العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2008, 11:59 PM   #1
زرزور
عضو مميز
 
الصورة الرمزية زرزور
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 259
معدل تقييم المستوى: 0
زرزور is on a distinguished road
افتراضي حمار يبغى يغير اسمه!!!!

حمار زهقان من اسمه .. ويبحث عن اسم جديد


يروى انه في قديم الزمان كانت تعيش جميع الحيوانات في الغابة , كلها سعيده ومرتاحة إلا الحمار , فكان يستاء من تسميته بالحمار فضاق ذرعا بهذه التسمية ..






فذهب الى الملك .. وهو الأسد ..

الملك : مرحبا بك ايها الحمار ؟ ! تفضل بالجلوس

الحمار ( وهو غاضب) : حتى انت ايها الملك ؟

الملك : ماذا بك ؟ ! هل اسأت بالكلام ؟ ؟

الحمار : لقد استأت من تسميتي بالحمار . واريد ان اغيره ؟

الملك : ولماذا ؟ وما هي التسمية المناسبة ؟

الحمار : الكل يدعي باني جاهل واحمق , وهم ينسبون لي الغباء

الملك : وماذا فيها , فهذه صفتك الحقيقية .

الحمار : لا لا .. انا اذكى بكثير

الملك : حسنا .. ساختبر ذكائك .. واذا نجحت بالاختبار فسأغير اسمك الى حصان ؟ !

ما رايك ؟؟

الحمار : حسنا . انا مستعد

الملك : اذا فاستعد للسؤال الاول ؟

اريدك ان تذهب الى بيتي . فتسأل عني .. هل انا بالبيت ام لا ؟

الحمار ( يركض مسرعا ) : حسنا .. ساسأل واتيك بالجواب

فذهب الحمار وعاد بسرعة

الحمار : سيدي لقد سألت عنك .. فقالوا لي انك لست موجودا بالبيت

الملك: الم اقل لك انك غبي .. فكيف اكون بالبيت وانا موجود هنا ؟ !

الحمار ( باكيا ) : انت قلت لي ؟ !

الملك : قلت لك كي اختبر ذكائك .

الحمار : وماذا الان .. هل سيتغير اسمي ؟؟

الملك : طبعا .. ستصبح احمر حمار في الغابة :

الحمار يعود الى البيت وهو باكي

في بيت الحمار

الحمار الاب : ماذا بك يا بني

الحمار الابن : ذهبت الى الملك .. واردت ان يغير اسمي .. لان الكل ينعتني بالحمار الغبي

الحمار الاب : وماذا حدث ..؟ هل تغير اسمك ؟

الحمار الابن : نعم .. اصبحت احمر حمار ؟ !

الحمار الاب : وكيف ؟

الحمار الابن : سالني الملك ان ارجع الى بيته وأسأل عنه .. فذهبت راكضا وسألت عنه واجبته بانه ليس باليت ؟

فقال لي انت حمار

الحمار الاب : حقا انك احمر الحمير

الحمار الابن : ولماذا يا ابي ؟ !

الحمار الاب : لماذا لم تتصل به بالهاتف . وتسأل عنه ؟؟ لماذا ذهبت الى بيته ؟؟

الحمار الابن : نسيت هذا حقا .. ااااه .. كم انا متحسر على هذه الفكرة

الحمار الاب : لقد شوهت سمعتنا

ههههههههه

طلع حمار ابن حمااااااار .
تحياتي
زرزور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 12:12 AM   #2
hamoody331
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,854
معدل تقييم المستوى: 13
hamoody331 is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههه

الحمار حمار مهما سوى

ويكفي المثل المصري اللي يقول بحبك ياحمار <<< ولكم الكرامه

يعطيك العافيه
hamoody331 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 12:32 AM   #3
§°• م ــالي مثــيل •°§
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 0
§°• م ــالي مثــيل •°§ is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههه ...

طلع الابو اغبى من ولددهـ ..

يسلموووووو ......
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
§°• م ــالي مثــيل •°§ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 01:02 AM   #4
ورده الشرق
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ورده الشرق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: في قلب نجد
المشاركات: 3,505
معدل تقييم المستوى: 0
ورده الشرق is on a distinguished road
افتراضي

ههههههااااااااااااااي ي


يسلمو أخوي

زرزور
__________________



عسى الزمن من فرحته دووم يعطيك
،،،
ورده الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 01:20 AM   #5
نصراوي عالمي
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 955
معدل تقييم المستوى: 0
نصراوي عالمي is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه
مشكووووور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نصراوي عالمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 01:28 AM   #6
نسايم ليل
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية نسايم ليل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: جده غييييييييييييييير
المشاركات: 7,348
معدل تقييم المستوى: 0
نسايم ليل is a glorious beacon of lightنسايم ليل is a glorious beacon of lightنسايم ليل is a glorious beacon of lightنسايم ليل is a glorious beacon of lightنسايم ليل is a glorious beacon of lightنسايم ليل is a glorious beacon of light
افتراضي

ههههههههههههه
يسلمووووووووووو
اخوي زرزور
__________________
غياب لفترة والعودة بإذن الله
نسايم ليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 01:48 AM   #7
مالي مثيل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الرس إكس بي
المشاركات: 274
معدل تقييم المستوى: 0
مالي مثيل is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههه
ألف شكر على الموضوع
مالي مثيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 01:59 AM   #8
الشـــــهد
مشرف القسم الرياضي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,190
معدل تقييم المستوى: 0
الشـــــهد is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههه
مشكووووووووووووووووووووووووووووور
الشـــــهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 02:00 AM   #9
خفيفةدم وكلي هم
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: في دنيا العجائب!!
المشاركات: 352
معدل تقييم المستوى: 0
خفيفةدم وكلي هم is on a distinguished road
افتراضي

ههههه
يسلمووو
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خفيفةدم وكلي هم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-07-2008, 03:31 AM   #10
الحنونه
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ஐ فـي عـالم من الأحـلام الورديـه ஐ
المشاركات: 5,715
معدل تقييم المستوى: 0
الحنونه will become famous soon enough
افتراضي

يسلموووووووووو
__________________
يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir