عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-07-2008, 01:27 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
لميس و نور ويحي ورفيف والحلاقين الأتراك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يقول المثل

عش رجبا ترى عجبا

سبحان الله

كنا يوما ما ننتقد ونشتكي حالنا مع الحلاقين الأتراك مع روئيتنا لشبابنا وهم يتساقطون بين أيدي هؤلاء الحلاقين على مافي بعضهم أو قل النسبة العظمى منهم من غش وسرقة وسوء أخلاق وغيره ، والجميع يشاهد عقد الصداقات بين شبابنا وبين هؤلاء وللأسف منتشر و شائع بالرس وبنسبة عاليه جدا.

خلال زيارتي الأخيرة للرس حدث أن بحثت عن أحد الحلاقين وعند دخولي عنده إنتظرت ربع ساعه حيث لا يوجد أمامي أحد ينتظر وجاء اتصال بالحلاق ورد عليه بتمتمات غير مفهومة وبعد قليل يقول لي أنه نسي إخباري بأن أحدهم حاجز قبلي !!!!!!

الله أكبر يا شباب الرس تحجزون الحلاقين طبعا ، مجبرين ان لم تحجز سوف تتأخر على مختبراتك ودراساتك النوويه وتحليل الجينات ، بل قل سيتأخر عن الإستراحات وتمتير الشوارع وللأسف.
خرجت واتجهت لآخر ووالله أنه قال لي أن شخصا اتصل وسيأتي !!!! طبعا جميعهم اتراك.


لا يهم فهناك علاقات وللأسف والأتراك يهمه من يدفع أكثر.
لكن بعد عرض مسلسلاتهم الصاقطة والهابطة ببركات ام بي سي ماهو المتوقع من هؤلاء الشباب؟

اسمع الخبر التالي:

عبدالرحيم محمد الشهراني - الرياض
سجلت أدارة الأحوال المدنية بمنطقة الرياض في الشهور الأخيرة ما يقارب حوالي 700 طفله بأسم لميس وتم تغيير اسم 200 فتاة من اسمائهم الحقيقية الى اسم لميس كما سجلت ما يقارب 500 طفل بأسم يحيى و300 طفله بأسم نور و200 طفله بأسم رفيف
يأتي هذا بعد موجة المسلسلات التركية التي تبثها قناة Mbc في هذه الفترة مما ادى الى اعجاب المشاهدين بشخصيات المسلسل وتسمية ابنائهم بأسماء هذه الشخصيات


جريدة الوطن


وهذا ييعني ان فيه 1900 اب + 1900 أم مرضى فيه منطقه الرياض وما أدري عن باقي مناطق المملكه

فيه ناس بتقول وش فيها

هذا دليل على ان شعبنا بدا ينحدر للتخلف والدليل سجلت سفاره تركيا العطله هذي 100 الف تأشيره لتركيا والسفاره مو مصدقه هذا العدد من السياح

وليه ؟؟


عشان مسلسل ؟


الله يرحم مزنه ونوره وخديجة

سنشاهد هؤلاء الشباب وغيرهم يغرد ويتجه يبحث عن هؤلاء ببركة دشير الأتراك بالرس وغيرها

علاقات مشبوهة للغاية والله يستر بالمستقبل وش يصير

يكفي أن تعرف بأن الأتراك عندما كانوا دولة اسلامية كانو يقودون العالم الإسلامي والآن بعلمانيتهم أصبحو في ذيل القائمة وقمة بالتخلف ورجعوا من قادة لحلاقين .

وما نقوووول الا

ودحدري يابلادي دحدري واحنا معاكي

دحدري




*** حكم الفراعنة ***


وعيشتي مابين أسود ٍ ولو ماني رئيس خير من كوني رئيس ٍ على شلقة تيوس


وليس عيباً إن خدعني بمكره كل هيس لان مايفهم بمكر الهيوس إلا الهيوس

***********

آفة المرء اثنتان إلف كاس وحب كيس والنفوس اليا بغيت اتعرفها ارم الفلوس


ينكشف زيف الشعارات إلى حمي الوطيس ترجع الإذناب إذناب وتبقى الروس روس


صدق لأقال العرب مايحوص إلا الخسيس ولا يوطي الروس شيئا مثل ضعف النفوس

***********

أبترفع عن رجالاً عن الهينه تدوج عالمً رامت مرام الصقور وهي دجاج

***********
يا حمد مسيار ربعي علي فوج فوج غايتي يوم الردي غايته نجمه وتاج

***********

الحكيم / ناصر الفراعنة

بحر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-07-2008, 02:21 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة حبحره الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,715
قوة التقييم: 0
حبحره is on a distinguished road
لا حول ولا قوة الا بالله

الحمد لله على نعمة الدين والعقل

اشكرك
__________________
.........................
ياكثر مايطري على البال توقيع ....ولاشفت لي توقيع يرضي غروري !!!!
إن ماحصل توقيع فوق التواقيع .....وإلا عن التوقيع يكفي حضوري
حبحره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 02:22 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
البلد: أديليـد الأسترالية
المشاركات: 1,381
قوة التقييم: 0
ابو مها is on a distinguished road
السلام عليكم ..

اخي بحر .. انا ماادري ليش حاط حرتك بالأتراك دائماً تتكلم عنهم وتثير المواضيع عليهم !!

لي تعقيب بسيط بالنسبة لحجز الحلاق فمالمشكلة بنظرك !! عطني عيب واحد وسبب غير مقنع عندما اهاتف الحلاق لآخذ موعداً منه ..

