عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 07-07-2008, 05:58 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: ها هنا
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
ابوبراهيم 19 is on a distinguished road
Lightbulb اللقب القرآني للإناث في ملك سليمان عليه السلام قبل نزول القران وخاصة سورة النساء

اللقب القرآني للإناث في ملك سليمان عليه السلام قبل نزول القران وخاصة سورة النساء . قال الله (إن الذين يكتمون ما أنزلنا من البينات والهدئ من بعد مابيناه للناس في الكتاب أولائِك يلعنهوم الله ويلعنهم اللاعنون الا الذين تابوا وأصلحوا وبينوا فأولئِك أتوب عليهم وأنا التواب الرحيم ) . لاحظ مربط الفرس وبيت القصيد . سورة الانعام . (يامعش الجن والأنس ألم يأتكم رسلّ منكم يقصون عليكم اّياتي …. ) . لاحظ ان الرسل نسبهم من الأنس والجن . لاحظ سورة الرحمن قول الله ( لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان ) . لاحظ ان الطمث يعني السحاق ويحصل مابين النساء مثل مايحصل اللواط مابين البهائم من الشباب وكل له عقاب بالشرع . لاحظ قول الله ( وأنه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا ) سورة الجن . لاحظ انه كان بعض الناس قبل الاسلام يقتلون بناتهم خوفا من العار وكان بعض منهم يترك الحبل على الغارب بالنسبة لبعض النساء والبنات فاذا حصلت الخيانة الجنسية وحصل الحمل وجاء مولود ذكر مثلأ أصبح هذا المولود ذكر نسبوه الى الجن وقالوا اننا لانستطيع منع الشيطان او الجني عن بعض النساء فكان هذا عذراّ لهم في زمانهم قبل الاسلام وكان عذراّ مقبولّ عندهم وهذا معنى رجال من الانس يعوذون برجال من الجن . قال الله ( ان مثل عيسى عند الله كمثل آدم خلقه من تراب ثم قال له كن فيكون) . أخبرنا الله ان خلق عيسى مثل خلق أدم الا اننا لم نشهد خلق أدم وأنما شهدنا خلق عيسى عليه السلام . قال الله ( ولقد خلقنا الانسان من سلالة من طين ثم جعلناه نطفة في قرار مكين).
لاحظ أيهما الأول خلق الانسان من سلالة من طين أو خلق القرار المكين الذي هو الرحم . قال الله ( ولقد خلقنا الانسان من صلصال من حمإ مسنون والجان خلقناه من قبل من نار السموم ) . لاحظ جيدا ان خلق الجن قبل خلق الانس . قال الله ( اني جاعل في الارض خليفة ). هذا الخبر من الله من
أجل التشريع حتى تكون الخلافة العامة للرجال دون النساء . سورة النساء . قال الله ( يايها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة
وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والارحام ان الله كان عليكم رقيبا ) . لاحظ ان الخلق هنا مثل خلق
عيسى عليه السلام . ملاحظة هامة جدا عندما أراد الله سبحانه ان يخلق عيسى بن مريم بدون والد أرسل اليها جبريل عليه السلام لكي يخبرها
بهذا الحدث حتى لاتنزعج وتخاف وتخجل من المجتمع حيث قال لها عليه السلام انما أن رسول ربك لأهب لكي غلاما زكيا أي أخبرك أن الله سبحانه سوف ينفخ من روحه في فرجك ويكون ولدا . وأما الذي يقول أن جبريل عليه السلام كان زوجا لمريم فهذا غير صحيح لأن الملائكة لايوجد عندهم
شهوة جنس ومعاشرة نكاح . وأما حضور عرش (بلقيس) عند سليمان عليه السلام فانه لم يتم بقدرات عفريت الجن ولابقدرات الذي عنده علم من الكتاب لأن لافرق بين قيام سليمان من الجلوس أو إغماض عيناه وانفتاحهما وفي أثناء حوار سليمان عليه السلام مع عفريت الجن ومع الذي عنده
علم من الكتاب حضر العرش بإرادة وبقدرة من الله وهذا الانجاز لايجوز نسبته إلى أحد من الخلق لانة أعجاز من الله لسليمان عليه السلام . قال الله (يوما يجعل الولدان شيبا السماء منفطر به ) . ملاحظة : المقصود بالسماء رأس الشاب الذي فيه الشيب وهو شاب . قال الله على لسان الجن
.(وانا لمسنا السماء فوجدنها ملئت حرسا شديداّ وشهبا ) . فالمقصود هنا بالسماء هو رأس رسول الله الذي اليه نزل القران من الله بواسطة
جبريل ومن القران الأوامر الشرعية واقامة حدود الشرع على المخالف من الأنس والجن على حد سواء حيث اعترفت الجن بذلك بقولهم كنا قبل
البعثة نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان بعد البعث يجد له شهابا رصدا يعني كنا قبل البعث نجلس مع محمد وغيره من الرجال غير المحارم
من أجل الكلام والاستمتاع بالأخبار من زخرف القول وغيره وأما من تجلس من النساء بعد البعث والتشريع مع الرجال مخالفة للشرع سوف تجد
شهابا رصدا يعني عقابا وتوبيخا من الرجال وأما الرجال من الانس فانهم الذين يولدون من والد ووالدة بالزواج المشروع وأما الرجال من الجن
