عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:04 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب امي
المشاركات: 2,896
قوة التقييم: 0
الحاكم is on a distinguished road
القبض على مدير ومؤسس منتديات أدبية شهيرة بعد تهديده لفتاة ( مرفق نص التهديد با



زور هوية أحد الأمراء وعثر لديه على مقاطع جنسية بصوته وصورته...القبض على مدير ومؤسس منتديات أدبية شهيرة بعد تهديده لفتاة .. ( مرفق نص التهديد بالصور )

كما نجحت فروع الهيئة في مناطق مختلفة في إنقاذ عدد من الفتيات من التهديد بالفضيحة والابتزاز في قضايا متفرقة نشرت في حينها .. أضافت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجده نجاحا آخر بعد تمكنها من إسقاط أحد المبتزين وعديمي الأخلاق إلا أن الجديد في هذه القضية أن المبتز صاحب ومؤسس منتديات أدبية شهيرة ومن مدعي الشعر حيث أتخذ من منتدياته وسيلة لجذب الفتيات والتعرف عليهن خصوصا أنه يملك خبرة كبيرة في مجال الإنترنت والكمبيوتر سخرها لأغراضه السيئة ليتمادى في فساده وغيه حتى وقع في قبضة رجال الهيئة بعد قصة مريرة كان طرفها أحد الفتيات الحديثات عهد بعالم الإنترنت ...
( عاجل ) تنشر قصة هذه الفتاة التي عاشت أوقاتاً عصيبة ومؤلمة تعرضت فيها للكثير من التهديد والابتزاز والإساءة حتى تمادى هذا الذئب البشري لينشر صورتها في ( بنر إعلاني ) مهددا إياها بنشر صور أكثر ومقاطع أكثر بعد أن تمكن من الحصول عليها عبر اختراقه لجهازها عبر ( الماسنجر ) وحصوله على جميع الصور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بها .. بعد أن كان تعرف عليها عبر منتداه الأدبي وقدم لها بعض المساعدات والمشورات الفنية لقلة خبرتها بالإنترنت والكمبيوتر ثم أستدرجها إلى محادثات الماسنجر عبر أسلوبه الرومانسي وتلطفه معها وحديثه عن نفسه ورغبته في الارتباط بها بعد أن يتعرف عليها أكثر كما أخبرها بأنه شاعر و عازف للعود ورسم لها من الأحلام والأوهام الكاذبة وصدق المشاعر ما جعلها تستجيب لمحادثته وإمعانا في إغرائها أكثر أرسل لها صورة كشف حساب بنكي قام بتزويره ( من بنك الراجحي ) يظهر فيه بأن له حسابين بنكيين أحدهما به ( 114.000 ريال ) مائة وأربعة عشر ألف ريال وزيادة والآخر به ( 24.000.000 ريال ) أربع وعشرون مليون ريال حسب ما يتضح من الصورة المرفقة أدناه ..

ولرغبتها في عدم التمادي في علاقة محرمة تراجعت الفتاة عن محادثاتها معه وأصبحت لاتستجيب له ليكشف هذا الذئب عن وجهه الحقيقي كخطوه منتظره وطبيعية في أي علاقة عاطفية غير سوية لتبدأ معها رحلة من العذاب والمعاناة حيث بدأ يراسلها ويرسل لها بعض صورها على البريد الالكتروني طالبا منها أرقام هواتفها للتفاهم ليحصل بعدها على أسمها وعنوانها ويبدأ معها سلسلة من التهديدات والإذلال طالبا منها الاستجابة لطلباته الدنيئة وأن تكون رهن تصرفه متى شاء وإلا فإن مصيرها التشهير والفضيحة الأمر الذي لم تستجب له ولكنها استمرت في التواصل معه لخوفها من الفضيحة و لعلها تستطيع إقناعه بالعدول عن تهديداته بأي طريقة لاتفرط فيها بشرفها وعفتها الأمر الذي لم يرق للذئب البشري ليتمادى في تهديده ويصمم بنر إعلاني على واجهة موقعه يشير فيه إلى المزيد من الصور والمقاطع ويضع فيه إسم الفتاة وصورتها وعنوانها وليخبرها بأنها مجرد واحدة من كثيرات رضخن لشروطه ومطالبة وابتزازه فسلمن من الفضيحة وأنها مخيرة ما بين الفضيحة أو الاستمرار معه واعدا إياها بالكثير من المال والتعامل المختلف .. وعندما لم يجد منها التجاوب الذي كان يتوقعه بدأ في ابتزازها ماديا .. ليضيق الخناق على الفتاة وترفض الرضوخ لتهديده وتلجأ لأحد فروع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجده التي تولت هذا الموضوع – بعد إتصال الفتاة - وتم التأكد من حقيقة القصة التي روتها الفتاة وتم البدء في معالجة القضية والعمل على إنقاذها في سرية تامة وهو الأمر الذي تحقق بعد أن تمت مراقبة هذا المجرم والتوصل لعنوان منزلة وأماكن تردده ليتم القبض عليه – ولله الحمد - بعد عمل كمين محكم له لتتكشف جرائم وأحداث أخرى لاتقل شناعة عن جريمته مع هذه الفتاة .. حيث عثر في جهاز الحاسب الخاص به على صور لهذه الفتاة وصور لفتيات أخريات بالإضافة إلى مقاطع له مع فتيات أخريات في أوضاع مخلة .. عثر أيضا في أجهزة الجوال الخاصة به وكروت الذاكرة الخاصة بالجوالات على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو له وهو يمارس الرذيلة مع نساء مختلفات في منزله بـ ( صوته وصورته ) ليدين نفسه من حيث لايدري .. كما وجد لديه أيضا على بطاقة شخصية مزورة بإسم أحد الأمراء وضع عليها صورته ..
ليتم إحالته لجهات الإختصاص لإستكمال التحقيقات معه والنظر في ما نسب إليه من جرائم ...

