عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:16 PM   #11
عضو أثري
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: غير معروف
المشاركات: 12,708
قوة التقييم: 30
هزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the roughهزيم الرعد is a jewel in the rough
ياخوك أنا ذهين ... ماخليت الجوال
هذاي شايلن جوالين ... اللي يشوفن يقول معارض هالرجال بكل ديرة
بس موبايلي فعلا أرخص... لكن أسوأ تغطية
__________________
هزيم الرعد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:20 PM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
ياخوك أنا ذهين ... ماخليت الجوال
هذاي شايلن جوالين ... اللي يشوفن يقول معارض هالرجال بكل ديرة
بس موبايلي فعلا أرخص... لكن أسوأ تغطية
عاد وين تتروح يا هزيم الرعد ؟ ( أسوأتغطية ) .

من الرس للرسيس للشنانة للمطية للقوعي وإلى أبعدت للبدايع

وكلهن تغطيهن موبايلي ( ما شاء الله الله لا يضره ) .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:23 PM   #13
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 22
قوة التقييم: 0
كتشب is on a distinguished road
لا ويقولون بعد غطيناها ؟؟؟؟؟؟؟

شف النادي اللي ترعاه واحلب لبن هههههههه .....

قسم بالله لو يعطوني خط مجاني مدى الحياة ما أخذته ...
قرف في قرف ..
ناظر وجه العنز واحلب تبن ..

آخر من قام بالتعديل كتشب; بتاريخ 16-07-2008 الساعة 11:31 PM.
كتشب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:26 PM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هزيم الرعد مشاهدة المشاركة
ياخوك أنا ذهين ... ماخليت الجوال
هذاي شايلن جوالين ... اللي يشوفن يقول معارض هالرجال بكل ديرة
بس موبايلي فعلا أرخص... لكن أسوأ تغطية
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كتشب مشاهدة المشاركة
لا ويقولون بعد غطيناها ؟؟؟؟؟؟؟

شف النادي الي ترعاه واحلب لبن هههههههه .....

قسم بالله لو يعطوني خط مجاني مدى الحياة ما أخذته ...
قرف في قرف ..
ناظر وجه العنز واحلب تبن ..

لا عاد إلا النادي تكفى ترى الربع يزعلون علينا .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:27 PM   #15
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
لا ويقولون بعد غطيناها ؟؟؟؟؟؟؟

شف النادي الي ترعاه واحلب لبن هههههههه .....

قسم بالله لو يعطوني خط مجاني مدى الحياة ما أخذته ...
قرف في قرف ..
ناظر وجه العنز واحلب تبن ..[/color][/font][/size][/b][/center][/QUOTE]


لا عاد إلا النادي تكفى ترى الربع يزعلون علينا .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:28 PM   #16
عضو مميز
 
صورة العاشق2004 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: بين ـأحباـبي
المشاركات: 105
قوة التقييم: 0
العاشق2004 is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههه
الله يعين المسلمين
سوااااااااااااااااااا يناس سوااااااااااااا
هي صدق غاليه بس إمش على المثل اللي يقول
(زياده أحسن عشان أخشن)
هههههههههههههههههههه

آخر من قام بالتعديل العاشق2004; بتاريخ 16-07-2008 الساعة 11:31 PM.
العاشق2004 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:28 PM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 1,051
قوة التقييم: 0
دمعة ألم is on a distinguished road
متى تنتهي المشكله
دمعة ألم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:31 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
روحوا صجوهم وسوو مظاهره شوفوا مكتبهم حول الحطب

أهم شي لاتسكتون

وأن ماسنعوكم مكتب الأتصالات السعوديه (الجوال) تراه جنبهم


قديمك نديمك
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:46 PM   #19
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العاشق2004 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه
الله يعين المسلمين
سوااااااااااااااااااا يناس سوااااااااااااا
هي صدق غاليه بس إمش على المثل اللي يقول
(زياده أحسن عشان أخشن)
هههههههههههههههههههه

أزمة وحتعدي على خير إن شاء الله ، بلا سوا بلا يحزنون .

شكرا جزيلا لمرورك .

آخر من قام بالتعديل منكم وإليكم; بتاريخ 16-07-2008 الساعة 11:57 PM.
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-07-2008, 11:47 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 1,344
قوة التقييم: 0
منكم وإليكم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة ألم مشاهدة المشاركة
متى تنتهي المشكله
الرياض ******* :
تعاني شبكة "موبايلي" من عصر اليوم إلى تعطل شبه كامل ، مما أدى إلى توقف الهواتف المحمولة في نفس الشبكة عن التواصل مع الآخرين سواء داخل أو خارج الشبكة .

وعلمت ******* أن انقطاعاً في كيبل الألياف البصرية الخاصة بشبكة موبايلي داخل السعودية أدى إلى توقف الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المملكة وخصوصاً المنطقة الوسطى والتي كانت الأكثر تأثراً .

وأشارت معلومات من داخل شركة "موبايلي" أنه من المتوقع إصلاح الكيبل خلال 48 ساعة ، في ظل وجود أنباء عن تعويضات للمشتركين .


شكرا جزيلا لمرورك .
منكم وإليكم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
صور زواج عادل العقيّل على كريمة فهد الشارخ ألف ألف مبارك عليك الطموح منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 103 02-09-2010 09:24 PM
وااااااي ماكس من موبايلي الى الجحيم يا ايتها الاتصالات الاستغلاليه سندباد الرس المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 5 15-07-2008 06:17 PM


الساعة الآن +3: 06:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19