فانهم الذين يولدون من الزنا وذلك قبل الاسلام وأما قول الله عن الجن انهم يقولون ( وأنا لاندري أشر أريد بمن في الارض أم أراد بهم ربهم رشدا ) . علما ان المعروف ان بعض سكان الحجاز قبل الاسلام يسكنون في سطوح الجبال مثل الشفاء الان بالطائف وفيفا جنوب غرب المملكة السعودية
وكان الرجال ينزلون الى الارض لكي يذهبون الى الديار من أجل جلب المعيشة وذلك عدة أيام وكانت النساء يتساءلن عن غيابهم وتاخيرهم عنهن وخاصة بالليل كما ان أعرف الناس بتفسير القراّن بعد نزوله في زمانة هم عرب الحجاز ونجد . قال الله (وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون مأريد
منهم من رزق وما أريد ان يطعمون) . هذه الاّيه الكريمة من الله سبحانه تثبت للعالم جميعا ان الله أكرم الجن والانس بعبادتة وحده وشرفهم في
دين الاسلام وفضلهم على كثير ممن خلق تفضيلا وحملهم بالبر والبحر الا ان العبادة لاتصلح وتتم الا بالطهاره بالماء أو التيمم في التراب وكذلك
الفاتحة وشئ من القراّن الكريم والعقل المدرك الا ان المشكلة الكبيرة جدا والاقصائية لله سبحانه من الذي يقول ان الجن يسكنون بدورات المياة
والنفايات ويأكلون روث الحيوانات ويقولون أيضا ان اسـم الخبث هو ذكر الجن والخبائث أنثى الجن والمعروف ان هذان الاسمان الخارج من
السبيلين ولاكن من كان هذا فهمه فأن فاقد الشي لايعطيه وكل أناء بما فيه ينضح والانسان يعرف من خلال كلامه وكتابتة حيث انه مستور
خلف لسانه حتى يتكلم وبعد ذلك يحكم عليه اما بقول جزاك الله خير وبارك فيك أو بقول قبح الله وجهك وعجّل بمماتك مزفوفا الى جهنم بالدعوات الصاخبة التي لا أذن سمعت ولا عين رأت ولا خطر على بال أحد لانك طمست الله سبحانه وحللت في مكانه والعياذ به سبحانه وكذبت على رسول
الله صلى الله عليه وسلم الذي لاينطق عن الهوى ولا يقول خبر من أخبار الدنيا يكون بعد وفاة غير صحيح علما أن الجن مثل الإنس من أجسام
وقلوب وعيون وأذان ومنهم أضلا من الأنعام وكانوا يحضرون إلى رسول الله بأجسامهم هم لا بأجسام الإنس وكل ما يناقض او يخالف القران
الكريم غير صحيح مهما يكونوا قائله ثم انه إذا ثبت القول او الفعل عن رسول الله لا يحتاج إلى إجماع احد علية كما آن المفروض على جميع
الملتزمين بالأديان السماوية المنزلة من الله سبحانه ان يخبروا علماء النفس وعموم الأطباء عن المقصود بالجن الوارد ذكرهم بالقران الكريم
المكلفين بالعبادة مثل الإنس وذلك حتى يزول الإشكال وينتهي الاتهام بالزندقة والكفر والتكفير بين بعض قليل من الناس وبعد هذا نعود الى الجن ودخولهم بالإنس كما في قصة الجارية التي جاءت الى رسول الله لكي يخرج منها الجني حيث خيرها مابين العلاج أو ضمان دخول الجنة فإختارت
دخول الجنة ومن هذا إما ان الرسول لا يوافق على دخول الجني بالإنسي أو انه لا يعدل بين المرضى وهذا لا يكون منه أبدا صلى الله علية وسلم
حيث قال تدووا عباد الله ولا تداوو بحرام فالمقصود هنا الدواء لا الطبيب عند الضرورة سواء كان الطبيب مسلم او غير مسلم وقال أيضا ما نزل
من داء إلا وانزل له دواء علمه من علمه وجهله من جهلة فالمقصود بالدواء لايكون حرام كالمخدرات أو التبغ او لحم الخنزير او التوقف عن
العبادات . ملاحظة قال الله الذين يأكلون الربا لا يقومون إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس . ملاحظة الذي ياكل الربا ويتخبطه الشيطان
يقوم واقفا ويغضب وربما يبطش ويقتل وإما الذي به صرع فانه يسقط على الارض وكأنه ميتا ومن يقول غير ذلك فانه لا يعلم. واخيرا نختم هدية الاخوات العربيات الفاضلات المتحررات من الشرك والمتشابهات المذمومة ومعهن رمز السلام والمحبة مكة المكرمة الودود الولود واسعة الفؤاد َومتجاهله الانكاد مع رفض الجهل والفساد المحصنه بالله ثم بأميرها واهلها الابرار اهل السنة والاذكار بالليل وبالنهار مع هطول الامطار ونبات
الاشجار وتفتح الازهار وابتسامات النجوم وانعدام الغبار مع توفر عطور النوار .

الكـاتب : العواجي . الــــــــرس . 2 رجب 1429 هـ
ابوبراهيم 19 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اللقب القرآني للإناث في ملك سليمان عليه السلام قبل نزول القران وخاصة سورة النساء ابوبراهيم 19 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 05-07-2008 10:51 PM
الدعوة إلى وحدة الأديان من نوقض الإسلام ابن القصيم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 03-07-2008 02:12 AM
سليمان عليه السلام .. هل ملك القوة النووية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راع الطموح المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 0 01-07-2008 10:42 PM


الساعة الآن +3: 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19