عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2008, 12:25 PM   #41
عضو نشط
 
صورة سيف راكان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: Canada
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
سيف راكان is on a distinguished road
درسنا في المدارس وعندنا للتدريس فيها فلم نرى قلوب قاسيه كما في القصه ومع ذلك ربما يحدث هذا في واقع مجهول يفرض علينا من قبل بعض الخياليين ...




اذا كان المغزى من طرح القصه هو لفت الانتباه ووضع الايدي على مشاكل بعينها فلما اختلاق القصص وفرضها على الواقع بقوه .. ومن لم يصدق يسب ويشتم .

لو استعنتي بقصه واقعيه لكان افضل او سبقتي منقولك بــ (( قصه من نسج الخيال ))

نصيحه :

تقبلي الرأي الاخر لترتقي بنفسك ودعي عنك العنجهيه والتعصب للقصص الخيالية

.................................................. ..................


من واقعنا اللذي نعيش رأينا ان وزارة التربيه والتعليم والرئاسه العامة للبنات قد اقرتا مشروع الغاء الضرب والقسوة في المدارس ..

هي خطوة جيدة يشكرون عليها ...

ولنا في القضايا اللتي ترفع على معلمات ومعلمين من قبل اولياء امور طلبه وطالبات شاهد ودليل على منع هذا العمل وتأثيم من يقوم به ...

المنزل هو نقطة الانطلاق لأي شخص فأن كان يشوبة ويعترية الغبار والاتربة فستكون الانقلاطه في الطريق الغير الصحيح الا من رحم الله ...

نسأل الله العفو والعافيه و السلامة الدائمة والالفة والمحبة في اوطاننا وبيوتنا ...
سيف راكان غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-07-2008, 05:39 PM   #42
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
كلنا الرس ,, ذيب نجد ,, صوت الريح ,, أبو متعب ,, توينجيز .. شكراً للمرور ويعطيكم العافيه ..
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-07-2008, 05:49 PM   #43
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في دنيا ღغريبة عجيبة .....
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
الأمير/م غ ر م is on a distinguished road
Exclamation

اللهم لاتجعلني عبرة لمن يعتبر وجميع محبي...
إن كان هذا الخبر صحيحا (والشك بمصدر الخبر)فحكمها كحكم القاتل عمدا ولذويها الحق بالمطالبة بالقصاص جزاء لها وردعا لأمثالها أصحاب القلوب الظالمة...!
لاحول ولاقوة إلا بالله...
الأمير/م غ ر م غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 02:01 AM   #44
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
الامير ،، شكراً للمرور ...
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 03:13 AM   #45
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سعيد القيسي مشاهدة المشاركة
هذا ردي الاول وش فيه ؟




الصراحة انا الوم نفسي الآن لأني ما سمعت نصيحة المثل اللي يقول : لاتري الصغير بياض سنك فيريك *** ****
ياسعيد هل انت مصاب بعقلك ؟
صدقني انا اول ماقريت الموضوع عرفت انه خرطي بخرطي بس طنشته
ويوم قريت ردود صاحبة الموضوع عرفت انها نفسية
بس هذا مايعطيك العذر انك تقول الكلام الي بالاحمر لانه يؤدي الى كرت احمر من المنتدى
الله يستر عليك
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 03:22 AM   #46
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: طيبـــــــــــة الطيـــبة
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
لينه محبة المدينة is on a distinguished road
والله صدمة صرااحة الله يصبر اهلها
قصة جداااااااااااا محزنة
جزاكي الله الف خير
لينه محبة المدينة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماتت زوجته وحول جثتها إلى طاوله في البيت ...!!!!!!!! دلع الورد المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 3 01-07-2008 11:32 PM


الساعة الآن +3: 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19