وهذه محادثة نعتذر أشد الإعتذار ونحن ننشرها لما ورد فيها من ألفاظ وعبارات بذيئة ولكننا ننشرها لأخذ العبرة والعظة من الجميع خصوصا الفتيات اللاتي يغرر بهن وينجرفن وراء العبارات الرنانة والكلام المعسول والخداع ليقعن فريسة للتهديد والفضيحة فيما بعد ..
وهذا نص محادثة للشاب المجرم والفتاة الضحية التي أنقذها الله عز وجل بفضله سبحانه ثم بجهود رجال الهيئة ورفضها الرضوخ لما طلب منها من قبل هذا الشاب ...


(الفتاة :
**** والي يرحم والديك استر علي
الفتاة :
والله ماراح تستفيد شي
•??(¯`•._اسم الشاب _.•´¯)??•:
كولى ......؟
•??(¯`•._اسم الشاب _.•´¯)??•:
انا تعطيني حظر
•??(¯`•._اسم الشاب _.•´¯)??•:
ليش تعطيني حظر قبل شوووي
•??(¯`•._اسم الشاب _.•´¯)??•:
والله لالعن ابوووووووووك
الفتاة :
والله ماعطيتك حظر
الفتاة :
فصل المسن
•??(¯`•._اسم الشاب _.•´¯)??•:
كذاااااااااااابه
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
ملعونة جدف
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
كولى ....؟
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
لاتكذبي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
هذا برنامج مايكذب على
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
فهمتي
الفتاة :
ورب البيت فصل النت
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انا جالس استخدمك معاك برامج
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
يابنت الكلب لاتكذبي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
فهمممممممتي
الفتاة :
لاتقول بنت الكلب
الفتاة :
وربي حرام عليك
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
بنت الكلب
الفتاة :
طيب
الفتاة :
خلاص
الفتاة :
طيب خلاص
الفتاة :
مع السلامه
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
لو طلعتي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
لاترجعي إلا وتشوفي فضيحتك قدامك
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
فهمتي
الفتاة :
ياخي وش تبي مني
الفتاة :
مو كفايه الي صار فيني
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
بلعن جدك
الفتاة :
طيب
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
تشري الافلام والصور حقاتك ؟
الفتاة :
من وين اشري
الفتاة :
وربي حتى وظيفتي ماصارت اروح له
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
مصدقه عمرك انك معلمه
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انتي شرموطه وبس
الفتاة :
طيب
الفتاة :
طيب
الفتاة :
انا تعبانه باطلع
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
متي تجهزي الفلوس
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
علشان بعطيك مهله
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
قبل ماافضحك
الفتاة :
كلمني جوال
الفتاة :
نتفاهم
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انتي اتصلى
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
خسراه فيك ريااال
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انا جالس انزل باقي الصور
الفتاة :
وربي ماعندي رصيد
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
جوالك الثاني
الفتاة :
جوالي الثاني للنت
الفتاة :
وربي مافيه ولا هلله
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
دبري عمرك
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
دبري عمرك
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
هذه فضيحتك وانتي ناويه تستري على نفسك
الفتاه :
طيب انا تعبانه
الفتاة :
ورب البيت تعبانه
الفتاة :
اقسم بالله يوميا وانا بالمستشفى
الفتاة :
تعبانه
الفتاة :
وربي تعبانه
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
شوفي لك حل
الفتاة :
من وين حل
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
دبري عمرك
الفتاة :
****** والله يرحم والديك ارحمني
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انتي كبيره
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
وتفهمي معني فضيحه
الفتاة :
طيب
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
لو ماتفهمي اصبري حتي تشوفي بعينك
الفتاة :
خلاص الله انتقم مني
الفتاة :
اخذت جزاي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انا ماخذت حقي منك
الفتاة :
خلاص الله اخذلك حقك مني
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
انا بخذ حقي منك
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
والله لو انزل اللى عندي بالنت
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
والله أنا احلف لك ماتقدري تعيشي ولا يوم في النت
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
صور + إفلام + عنوان
كل شي عندي وانتي حره
وبعطيك مهله يوم تفكري
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
نفس الوقت هذا بكره عندي الخبر يكون
الفتاة :
وش تبين اسوي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
تدفعي 10 الاف ريال
الفتاة :
وربي ماعندي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
ولا والله افضحك وماخليك تعيشي
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
دبري عمرك
الفتاه:
ورب البيت ماعندي
الفتاة:
من وين
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
حتي لو عطيتني حظر ولا حذف من المسنجر بكره يكون كل شي بالنت
الفتاة :
والله مااملك المبلغ هذا
الفتاة :
ورب البيت ماعندي المبلغ هذا
الفتاة :
حتى الوظيفه ماادري عنه
الفتاة :
صارلي اكثر من شهرين مارحت
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
دبري عمرك هذا شرفك وشرف اهلك
الفتاة :
***** انت عندك خوات
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
ماعندي ولا اخت ولا اخ
•??(¯`•._اسم الشاب_.•´¯)??•:
ومالك دخل في أهلى يابنت الكلب )

