عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2008, 06:43 PM   #41
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
صبيح1 is on a distinguished road
زمّار الحي .............ما يطرب
صبيح1 غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-07-2008, 01:37 AM   #42
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
دعواتنا لهم بالتوفيق
ونحن بالخدمة بإذن الله
وبالمناسبة أتمنى منهم الاستفادة من المهرجانات القريبة منا
كسياحي عنيزة وبريدة
نتمنى أن يكون مهرجانا يليق بالرس
وبالتوفيق
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2008, 02:31 AM   #43
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
مهرجان مطلوب

ولو عليه بعض المآخذ من ناحية وقته

ومن ناحية عدم اعطاء اهل البلد بالمشاركات

عندنا مواهب تحتاج صقل

احضر واحد بالاف الريالات ليستعرض مع ثعابينه

ونحن عندنا امهر منه ( اسمه معروف للجميع )

واحضر واحد ينشد أو يقدم بمبلغ وقدره

ونحن عندنا أصوات رنانة وبلابل صداحة ( اسمائهم معروفه )

لكن لكل مجتهد نصيب

بس حبيت يكون لأهل البلد شيء

وشكرا لكم

والله يوفق القائمين لكل خير

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2008, 03:02 AM   #44
وللنفس بهجه
 
صورة HOLSTEN الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ... Loadaing
المشاركات: 12,458
قوة التقييم: 0
HOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura aboutHOLSTEN has a spectacular aura about

.
.



بداية خيـــــــــــر إن شاء الله

بالتوفيق لأهل الرس

.
.

__________________
HOLSTEN غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2008, 05:04 AM   #45
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
الله يوفقهم

شكراً اخي عبدالعزيز على الخبر

والشكر موصول للرجل المخلص خالد الحناكي الذي سعى في تطور محافظتنا الغالية
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2008, 05:31 AM   #46
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كل دار وطنا
المشاركات: 665
قوة التقييم: 0
رساوي مخلص is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبد العزيز الدبيان مشاهدة المشاركة
مهرجان الرس السايحي 29


عودناكم في الرس اكس بي بالسبق دائما وخاصة بأخبار المحافظة
وتابعنا معكم خبر توقيع عقد المهرجان مع مؤسسة/ مقبل المقبل وذلك بعد أقل من ساعة من التوقيع

وفي لقاء مع المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ/ خالد الحناكي (مدير الغرفة التجارية بالرس)
صرح بأنه تقرر إقامة المهرجان من تاريخ 8/5 إلى 8/25 ويعتبر هذا أول مهرجان تنفذه مؤسسة تجارية بالرس.

وأفاد الحناكي أنه سيكون هناك تنوع مميز في فعاليات المهرجان وبرامجه كم أنه سوف يتم تنفيذه في ثلاث مواقع وهي: 1- حديقة الأمير فيصل بن بندر (وهي المركز الرئيسي للمهرجان) وللعوائل فقط وتتضمن الخيمة الاستهلاكية والعروض المسرحية للكبار والصغار والعديد من الفرق الترفيهية والألعاب المختلفة للأطفال وسوق الحرفيين وسوق الأكلات الشعبية وعروض الفن التشكيلي وفن التصوير.

وأيضا هناك مشاركات للجنة معاق الإبداع ومشاركات أخرى لعدة جمعيات حكومية وأهلية.
وأكد بأن الحديقة سوف تكون مليئة بالبهجة والسرور.

2- منتزه القشيع وفيه عروض السيارات المتوحشة وفريق برنجي وفريق سوبر تايم ومشاركة لجنة الثقافة والفنون.

3- قرية المراجيح الترفيهية وتتضمن الفعاليات النسائية.

وسيتضمن المهرجان العديد من المسابقات والجوائز القيمة وندعو الجميع للحضور والمشاركة.

