عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-07-2008, 12:37 PM   #31
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
جزيت خيراً على هذا الاقتراح الجيد وأضم صوتي لصوتك .وقد سبق وكتبت كماكتب غيري عن موضوع السفلتة .
ونحن متفائلون خيراً .
أحب أن أشير إلى ضرورة التنسيق بين البلدية والجهات الخدمية الأخرى مثل الهاتف والكهرباء والماء والصرف الصحي.حتى لاتتكرر أسطوانة السفلته والحفر.
أذكر أنا شخصياً أن شارع المللك فيصل تمت إعادة سفلتته قبل سنة تقريباً ولكن بعد الانتهاء مباشرة من السفلته وقبل مضي أربع وعشرين ساعة جاءت فرقة من شركة الاتصالات وقامت بالحفر في ذلك الشارع .
يجب أن تنسق الجهات الحكومية في مابينها.حتى لاتضيع الجهود والأموال سدى
.
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-07-2008, 03:08 PM   #32
عضو بارز
 
صورة هـتـلـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 601
قوة التقييم: 0
هـتـلـر is on a distinguished road

بشرى خير
بدأ من اليووم تقشير وزفلتته شارع الزهره
وطريق المحفل ((من دوار الصناعيه الى تقاطع بقاله العريمه)) زفلته ورصيف

نوافيكم بالجديد

((شبووو عليهم بالفاكسات))
__________________
حمله مقاطعه شركات الألبان على الفيس بوك



http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...59060774165203
هـتـلـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 04:03 PM   #33
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,344
قوة التقييم: 0
okok is on a distinguished road
لوالله يفك البلديه من ضعاف النفوس من بعض الموظفين وموئسسة الخليفه الخاصه في الزفلته في اغلب شوارع الرس لكن المثل يقول ادهن السير يسير ....احلم في تلبيت هالطب ياخوي انالي ارضي الأزفلت يمر من وسطهن ولا جابولي خبر كلن يشوتن علي الثاني ياغافل لك الله
okok غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 05:51 PM   #34
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
قصراوي نصراوي is on a distinguished road
المشكله بالى يزفلت لانه مايمر ست شهور الى وهو خشن طالعه الحصيان اما الرياض تقل مرايه!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قصراوي نصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 06:01 PM   #35
عضو بارز
 
صورة زحزيح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 307
قوة التقييم: 0
زحزيح is on a distinguished road
اقترااح جميل
واتنمى ان ينفذا
يعطيك العااافيه اخوي
زحزيح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 06:12 PM   #36
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بلا وطن
المشاركات: 579
قوة التقييم: 0
مخادع is on a distinguished road






اقتراح جميل واتمنا انه ينفذ وابشرك الحين شغالين بحي الراجحيه الشماليه
عند جامع الشخ حمود غزاي يزفلتون الشوارع با الحي
تقبل مروري



مخادع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 07:13 PM   #37
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي الكريم (منكم وإليكم) طرح جميل من إحساس رفيع رقيق ومن رجل مهتم بمحافظته ..
لكن لي أسئلة
1- لماذا سفلتت الشوارع بدون منسوب للميول لتصريف السيول ..
2- هل البلديه ينقصها مهندسين ميدانيين وقت التنفذ للأسفلت ..
3- لماذا لون الإسفلت عندنا بالرس فقط يختلف عن إسفلت العالم..
4- هل المهندس أبوريان مجبر بمؤسسة معنيه دون أخرى .. علماً أنني أعرف نزاهت هذا الرجل وإخلاصه ولكن اليد الوحده ماتصفِّق ..
5- لماذا لايكون لمجلس الأهالي والمجلس البلدي عضوية عند تسليم وأستلام أي مشروع للرس ..
[ بارك الله في جهود كل مخلص لرسنا الذي هوواجهتنا أمام كل زائر لنا وللجميع تحياتي وأحترامي ]
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 08:08 PM   #38
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها holsten مشاهدة المشاركة
فعلاً نحن معكـ قلباً وقالباً

واللي أتمناهـ أنهم يغيرون الشركة اللي أشغلونا فيها

ويتعاقدون مع شركات شف شغلهم بالبكيرية والخبراء ورياض الخبراء

إبداع ما شاء الله
الله يعطيك العافية أخي الفاضل

بإذن الله سيكون هاجس الإخوة في البلدية أن الأولى في التعاقد معه لمن يعمل بإخلاص وإتقان ، لا لمن يدفع أقل .

شكرا أخي لمرورك وتعليقك .

آخر من قام بالتعديل منكم وإليكم; بتاريخ 19-07-2008 الساعة 08:21 PM.
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 08:16 PM   #39
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راجح مشاهدة المشاركة
ياما نادينا وصوتنا وصحنا وصجينا ولكن لا مجيب
سنظل نهتف وننادي ، وسياتي اليوم الذي سنلقى فيه المجيب .

شكرا أخي راجح على تنويرك للصفحة .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-07-2008, 10:20 PM   #40
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
زياد بريدة is on a distinguished road
السلام عليكم
صبح مساء\الخير
السعد الله أقاتك بكل خير
والله حن في بريده رقعو الشوارع لكن من غير فيده رجعت المشكله نفسه وماستفدناشي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
زياد بريدة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM


الساعة الآن +3: 02:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19