عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-07-2008, 11:52 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
زارع الود is on a distinguished road
Thumbs up لماذا لاتكتب كلمة شكر لصاحب هذا المنتدى الجميل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏رضى الله عنه ‏قَالَ ‏ :

‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ { ‏مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ لَا يَشْكُرُ اللَّهَ ‏ }

‏‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي


احبـائي اعضاء ومشرفين واداريين ::

((( منتدى الرس اكس بي)))

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعه

تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان

الكبير الذي جمعنا على الود والاخاء والمحبه

لماذ لا نشكر هؤلاء الاشخاص الرائعين من خلال كلمه بسيطه من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح الكبير وبهذه الروح المحبه والمخلصه

كما لا ننسى ان نشكر جميع المشرفين والأعضاء المشاركين
علي جهدهم و مساهماتهم الرائعة في الاقسام


احترامي وتقديري لكم اخواني واخواتي الاعزاء .............

اخوكم زارع الود
زارع الود غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-07-2008, 12:09 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

سوف ابدا ...
بسم الله الرحمن الرحيم ...
وإن كان من شكر .. فالشكر للواحد القهار رب الملائكة والنار
ورب العالمين الذي جمعنا على المحبة والمووده في هذا
المنتدى الرائع


صحيح إني جديدة في المنتدى وليس لدي الدراية الكافية بأصحاب المنتدى
والمشرفين والمشرفات وأيضا الأعضاء ، ولكن المثل يقول " الكتاب من عنوانه "
فقد رأيت الكتاب وعنوانه ، أعجبني في البداية العنوان وعليه قمت
بتصفح الكتاب بما يحويه من مواضيع فأخذني وشدني إليه فقررت
أن اكتب اسمي عليه حتى أني أصبحت اشتاق لقراءته وافتقده
كثيرا إذا تركته لسويعات قليلة.... أتتعجب !!!
لماذا التعجب ؟؟ هذه الحقيقة
كيف لي ألا اشكر من قام على بناء هذا الصرح الأكثر
من رائع والإبداع الواضح والمتميز
بإدارته ومشرفيه ومشرفاته
وأعضاءه
الله يجزاكم خير ويعطيكم العافية

باعتقادي أن صاحب المنتدى بذل الغالي والنفيس للارتقاء
بالرس اكس بي بالإضافة إلى المجهود الجبار الذي قام به للوصول
بالمنتدى إلى ما عليه الآن فكلمة شكرا تقال عادة لكل من يقوم
بمد يد العون لك ومساعدتك على انجاز أعمال حتى ولو كانت
بسيطة فشكرا لصاحب منتدى الرس اكس بي وكل من
ساهم معه من مشرفين ومشرفات وأعضاء
لرقي بالرس اكس بي

فقد وجدت فيه ماكنت أتمناه من رقي في المواضيع
وأسلوب متميز في الطرح ، ولن أنسى
ذكر الترابط والأخوة بين أعضاءه
ووجود الأقلام المتميزة والمبدعة
اتمنى استمرار ودوام النجاح والرقي للمنتدى
تحياتيــــ
أختكم حبحره
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-07-2008, 02:34 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
تواضع المنتصر is on a distinguished road
شكرا جزيلا ووفقك الله يا صاحب المنتدى الغالي
تواضع المنتصر غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19