عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-07-2008, 07:16 PM   #21
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
هاذا مع سباك

كل سنه او اكثر يجي للبيت مره

اجل مع السواق وش صار

وهو مطيح بالبيت اربع وعشرين ساعه ولأكثر من ثلاث سنين

الله يخلف بس

ولا لؤم على المقيم

نعم التربيه ايتها الـ........!!
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 07-07-2008, 02:43 AM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: في قلب أمي الله يحفظها
المشاركات: 1,368
قوة التقييم: 0
الشاطر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أجوان مشاهدة المشاركة
اللهم إحفظنا واحفظ نساء المسلمين والشيطان إذا حضر لا يميز بين سباك ومهندس وبدل ما ننستهزيء بالناس نقول الحمد لله اللذي عافانا مما ابتلاهم وندعوا لهم بالهداية والتوبة
كلام سليم.. والله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
الشاطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 03:00 AM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 167
قوة التقييم: 0
قرقر is on a distinguished road
يقول المثل :
((( من بغى الدح مــــــــــــــا قال احححححححححححححححححححححححححححححححح)))
__________________
قرقر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 03:11 AM   #24
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: ولايــة قــصــمونــيـا
المشاركات: 564
قوة التقييم: 0
قـلب إنـسـآآنـهـ is on a distinguished road
اعوذ بالله ياربيييييييه انا مادري الناس ووش فيها من تالي ((( يااارب تسترنا بالدنيا والاخره)))
قـلب إنـسـآآنـهـ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 07-07-2008, 06:04 AM   #25
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 9,525
قوة التقييم: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
ياعالم إحمدو ربكم ولا تشمتون فيها ترى الشماته تنقلب على صاحبه00

الحمد لله اللذي عافانا مما إبتلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا00
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2008, 02:11 AM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 381
قوة التقييم: 0
توينجيز is on a distinguished road
يارجال انت مصدق ان المقيم بيسوي شي بدون موافقتها!!!!!!
صح الله السانك كلام جميل!!!!!!!!!!!!
توينجيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2008, 07:02 AM   #27
~ الطيبــــــهـ &_& كلهـــا ~
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: & جــــــــــــــــدهـ &
المشاركات: 7,667
قوة التقييم: 0
ღعنــ gooly ـــوانــي سكــووتيღ is on a distinguished road
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
ღعنــ gooly ـــوانــي سكــووتيღ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2008, 07:40 AM   #28
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
جزيت خيراً يابو سالم على الخبر وحرصك على الخير.
ولكن لي ملاظة على العنوان فقط وهو كلمة ( مابقي إلا العامل) هل يعني هذا أن غير العامل لعب بالحريم ؟؟؟؟أنا متأكد إنك ماتقصد هذا الشي. ولكن حبيت التنبيه على لفظ (مابقي إلا العامل ) لك خالص شكري وتقديري ويعطيك ألف عافية على الخبر.
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2008, 07:58 AM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 573
قوة التقييم: 0
العلو is on a distinguished road
هذة نتيجه ضعف الايمان والمخافه من الله
اين اهلها واين ولي امرها الم يلحظوا عليها شئ
(ياليت ينتبه الاباء والاخوان والازواج لاهلهم وبناتهم وزوجاتهم ويمنحونهم من الحنان والعطف والتفاهم)
لان المرآه تحتاج لذلك وتبحث عنه فاذا لم تجده من محارمها بحثت عنه عند الغير الا من رحم ربي

ولكم الف عافيه
العلو غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-07-2008, 09:17 AM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
البلد: في بيتي
المشاركات: 1,332
قوة التقييم: 0
*حكاية عطر* is on a distinguished road
الله يستر علينا وعلى بنات المسلمين
*حكاية عطر* غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
خادم الحرمين بحنكته ومهارته القيادية عزز دور المملكة عالمياً ๑вάиđàя๑ المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 30-06-2008 08:19 PM


الساعة الآن +3: 05:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19