عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-06-2008, 01:59 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
الصادع بالحق is on a distinguished road
إدارةالتعليم بالرس تتسبب في تأخير شهادات الثالث الثانوي بسبب عدم الاهتمام

تتسببت إدارةالتعليم بالرس في تأخير شهادات الثالث الثانوي وذلك بسبب عدم الاستعداد المبكر وعدم تجهيز المعلومات اللازم توفرها في شهادات الطلاب والتي من أبرزها (ترجمة اسم الإدارة واسم مدير التعليم ..) وللتأكد من ذلك ادخل على موقع الإدارة الرسمي ستجد أنهم قاموا بتنزيل الترجمة ظهر اليوم الاثنين فأين هذه الترجمة الموحدة قبل أيام مع العلم أن أغلب المدارس قد أنهت النتائج يوم الجمعة الماضية
ثم إن المدارس بعد طباعة الشهادات سوف تنتظر قدوم سعادة مدير التعليم من الرياض لاعتمادها (والطلاب وأولياء أمورهم ينتظرون على أحر من الجمر) (وأحر ماعندكم أبرد ماعند الإدارة)
الصادع بالحق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-06-2008, 02:18 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
الله يفرجها ويوفق الجميع يارب

تحياتي
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 02:19 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 190
قوة التقييم: 0
من بعيد is on a distinguished road
مدير التوجيه والارشاد ننبر (1)
ومدير الأختبارات أقين ننبر (1)
وعقدته الرد على الجوال ولديه مهام أخرى

النتيجة تعثر الاعمال والسير على وزن يدب دبيبا
من بعيد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 03:01 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 116
قوة التقييم: 0
الصادع بالحق is on a distinguished road
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
الصادع بالحق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 03:10 PM   #5
أستاذ الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 1,145
قوة التقييم: 12
الديموقراطي is on a distinguished road
ولن يتم توزيع النتائج إلا بعد عودة سعادته من اجتماع مديري

إدارات التربية والتعليم يوم الأربعاء القادم

فتتعطل مصالح أبنائنا الطلاب لأن الأهم مصالح الكبار

وهذه نتائج المركزية في العمل الإداري !!

وياقلب لاتحزن .
الديموقراطي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 03:14 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
صديقي عبدالرحمن is on a distinguished road
الله يكون بالعون ،
دائماً على المعلمين والمدراء سرعة التنفيذ ،
وهم بتنفيذ المصالح يتأخرون ولا حول ولا قوة إلا بالله...
صديقي عبدالرحمن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 03:16 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 585
قوة التقييم: 0
AsEeR is on a distinguished road
خلوهم ياخذون راحتهم
اهم شي انهم ناجحين
AsEeR غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 05:56 PM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الــــرس
المشاركات: 715
قوة التقييم: 0
رساوي محبوب is on a distinguished road
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي محبوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 07:04 PM   #9
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ماذنْب الطلاب .. ومن المسئول عن سبب هذا التأخير بشهاداتهم ..
والمثل يقول : إذا كان رب البيت ؟؟؟؟؟؟؟ فشيمة أهل البيت ؟؟؟؟؟؟؟ ..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-06-2008, 07:08 PM   #10
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

ماذنْب الطلاب .. ومن المسئول عن سبب هذا التأخير بشهاداتهم ..
والمثل يقول : إذا كان رب البيت ؟؟؟؟؟؟؟ فشيمة أهل البيت ؟؟؟؟؟؟#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19