[IMG][/IMG]
صورة البنر الذي نشره الشاب المبتز على موقعه ويتضمن صورة وعنوان ومكان إقامة الفتاة

[IMG][/IMG]

صورة كشف الحساب المزور الذي أرسله الشاب

المصدر ..
http://www.burnews.com/news.php?action=show&id=1871
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحاكم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:23 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,992
قوة التقييم: 12
الحسام77 is on a distinguished road
إلى متى التستر على هؤلاء المجرمين في وسائل الاعلام؟
هل هو الخوف عليه من الفضيحة؟ومراعاة مشاعره؟هو أصلاً بدون مشاعر .وأستكثر عليه كلمة حيوان .لأن الحيوان يحس.
أتمنى من وسائل الإعلام أن تفضح مثل هؤلاء الفسقة.
جزيت خيراً على النقل أخي الكريم.
الحسام77 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:34 PM   #3
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
لعنة الله عليه وعلى امثاله والله المفروض اللي يسوون كذا تنشر صورهم علشان يعرفون معنى الفضيحه انب الـــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:38 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
sltan is on a distinguished road
حسبي عليه حقير
sltan غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:51 PM   #5
الرادار
 
صورة العزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: في مخيلته ...
المشاركات: 4,756
قوة التقييم: 0
العزة is on a distinguished road
Lightbulb انا الله يمهل ولا يهمل ...

اااااه بس

حسبي الله ونعم الوكيل

للأسف ان بعض بناتنا هن من يجلب الفضيحة لأنفسهن بالتمااادي مع هؤلاء ...
واعطائم فرص ذهبية للأمساك بهن ونرفزتهن ....

شغلواااا ماتبقى من عقولكم حتى لاتكونوا عبر لغيركم ...


ضيقت صدورنا يالحاكم
سلالالام ...
__________________
[ ... مَنْ دَخَلَ قَلبِي فَهُو آمِـنْ ... ]
العزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 04:58 PM   #6
مشرف المنتدى الأدبي
 
صورة الوسم# الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: العاقر
المشاركات: 5,463
قوة التقييم: 16
الوسم# will become famous soon enoughالوسم# will become famous soon enough
الرجل أخطأ ولازم يعاقب عقوبة صارمة..
كذلك البنت أخطت بالتمادي معه لين بدأ يهددها
__________________
اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
الوسم# غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 05:05 PM   #7
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل..يارب تستر علينا وعلى بنات المسلمين
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 06:37 PM   #8
مشرف القسم الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,215
قوة التقييم: 12
الشـــــهد is on a distinguished road
حسبنا الله ونعم الوكيل....

اللهم أستر على أعراضنا وجميع المسلمين ....
الشـــــهد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 07:48 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 381
قوة التقييم: 0
توينجيز is on a distinguished road
يوجد مثل هؤلا كثير لم يتم القبض عليهم وماشيه امورهم زي الوز


بلاه من الدلاخه وفرط السبحه والثقه المفرطه الي مالها داعي


انا( انصح كل بنت تتعرض للئبتزاز والتهديد ان تلجاء الى اقرب شخص اليها بشرط يكون عاقل وغير متسرع)


يعني اذى وصلت المرحله هذي انا اتحمل المسؤليه كامله وعلي وعلى اعدائي وزي ماتيجي تيجي .
توينجيز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 20-07-2008, 07:56 PM   #10
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ؟؟؟؟
المشاركات: 927
قوة التقييم: 0
معاون is on a distinguished road
اخ بس ياليته يطيح بين يديني والله لاخليه ينسى اسم امه الله لايوفقه


يحسب ان بنات المسلمين لعبه بين يديه الخسيس والله احقر من كذا ماشفة يحسب الامر فوضى مايدري ان البنت هاذي لو صرخت بس قام علشان ينقذه الف رجال والمفروض يشهر به

ونجي للبنت مين سمح له تكلم شاب بالماسنجر ولاعادي اذا صار ماحد يدري من اهله ,وينطبق عليه المثل الي يقول وعلى نفسها جنت براقش


واحذركم ياخوان وياخوات من وضع الصور في الجهاز واذا كنت ملزم اشر هاردسك خارجي وارتح لان وضع الصور في الجهاز امر خطير جدا


واسف اخوي الحاكم على الاطاله

آخر من قام بالتعديل معاون; بتاريخ 20-07-2008 الساعة 08:00 PM.
معاون غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.