عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-07-2008, 03:56 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
مهند التركي الذي سحر قلوب النساء لوطي ولايحب النساء..!



وتحت عنوان "كان أحد نجوم مجلة إباحية فرنسية تدعو للمثلية الجنسية.. مهند الذي

سحر قلوب المراهقات لا يحب النساء" كتبت الشروق اليومي الجزائرية تقول:

"يعتبر نجم مسلسل نور مهند من أكبر نجوم مجلات إباحية تروج للمثلية الجنسية

وتزاوج الذكور في ما بينهم، حيث تصدر أكبر هذه المجلات في باريس وأوروبا وبعدها

التحق مهند بإحدى وكالات عرض الأزياء المعروفة باختراعها للملابس المثيرة جنسيا

واسمها 'ساكسس' بفرنسا بعد أن توسطت له أمه للالتحاق بها."

وأضافت: "وبعدها حاز على اللقب العالمي كأحسن عارض أزياء بالعالم، ويمر هذا

اللقب، كما هو معروف، بعدة تنازلات، منها الاعتراف بالمثلية الجنسية وشرعية العلاقات

بين الرجال، وبعدها اختطفه أحد مسؤولي قناة تركية اسمها.. دي.."

وتابعت أنه قدمه لاحقاً للجمهور "كمشروع ممثل، حيث شارك في مسلسلين ثم

أمضى عقداً لدور بطولة في مسلسل "نور" الذي أثار ومازال يثير ضجة في العالم العربي

وتعلق المشاهدين بأبطاله نساء ورجال، خاصة مهند الذي سحر قلوب المراهقات."

وختمت: "ويبقى مسلسل نور 'اللاحدث' في تركيا، ولم يلق الرواج الذي حققه في

العالم العربي لسبب تاريخ مهند المرتبط بالفضائح والصور الإباحية التي كانت تنشر

على المجلات الأوروبية ويعتبرون في تركيا هذه الفئة من الممثلين الدرجة الثالثة."


[IMG][/IMG]

رابط الخبر ..

http://arabic.cnn.com/2008/middle_east/7/3/arab.newspapers/index.html

اذا ما صدق هذا الخبر فانما يدل على ما يتمتع فية الكثير من متابعي تلك المسلسلات في الوطن العربي من أنحطاط و أنسياقهم خلف الستايلات للممثلين و الممثلات فقط بدون النظر عن المحتوى و الأهداف من تلك الأعمال .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-07-2008, 04:20 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
Cool

قل بس الله يرحم حال المسلمين...!!
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره
عصي الدمع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2008, 04:46 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
الله يزيدنا بهم جهله
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2008, 06:53 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 573
قوة التقييم: 0
العلو is on a distinguished road
الله ياخذه اخذ عزيز مقتدر
العلو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2008, 07:26 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
الناس غبيه الى هاذه الدرجه ياشباب مسلسل غبي وبايخ ولم اتابع منه الا حلقه واحده

اناس غيرو اسماء بناتهم واولادهم الى نور والي لميس كأنهم اول مره يشوفو مسلسلات

متخلفييييييييين الى ابعد درجه

وبالنسبه لهاذا اللوطي................... معرووووف واصله تركي
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-07-2008, 11:26 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
دانةالخليج is on a distinguished road
الحمد لله على العافية ماعرفت عن الممثل والمسلسل الا من المنتدى اللهم لك الحمد
دانةالخليج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2008, 02:21 AM   #7
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
حدنا طاش ما طا وشو ما فيه هالسنه
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-07-2008, 09:27 AM   #8
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ما اقول الا الحمد لله
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-07-2008, 11:29 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,222
قوة التقييم: 12
بدرالبدور is on a distinguished road
إقتباس:
مهند التركي الذي سحر قلوب النساء لوطي ولايحب النساء..!
ياكثر مارددوها في أغلب المنتديات اللي أدخلها
ليه جبتوا حاصلكم فيه تراه مسلم ومايحتاج التشهير فيه والدخول في تاريخه وأعماله...شي راجع له ربي بيحاسبه
والكل له تاريخ يااسود ياابيض
وفيه من بني جلدتنا يصومون ويقومون الليل ويتصدقون!! لا يدخلون الجنه ولايجدون رائحتها....
لماذا....
اترك الجواب... لمن كان له قلب أوالقى السمع وهو شهيد!!!
فكيف بهذا الشاب التركي وهو في دوله علمانيه...ربي يهديه...ويهدي الجميع...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إقتباس:
انا ما صدق هذا الخبر فانما يدل على ما يتمتع فية الكثير من متابعي تلك المسلسلات في الوطن العربي من أنحطاط و أنسياقهم خلف الستايلات للممثلين و الممثلات فقط بدون النظر عن المحتوى و الأهداف من تلك الأعمال.
هههههههههههه
حتى أنــــــا لاأصدق مايحدث من خلف الكواليس لأمي الحنونه...ولأختي وصديقتي وعمتي وخالتي....!!!!
من شباب مسلم ومنهم من خط الشيب في رأسه ومن أناس نحسبهم والله حسيبهم من أهل الخير...يتحدثون فيما بينهم وفي مجالسهم عن نساء عاهرات والثناء عليهن وكأنهن من الحور العين ويستهزؤن بأمهاتهم واخواتهم...
وياليت الأمر يصل فقط للكلام...
بل تشد الرحال ويعرضن له وكأنه في سوق الأغنام...في يوم ولليله...هع

ثم ماذا....شهور وطلاق....تشريد لأطفاله وتحطيم لزوجته...وفقر... وسحر....
الا ينظر هؤلاء إلى محتوى فعلته والهدف منه...أم الإنحطاط الأخلاقي وإتباع الهوى أعماه عن العواقب التي لايجهلها رجل عاااااقل...
ـــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــ
وربي ارحمكم .....السعوديه صارت شماعه قالت وسوت وطالبت وتعدت حدودها ....تراها بشر زي غيرها
وعقلوا عشان تعقل بناتكم...

المثل يقول إذاصار رب البيت بالدف ضاربا" فشيمة أهل البيت الرقص.....مدري كذا ولا خطاء
اتركوا مهند بحاله....

ــــــــــــــــــــــــــــ
تقبل ياحاكم وجهة نظري بحكمه واحكم بالعدل...
لك خالص تحياتي وامنياتي بالسعاده الدائمه...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19