LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2008, 10:09 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
أبو سلمان
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

في نظر القصرين ضعيف
في نظر الجاهل ضعيف
في نظر أهل العقول ليس ضعيف

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2008, 10:28 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
آنسة بايت
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي


.................................................. ...................

لاتكن لينا فتعصر .....ولا تكن قاسيا فتكسر

ومن الافضل ان نبتغي بين ذلك سبيلا



.................................................. ...................


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2008, 11:00 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
معاون
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

ان اعتقد بان الاشخاص الطيبين ينطبق عليهم المثل اتقي شر الحليم إذا غضب

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 12:48 AM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
فراشة الود
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

قال الرسول صلى الله عليه وسلم __((أنا زعيم بيت في أعلى الجنه لمن حسن خلقه))

لن ازيد على ذلك!!!


تحيتي..

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 12:57 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الحنونه
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي

شكرا لكل من تفاعل في الموضوع



















التوقيع

يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 06:58 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي

والله بهالزماان اللي ماله لساان تاكله الذياابه 00
واحس بهالزماان مابه احد ضعييف ابد 00 كل قوي 00
وانا بالنسبه لي مستحييل اعتبر الطيب ضعيف شخصيه never never
تقبلي تحياتي حنوونتي 000

تشاااو000

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 08:01 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
ملوووووك
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اذا لم تكن ذئبا اكلت الذئابه
شاكرك على المووووووضوع...

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 08:10 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
قرقر
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟
نعم كلامك صحيح في زمننا هذا وللإسف اصبح من يتصف بطيبة يقال عنه (خفيف) يعني ما عندك احد يعني خبل الله يخلف ع زماننا هذا ......شكرا لموضوعك ودمت بخير


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 08:23 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقر

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟
نعم كلامك صحيح في زمننا هذا وللإسف اصبح من يتصف بطيبة يقال عنه (خفيف) يعني ما عندك احد يعني خبل الله يخلف ع زماننا هذا ......شكرا لموضوعك ودمت بخير
موكل الناس سواسيه بالعكس به نااس يحبوون الطيب ويحترمونه وبصرااحه قليل الي يحترموون الضعيف للاسف000
رد مع اقتباس
قديم 10-07-2008, 05:30 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
الحنونه
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي

نورتو الصفحه

والشكر لكم انتم



















التوقيع

يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:46 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8