عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-07-2008, 02:18 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
يمنية تضع مولودها وهي تؤدي الامتحان وتسميها "ممتازة"

خاص ( الوئام ) صنعاء :
ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.
وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.
وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".
الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-07-2008, 02:49 PM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الـــرس
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
ابو عبد العزيز is on a distinguished road
مبروك يأم ممتازة

حتى اللي باليمن جايبين خبرهم ,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ابو عبد العزيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 03:04 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,924
قوة التقييم: 0
M Y L O V E is on a distinguished road
يا الله على الاجتهاااااد..شوفو الناس اللي تصبر..,
ومشكووووووورر على الموضوع بس لو انه بفترة الامتحانات كان افضل..,
M Y L O V E غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 03:06 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو عبد العزيز مشاهدة المشاركة
مبروك يأم ممتازة

حتى اللي باليمن جايبين خبرهم ,,,,,,,,,؟؟؟؟؟؟؟؟
قل ما شاء الله يا بو عبد العزيز

هذي صحيفة الوئام الإلكترونية تعنى بأخبار العالم وليست للسعودية فقط
شكرا لمرورك .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 04:46 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ღ هـونيكـ بلأحلام......ღ
المشاركات: 2,200
قوة التقييم: 0
..ღ بيـلسـان....ღ is on a distinguished road
ههههه--
ما شاء الله جد واجتهاد--مبروك النجاح والمولوده الممتازه--

أميرة بأخلاقي--
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
..ღ بيـلسـان....ღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 04:56 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها m Y L O V E مشاهدة المشاركة
يا الله على الاجتهاااااد..شوفو الناس اللي تصبر..,
ومشكووووووورر على الموضوع بس لو انه بفترة الامتحانات كان افضل..,

إي والله شوفوا الصبر

يعطيك العافية على المرور والتعليق

أما توقيت الولادة فهو من الله ما أقدر أبكر فيه ولا أتأخر

تحياتي .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 05:15 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 575
قوة التقييم: 0
هلالي×رساوي is on a distinguished road
ههه--
ما شاء الله جد واجتهادهه
هلالي×رساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 08:23 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ahbalbirh مشاهدة المشاركة
ههه--
ما شاء الله جد واجتهادهه
شكرا لمرورك الكريم .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 08:45 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
قصراوي نصراوي is on a distinguished road
ههههههههههههه هلوسه بالاختبارات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قصراوي نصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2008, 10:41 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: الدمام
المشاركات: 270
قوة التقييم: 0
MaLsOoOoN is on a distinguished road
اما ممتاز متعوب ها الاسم
ومواكب للحدث
MaLsOoOoN غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19