عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2008, 12:16 AM   #31
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
سعيد القيسي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع الورد مشاهدة المشاركة
ماقلتلك انك احمق ،، تناقش مع بزر ،، تسمي ردك هذا رد مرجله الظاهر انك نسيت وش كتبت بالرد الاول ارجع وشوفه ...
هذا ردي الاول وش فيه ؟


اقتباس:
خرابيط فاضيه
يعني البنت من مدرستهم ولا درو الا يوم قعدو على الفطور يسولفون ؟ اول شي تسويه الشرطه بمثل هالحالات هو تفتيش المدرسة

وهالامور الجديه ذي مافيها شي اسمه ( مالقينا الحارس ) خلاص ندور بمكان ثاني

وبعدين متى امداهم يقرون الجرايد وهم توهم بالمدرسة

عموما مجاملة لكاتبة الموضوع ساقول :لاحول ولا قوة الا بالله يجب انزال اقصى العقوبات على هذه المعلمة الضالمة

الصراحة انا الوم نفسي الآن لأني ما سمعت نصيحة المثل اللي يقول : لاتري الصغير بياض سنك فيريك *** ****
سعيد القيسي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-07-2008, 12:19 AM   #32
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 58
قوة التقييم: 0
نظامي is on a distinguished road
ربما هناء بيت القصيد .....!!!

وانتظر أهل الفتاة عودتها كالمعتاد مع باص المدرسة الذي يتأخر دائما بتوصيلها الى البيت بحجة انه آخر بيت يمر عليه في طريقه إلا أنها لم تحضر
!!

لك نظره ولناس نظرات؟
نظامي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 12:27 AM   #33
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
(( اثبت انك ماتحترم الاعضاء بالمثل اللي كتبته ،، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على عقلك الصغير .. اصلاً انا الغلطانه اللي فتحت المجال للنقاش مع جاهل وقليل ادب )) ....
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 12:30 AM   #34
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
تاج القصيم ،، نظامي .. شكراً للمرور ..
ابتسامه بريئه ،،، العفو ياقلبي ويسلموا ..........
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 02:08 AM   #35
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,021
قوة التقييم: 0
كلنا الرس is on a distinguished road
دلع الورد يعطيك العافية قصة بها دروس وعبر للمعلمين والمعلمات(خصوصا مراعات نفوس الطلاب في الفصل قبل أتخاذ أي قرار تجاه

الطالب)

دمتي على طاعة الرحمن
__________________
كلنا الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 03:09 AM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بين الرجال...)!.
المشاركات: 682
قوة التقييم: 0
^KaKashi^ is on a distinguished road
لا حول ولا قوت الا بالله

مشكور دمت بوددددد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
^KaKashi^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 03:30 AM   #37
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
^" الراسي "^ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع الورد مشاهدة المشاركة
(( الله اكبر على الغرور وعليك )) ،، يعني كل اعضاء منتدى الرس مجانين وانت الوحيد العاقل ،، اذا الموضوع مااعجبك ولادخل مزاجك يا (( العاقل )) ماله داعي تكذبني لاني فقط نقلت الموضوع للعبره والاستفاده ،،، ويبدو ان ثقافتك على قدك
واضحه من ردك ... ودمت بود (( بوادي الرمه )) ...
ههههههههههههههههههههههههههه
والله اذا الأعضاء يجاملونك فأنا ماأعرف أجامل وهذي مشكلتي

ومره ثانيه اذا لطشتي موضوع اكتبي تحته ( منقووول ) أو ملطووووووووووووش

مو تقولين قصه واقعيه وكأنك معهم بالمدرسه

ودام ثقافتك بوادي الرمه !!!

فأنا أفتخر بثقافتي اللي على قدي


سلمـ لمـ ،،،
^" الراسي "^ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 03:48 AM   #38
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
انا لله وانا اليه راجعون
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 05:10 AM   #39
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
لاحول ولا قوه الا بالله الله يرحمها ان شاء الله...

القصة وردت مشكلتنا اجتماعيتان الاء وهما:
1)مشكلة عنف المدرسين والمدرسات وانزال اشد العقوبات دون المراعاة بحال الطالب او الطالبة
2) مشكلة العنف الاسري

وهما من المشاكل التي واللاسف الشديد نسمع عنهن وبكثرة هذه الأيام وصرفت اموال طائلة لحالها

ويجب الاعضاء عند قراءة القصص اخذ الدورس والعبر وعدم الرد بالاستهزاء والاحتقار

الله يعطيك العافية
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 11:40 AM   #40
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 381
قوة التقييم: 0
توينجيز is on a distinguished road
ريلاكس ياشباب ريلاكس يابنات منتدي تصفية حسابات هذا ولاايش
انا من يوم مادخلت وماأشوف لا مقابع امبسطو الله يرحم والديكم
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
توينجيز غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماتت زوجته وحول جثتها إلى طاوله في البيت ...!!!!!!!! دلع الورد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 01-07-2008 11:32 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.