عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2008, 09:57 PM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2004
البلد: الخـــبر
المشاركات: 1,080
قوة التقييم: 0
طـــآرق is on a distinguished road
عمري ما حبيت اني اوضح لاحد موقف مثل كذا

اصد واوكل امري لله وصدقوني بيجي يوم يعرف انه كان غلطان وبيجيك يعتذر

واليوم صار لي نفس الموقف في العمل ... وكان رئيسي اساء الظن فيني .. وماكن خطاي.. خطأ زميلي ويوم شافني خويي اني سكتت جاني واعتذر .. وعلم رئيسي.. وصدقوني احلى احساس يوم اكتشفوا اني برئ <<< حس انه ما فوقه احد


ثناااااااااكس كثيراااات
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
طـــآرق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-07-2008, 09:57 PM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 221
قوة التقييم: 0
لولوالصغيره is on a distinguished road
فعلا انه انه شعور مؤلم .. وقمة الاحساس بالظلم وخيبه الامل خاصة
لولوالصغيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 10:20 PM   #13
عضو مميز
 
صورة أسرار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 206
قوة التقييم: 0
أسرار is on a distinguished road
شعور مؤلم بالفعل

فقط لو كان من واحد تعزه وتغليه
أسرار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:31 PM   #14
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها * غجرية * مشاهدة المشاركة
هلا ابتسامة..
ياشين اساءة الظن..موقف لايحسد عليه من يقع فيه.
وقد وقعت فيه مرارا لكن ساعتها مااقدر ادافع عن نفسي فقط تخنقني العبرة واصمت.
هلا بك غجريه000
اسعدني تواجدك000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:34 PM   #15
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العسيب مشاهدة المشاركة
اذا انت واثق من نفسك لا تلتفت للوراء
العسيب كلامك صحيح 00
اسعدني تواجدك0000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:36 PM   #16
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحسام77 مشاهدة المشاركة
شعور أحس معه بالألم لأن الآخر لم يكلف نفسه عناء السؤال عن مادار بذهنه تجاهي .
فلو طلب مني أن نجلس وتكون هناك مصارحة لزال اللبس وانكشفت الحقيقة.
ولكن المشكلة أن البعض يصدق كل مايقال له عن الآخرين دون تثبت.
شكراً لكِ على الموضوع
العفو اخي الحسام000
وفعلا كلامك صائب ميه بالميه000
اسعدني تواجدك00
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:37 PM   #17
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
لي عوده للتعليق على الموضوع000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-07-2008, 12:57 AM   #18
عضو ذهبي
 
صورة أمواج القـدر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: مُ ـوادِعـه ..!!
المشاركات: 3,905
قوة التقييم: 0
أمواج القـدر is on a distinguished road
وظلم ذوي القربى أشد مرارة على المرء من وقع الحسام المهند
أمواج القـدر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-07-2008, 01:00 AM   #19
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كتشب مشاهدة المشاركة
طنش تعش تنتعش
اسعدني تواجدك اخي 00
فعلا اذا طنشت راح تعيش00
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-07-2008, 01:14 AM   #20
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أهلاً وسهلاً يا (إبتسامة بريئة) كثيرين مرضى النفوس الذين يشوهون سمعة أناس نزيهين أبرياء فيكذبون على إنسان كريم لكي يبدأ الناس يسيؤن ظنهم به .. والمثل يقول : الجبال لاتهزها الرياح .. والأنسان إذا كان واثق من نفسه لايهتم بالنمام .. لأن النمام دائماً هدفه الإفساد .. شكراً على هذا الطرح لواقعنا المؤلم ..#
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول لاتعجبني sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 08-07-2008 08:43 PM


الساعة الآن +3: 09:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19