخ تشاليح الرياض ان يقبض علي كل سيارة يتم أسقاطها من مقيم أومواطن خمسين الي عشرين ريال مقابل وضع ختم محلة علي ختم التشاليح الاخري وهذا في مدينة الرياضوا لمبلغ المالي يذهب لحساب شيخ التشاليح ولايحق لصاحب تشليح ان يسقط سيارة مواطن مباشرة حتي يتم ختم أوراقة من شيخ التشاليح واستمر الامر وقة دون اعتراض ولما اشتكا اصاحب التشاليح لصاحب السموالملكي أمير الرياض الامير سلمان بن عبد العزيز فورا أمر بمنع هذه الطريقة الخاطئة ورجع الامر كل محل تشاليح يسقط حسب وثائقة الحكومية رخصة بلدية وسجل تجاري ويتحمل المسؤولية .
فهذا يدل علي ان من يتخذ القرار بالمرور ويشرع نظام عقوبات المرور متخبط .
هل الجلد أصبح جزاء من حيات الشعب السعودي في كل جهه تعجز عن توعية الناس وضبطهم تريد ارهابهم مثل ؟؟؟؟؟ بالجلد مع الاسف .
يجب مراجعة هذا القرار لانه ان سكة علية فسيلحق قرار شيل الزبالة من بلديات الرياض الجديد حيث امرو محطات البنزيم والاسواق باسئاجار حاويات لرفع الزبالة والذي لاينفذ يغلق محلة فوار وتلاحض الان يوجد حاويات بالرياض بلون غيرالاصفر وهذي تعتبرحاويات خاصة ومستاجرة من المحلات غصب عنهم والبلدية تهربة عن بعض النضافة مع الاسف وسيكون رفع السعر علي المواطن من المحلات .

آخر من قام بالتعديل مسلم غيرمتعصب; بتاريخ 01-07-2008 الساعة 01:41 PM.
مسلم غيرمتعصب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-07-2008, 01:54 PM   #18
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
الله يقويهم
المخالفات غير مبالغ فيها ... وليتها أشد من كذا
يقول المثل ... لاتاكل الني ولايوجعك بطنك
يعني إمشي بالسليم ما احد يقدر يعاقبك ... أنتم شوفوا بس الحوادث المأساوية اللي تصير بسبب السرعة الزائدة .. امسك طرق الرياض السريع ..وأنت تمشي بأمان الله ..بالليل ..تمشي 120 كم بالساعة ..ماتدري إلا وشششش
تقول بسم الله وش ذا اللي خطم ؟؟؟ بعدين ماتدري إلا قدامك بمسافة 500 متر أنوار الأسطبات سرعة جنونية ..والمشكلة إنه ممكن يؤذيك ويصدمك واحيان يتجاوزون من اليمين بسرعات جنونية ..وهذي مصيبة ..ممكن تبي تلف لم محطة أو تبي توقف جنب الخط والأخ حاط بلكة على دعاسة البنزين بكل إستهتار
لا والله إلا عقوبات ممتازة وليتها تطبق بحذافيرها
وإلا يجيك واحد ويقطع الإشارة بكل إستهتار ..وقطع الإشارة دائما يعقبه حوادث شنيعة
الآن الواحد والإشارة خضراء يهدي ويلتفت يمين ويسار خوفا من المستهترين بالنظام
عموما ياليت المرور يكونون واضحين بالنسبة للتظليلة ولايدخل بالسالفة الواسطات
سياراتنا جيوب وبدون تظليلة كله عشان مانخالف ..واللي بالمرور بعضهم حاطين التظليلة على كيفهم ولا احد يتكلم عليه
هذا غير اللي لهم معارف بالمرور
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19