وش رايك تبين اجي وانطق عنده بالصالون وامسك سرى .. مدام موفرين جوالات وخدمة حجز بالموعد ليش مااحجز واريح راسي !!

ولك مني ارق تحية ..
ابو مها غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 02:30 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
10اي سي ميلان10 is on a distinguished road
موضوع كنت مجهزه بقلم وورقه منذ اسبوع عن الاتراك ومايفعلونه بالشباب السعودي لكن حبيت التأخير بطرحة
لعمل بعض التقارير على قولتهم يعني ابجلس بالحلاق ساعة اشوف الزباين
اللي انا مستغربة انهم علمانيين والناس يموتون فيهم
التركي العن من البنقالي
وترتيبهم كالتالي اقصد العمالة
تركيا العن من اليهودي ويسرق عيني عينك الحلاقة مكتوب من البلديه بخمسة وهو حاطها بعشرة هو يعتبرها رشوة وانت كذلك تعتبرها لكن باسكات(لعن الله الراشئ والمرتشئ)
بنقلا نهي تعليييييييييييييييييييييييييييييييييييق كل يوم مشكل زيادة الصبخ بالمغسلة السيارات والليل يجهز الاكل لكم بالعروس شوف عيني
اليمن احذروا كل الحذر منهم بالاجازة قبل الماضية وظفوا بزارين عندهم براتب مغري بمحلات الملابس الجاهزة بدون علم الكفيل و 24 ساعه معاكسات واقفين براء المحل ترقيم وقلة حياء
10اي سي ميلان10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 02:40 AM   #5
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
حمت كبدي من الاتراك و تركيا و كل شيء يتصل فيهم كل ما أروح مكان الاقيهم يحكون فيه سواء سب أو إعجاب و رحنا للمنتديات و يا كثر المواضيع ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 02:58 AM   #6
مشرفة سابقة
 
صورة نبض المشاعر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: الرس
المشاركات: 12,440
قوة التقييم: 0
نبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to allنبض المشاعر is a name known to all
.

.

وأزيدكم من الشعر بيت الكوافيرات التركيات أنواع النصب عيني عينك ,حراميات درجة أولى .........


.
نبض المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 03:07 AM   #7
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
الاستاذ الغالي بحر
مرحبا بك والحمدلله على السلامه
حقيقه اشتقنا كثير لمواضيعك
والله يعطيك العافيه على هذا الطرح


اقتباس:
خلال زيارتي الأخيرة للرس حدث أن بحثت عن أحد الحلاقين وعند دخولي عنده إنتظرت ربع ساعه حيث لا يوجد أمامي أحد ينتظر وجاء اتصال بالحلاق ورد عليه بتمتمات غير مفهومة وبعد قليل يقول لي أنه نسي إخباري بأن أحدهم حاجز قبلي !!!!!!

الله أكبر يا شباب الرس تحجزون الحلاقين طبعا ، مجبرين ان لم تحجز سوف تتأخر على مختبراتك ودراساتك النوويه وتحليل الجينات ، بل قل سيتأخر عن الإستراحات وتمتير الشوارع وللأسف.
استاذي الغالي بحر
الزبون العاقل راح يمشي على تسعيره البلديه
والتركي ما يبي هذا النوع
يدور على الزبائن الجهله اللي تدفع له 50 ريال
او اكثر
يعني راح ياخذ المبلغ دبل من الجاهل اللي اتصل
-
اتمنى من بلديتنا الموقره
عمل حملات على هذه الاماكن
والزامهم بوضع لوحه التسعيره في مكان بارز
ويكون حجمها مناسب موب 10 سم ونص التسعيره ممسوح

__________________
.
.
abu naif غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 03:17 AM   #8
عضو بارز
 
صورة بنت الأصول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 558
قوة التقييم: 0
بنت الأصول is on a distinguished road
إن بعض الظن إثم
كلامك فيه كثير من المغالطات


منها

روئيتنا لشبابنا وهم يتساقطون بين أيدي هؤلاء الحلاقين>>>>>>>يعني لازم يحلقون عند هنود الصراحة الاتراك انظف وأضبط معليش يعني

تمتمات غير مفهومة>>>>> يعني يكلمه بالتركي مثلا ماشالله وصلت قوة العلاقة انه شبابنا تعلموا تركي

ان لم تحجز سوف تتأخر على مختبراتك ودراساتك النوويه وتحليل الجينات>>>>ليش لا شباب الرس قدها وقدود ليه انت مو منهم

وللأسف والأتراك يهمه من يدفع أكثر>>>>>> احترنا فيك يهمهم مصلحنهم والا اخلاقهم سيئة والا ايش بالضبط

ودحدري يابلادي دحدري واحنا معاكي>>>>>>كلام كبييييييييييييييير والا بس تنقل بدون ماتقرأ

كلامي ليس دفاعاً عن الأتراك فهم مثلهم مثل غيرهم فيهم الصالح وفيهم الطالح
بنت الأصول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 03:20 AM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,530
قوة التقييم: 0
شـهـد الـبـحـر will become famous soon enough
أخي الغالي بحر عودآ حميدآ

هناك خلل في مجتمعاتنا بل هناك حلقة مفقودة لا بد لنا معرفتها

والا لم تلعب مجرد مسلسلات في عقولهم بهذا الشكل

بحر شكرآ لك ولطرحك المميز .
شـهـد الـبـحـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 03:34 AM   #10
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough
بارك الله فيك مقال رائع ....

__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19