عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2008, 01:57 PM   #21
عضو مبدع
 
صورة تاج القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: العاصمة الحبيبة
المشاركات: 1,428
قوة التقييم: 0
تاج القصيم is on a distinguished road
الله يخرجنا من بريدة
__________________
تاج القصيم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-07-2008, 02:22 PM   #22
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
البتار2008 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
ياعمي ماله دخل بريدة كل محافظة له ميزانية خاصة ومب على كيفة
انه تسحب الميزانية ما تقدر


نتمنى و لكن ماهو اول مره تسحب مشاريع الرس بعدما تعتمد
البتار2008 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 02:28 PM   #23
amb
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 83
قوة التقييم: 0
amb is on a distinguished road
أي مشروع في هذه المحافظة ما تشوفهم يشتغلون فيه بشكل متواصل ( جائز يصير يحصل ممكن ليش لا ) أنه يوخذ
amb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 03:46 PM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
hmmr30 is on a distinguished road
نتمنى أن تكون إشاااااااااااااعه
hmmr30 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 04:59 PM   #25
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: آلـ ـ ــرســ
المشاركات: 339
قوة التقييم: 0
حبايب is on a distinguished road
كلام جرايد
حبايب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 05:24 PM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 521
قوة التقييم: 0
قصراوي نصراوي is on a distinguished road
ههههههههههههه مهب غريبه الله يستر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قصراوي نصراوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 07:43 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها البتار2008 مشاهدة المشاركة
نتمنى و لكن ماهو اول مره تسحب مشاريع الرس بعدما تعتمد

هذا انت قلته تسحب المشاريع بس الفلوس الي بالميزانية ما تقدر تسحب هم مجرد الغاء المشروع ويروح لم
بريدة تلقى بريدة تدفع لمحافظة الرس مبلغ وقدرة مجرد انهم يلغون اي مشروع
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 09:25 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 371
قوة التقييم: 0
ليه الزعل is on a distinguished road
والله ماسمعت شي اشوف الدائري الشرقي من عند الكليه موقفين الشغل فيه حاطين الانارة بدون زفلته
ليه الزعل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 09:49 PM   #29
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: فى قلب امي الحبيبه
المشاركات: 2,209
قوة التقييم: 12
"هلالي وافتخر" is on a distinguished road
اخي كاتب الموضوع

هذه اشاعه وكلام جرائد

اخوي خلنا نكوون صريجين مع بعض

كم تتوقع مزنية القشيع

اخوي مزنيت القشيع 10000000هل يعقل ان يكلف القشيع هذا المبلغ
اخوي المعرووف ان الى قام بلقشيع الاستاذ خالد البلطان واين فلوس القشيع
مدام به السرق والنهب لا مستحيل ان نقوال ان دفعنا لبريده هذا المبلغ والصدق انه لم يدفع
اختم كلامى
اعرف صديقك قبل عدوك
ويليت توصل المعلومه
"هلالي وافتخر" غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-07-2008, 02:26 AM   #30
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 365
قوة التقييم: 0
العاني is on a distinguished road
اخوي كاتب الموضوع


هذا غير صحيح وفيه واحد من الأعضاء قبل فترة نزل موضوع وفيه توقيع العقد مع الشركة التي سوف تنفذ مشروع الدائري وهذا دليل على انه مستحيل تروح ميزنيته لبريدة وانتم يا أهل الرس ينطبق عليكم المثل اللي يقول ( دوكم خير تقولون متاخذه المخبات )
__________________
العاني غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
الدورة المكثفة لحفظ القران إنموذج لعمل نفتخر به وبالقائمين عليه المهاجر المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 23 19-07-2008 02:14 PM
سياحي الرس 1450هـ@سياحي الرس 1450هـ@سياحي الرس 1450هـ!!!! الوسم# المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 38 18-07-2008 04:15 AM


الساعة الآن +3: 02:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19