LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-2008, 12:07 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
hmmr30
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي التعليم عن بعد بجامعة الإمام تعلن عن مواعيد التسجيل للفصل الدراسي القادم

تمنح درجة البكالوريوس في تخصصات الشريعة والدعوة والاقتصاد وإدارة الأعمال
التعليم عن بعد بجامعة الإمام تعلن عن مواعيد التسجيل للفصل الدراسي القادم



الرياض (سبق) :
أعلنت عمادة التعليم عن بعد بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية عن القبول الالكتروني للطلاب الراغبين في الدراسة بنظام الانتساب المطور وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بالعمادة.
أوضح ذلك عميد التعليم عن بعد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند موضحاً ان التسجيل سيكون متاحاً للطلاب والطالبات الراغبين في أكمال تعليمهم الجامعي لمرحلة البكالوريوس.

وأفاد السند في تصريحه ان التسجيل في نظام الانتساب المطور لا يشترط نسبة محددة في الثانوية العامة او تاريخاً محدداً من تخرج الطالب من المرحلة الثانوية وانما هو متاح لجميع من حصل على الثانوية في المعاهد العلمية التابعة للجامعة او شهادة الثانوية العامة، او ما يعادلهما، واشترط للقبول ان يحمل المتقدم من غير السعوديين اقامة نظامية وفق اجراءات محددة لذلك، وشهادة لحسن السيرة والسلوك، وأخيراً يشترط على تسجيل الطلاب في الدراسة اجتياز الدورة التأهيلية التي تقيمها العمادة لمدة فصل دراسي واحد.

وبين د. السند انه سيتم قبول الطلاب بنظام الانتساب المطور في أقسام الشريعة والدعوة والاقتصاد وإدارة الأعمال، اضافة الى قبول الطلاب في تخصصي أصول الدين واللغة العربية بنظام الانتساب التقليدي.

وأضاف أنه سيتم الحاق الدارسين بنظام إلكتروني متكامل للتعليم وفق نظام التعلم الالكتروني ويتلقى الطالب والطالبة الدراسة عبر الانترنت، مبيناً انه سيتم عقد الاختبارات في أكثر من 25مركزاً معتمداً في أنحاء المملكة.

وتابع السند أنه سيتم استقبال المستندات الأصلية بواسطة البريد الممتاز خدمة للطلاب والطالبات من خارج مدينة الرياض وتسهيلاً لهم ليتم عمل اجراءات القبول، مبيناً انه سيتم قبول جميع المتقدمين وسيتم فتح الموقع لاالكتروني لاستقبال طلبات التسجيل ابتداءً من 22شعبان المقبل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بعمادة التعليم عن بعد www.e-imamu.edu.sa

هذا وتعتبر عمادة التعليم عن بعد بجامعة الإمام رائدة في نشر التعلم الإلكتروني من خلال نظام التعليم عن بعد الذي أقر رسمياً من وزارة التعليم العالي .




المصدر
رد مع اقتباس
قديم 20-07-2008, 12:15 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
طما طة
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

يعطيك العافية خيو

بالتوفيق للطلاب وأنا واحد منهم

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:53 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8