عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-07-2008, 03:35 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: الرس
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
فهودي2008 is on a distinguished road
المديرة تتزوج زوج إحدى المعلمات .....

تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات فينك يامديرة ؟


قالت باركولي تزوجت.


قالو مبروك يامديرة ولكن مين زوجك ؟.


قالت لهم بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.


المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟

قالت المديرة والله ما أعلمكن .


المهم لزمن عليها فقالت لهم أنا مو متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب

بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ

خمسميتها فهي مو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها

عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال ..


وافقن المدرسات على الطريقة.

ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الفلوس


جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الفلوس


يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الفلوس على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة


قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش

أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة ..

ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .


المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه

قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟


قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن

عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات

لازم تجين تكفين ..


المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها

مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .


دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن

وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .


يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة فلوسها ؟

قالن لا والله كلنا اخذت فلوسنا


ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

قالت المديرة المهم الفلوس صارات( 12000 ريال )


ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين .


ولكني اطلبككن قبل شهر


تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد .

قالن المدرسات بردها الله بالعافيه


فداك الفلوس ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا.



منقوووول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
فهودي2008 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-07-2008, 03:42 PM   #2
عضو مشارك
 
صورة @ياعين أبوي@ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
@ياعين أبوي@ is on a distinguished road
حلووووووووووووووه والله اقراه وانا متحمسه ويطلع بالنهايه كذا اعطيها راتبي كله بس ماتاخذ زوجي
@ياعين أبوي@ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2008, 03:49 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
البلد: الـــ{ـرٍس}
المشاركات: 2,688
قوة التقييم: 0
King is on a distinguished road
احسن يستاهلن اول يبون يسون المصلى ولا وحده عطتهم 100 والحين الي تبي تعرف زوجها متزوج عليها ولا لا عطوها 500
كفو يالمديره
King غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.