وأكد بأن الراعي الإلكتروني سوف يكون الرس اكس بي لتميزه الإعلامي وتفوقه على كافة مواقع المحافظات على مستوى المملكة.

وسوف يكون هناك جدول بكافة الفعاليات وأوقاتها.

نتمنى أن يحوز جهدنا على رضاكم والله الموفق



إذا كان لديكم أي استفسارات حول المهرجان نأمل منكم طرحه هنا
لكن البعض يقول انه لن يكون هناك منتدى يرعى المهرجان رسميا لن الامر هذه المره بيد الشركه الراعيه على عكس المرات السابقه
رساوي مخلص غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2008, 02:08 PM   #47
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
ابن خلدون is on a distinguished road

شد حيلك ياخالد الحناكي فأنت رجل مخلص لبلدك ولايهمونك (هراطيق الرس) أهل النميمة والنقنقة
ولابد من توزيع المهام والترتيب على قدم وساق

والاهتمام بالترويح المعقول والغير ممل والمباح ( مثل الفرق الترفيهية - الأمسيات الشعرية - المحاورات الشعرية واهم شي نجوم لامعة لان الناس الان في تلهف لشعر الرد والقلطة ( ممكن بعض المنظمين لايعجبه لكن الجمهور لهم حق ) وكذلك محاورات دينية

--- يفضل عقد اجتماع مفتوح الان لجميع ابناء الرس لتداول الافكار والنظر في الشباب الجادين وتوليتهم لبعض الامور في المهرجان
ابن خلدون غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2008, 02:21 PM   #48
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
ماشاءالله تبارك الله

الله يوفقكم يارب ويعينكم

تحياتي
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2008, 04:50 PM   #49
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
jamal.163. is on a distinguished road
نسأل الله الكريم التوفبق والنجاح للجميع وأشارك الرأي الأخوان الذين يقولون بأن ( الرس أونس ) هو الشعار الستحسن للمهرجان ، بعيدا عن الشعارات المستهلكه والمقلده لشعارات مهرجانات المحافظات الأخرى ، فالتجديد هو المطلوب والأبتكار هو المرغوب . شكرا ،،،،،،،،،
jamal.163. غير متصل  
قديم(ـة) 24-07-2008, 08:50 PM   #50
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

إخواني القائمين على المهرجان السياحي بالرس يهمنا إيجاد المهرجان كخطوة أولى ..
والمثل يقول : أول الغيث قطره .. جعلها الله قطرات خيراً نافعة لرسنا الغالي ..
إخواني يجب أن نشد أيدينا بأيدي المخلصون العاملون للرس وإسم الرس .. ويجب كذلك أن لانستمع كلام مهبطوا همم العاملين بكل طاقاتهم وجهودهم لرفع الرس وسمعة الرس ومكانة الرس ..
إن مهبطوا الهمم يتكلمون لإفساد مايعمله المخلصون فيجب أن لاننظرلما يتكلمون به ..
أخي الغالي الذي معرفه بإسم (من بعيد) حشا وكلاَّ أنت لست من بعيد أنت من قلبي قريب ..فكلامك درر وهو عين الصواب وأقف لك شموخاً وأحتراماً لمقامكم الغيور على الرس بارك فيكم والله يحييكم ويحيي كل مخلص للرس مثلكم .. إنني أسعد إذا رأيت كلام المخلصين لبيتنا جميعاً الرس الغالي على قلوبنا المختلطة محبته بدمنا .. تقبل ياعزيز الغالي كل تحية وأحترام من أخيك الصغير [إبن الحزم]..#
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
بـدايـة مهرجان التســوق والنجاح في الرس موووول ( يوجد صور ) مع فرقة بدوش القــادم بقوة ؟ منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 32 24-10-2008 10:20 PM
الدورة المكثفة لحفظ القران إنموذج لعمل نفتخر به وبالقائمين عليه المهاجر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 23 19-07-2008 02:14 PM


الساعة الآن +3: 06:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19