عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-07-2008, 03:52 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
Angry سبب انقطاع الاتصال هو مقاول حاقد...!! والتعويض جاء بالوقت المناسب

قررت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) منح جميع عملائها والبالغ عددهم أكثر من 11 مليون مشترك تخفيضاً استثنائياً تصل قيمته إلى 50 بالمائة على جميع المكالمات المحلية الصادرة إلى شبكة موبايلي لمدة أسبوع كامل ابتدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 22 يوليو 2008، وحتى نهاية يوم الاثنين القادم الموافق 28 يوليو 2008 وذلك تعويضاً لهم عن توقف الشبكة لمدة سبع ساعات يوم الأربعاء الماضي 16 يوليو 2008، والذي كان سببه انقطاع كيبل الألياف الرئيسي بالرياض من قبل أحد المقاولين الذين يعملون بمشروع آخر لا علاقة له بموبايلي.

وقالت موبايلي في بيان وزعته أمس أن قيمة الخصم تشمل جميع المشتركين في الباقات المفوترة والباقات المسبقة الدفع بدون قيود أو سقف محدد، وهو يأتي كجزء بسيط مما يمكن تعويضه عن المشتركين الأعزاء حسبما ذكر البيان.

يذكر أن هنا الخصم الكبير يعد الأعلى في تاريخ الشركة والأطول مدة، وجاء كمبادرة من موبايلي وتقديراً للظرف الطارئ، مما يعكس اهتمام الشركة البالغ بسعادة مشتركيها والأسلوب العصري في التعامل مع الانقطاعات الخارجة عن الإرادة للشبكة. كما يعتبر هذا التعويض سابقة في تاريخ الاتصالات السعودية وانقطاعات الشبكة.

في هذا الصدد قررت موبايلي إعادة تقييم شاملة وإيجاد بدائل أخرى للطوارئ في حالة حدوث انقطاعات غير متوقعة كتلك التي حدثت يوم الأربعاء الماضي. وقال المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي في رسالة وجهها إلى موظفي الشركة "..أنه بروح الفريق عبرنا هذا الموقف الحرج، وعدنا إلى مواقع عملنا نحمل الدروس الإيجابية التي وثقت نجاحاتنا وستدفعنا لتحقيق المزيد من النجاحات. وقال كما أود إعلامكم أننا سوف نقوم بمراجعة شاملة لكل البدائل التي سوف تساعدنا في حالة حدوث أزمات لا سمح الله لضمان عدم تكرار مثل هذه المشكلة. وأحب أن أشكر بوجه الخصوص الزملاء الذين تحملوا تبعات الموقف خصوصاً مع العملاء وأولئك الذين وقفوا في الميدان على جهودهم الموفقة في احتواء الموقف وتجاوزه بروح المسؤولية والنظرة الإيجابية وهذا هو ما تعودنا عليه في موبايلي..". يذكر أن شبكة موبايلي توقفت يوم الأربعاء الماضي 16 يوليو 2008 ابتدأ من الساعة الثالثة عصراً قبل أن تعود تدريجيا الساعة العاشرة مساء بسبب أعمال حفر يقوم بها مقاول شركة (سعودي أوجيه) في طريق الملك عبدالله تسببت في انقطاع كيبل رئيسي يغذي المقاسم الرئيسة لشركة موبايلي في المملكة، رغم تزويد موبايلي لشركة (سعودي أوجيه) بجميع الخرائط التي توضح أمكان مرور الكيابل فضلاً عن الاجتماعات الدورية بين الشركتين قبل أعمال الحفر بفترة طويلة. وقد تأثر جراء هذا الانقطاع جميع مشتركي موبايلي في المملكة.


***

http://www.mobily.com.sa/wps/portal/...etPortlet=true

***

سجلت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) سبقاً جديداً بإعلانها اليوم السبت عن فتحها المجال أمام مشتركيها لاستخدام هواتفهم المتحركة على متن الطائرات التابعة لطيران الامارات في خطوة تعد الأولى من نوعها في المملكة.
وجاء هذا بعد توقيع موبايلي مع شركة (AEROMOBILE) المزود العالمي لخدمات الهاتف المتحرك على متن الطائرات التجارية عبر الأقمار الصناعية ، وبفعل هذه الاتفاقية استطاعت موبايلي التواجد الأسبوع الماضي على أول رحلة في العالم يتم السماح فيها بإجراء المكالمات عبر الهواتف المتحركة وذلك في رحلة طيران الامارات رقم (EK751) المتجهة من دبي إلى الدار البيضاء في المملكة المغربية. ونصت هذه الاتفاقية على أن مشتركي موبايلي يمكنهم إجراء المكالمات الصوتية و إرسال واستقبال الرسائل النصية وذلك على بعض رحلات طيران الامارات، حيث تعتبر هذه الخطوط من الشركات القليلة في العالم التي جهزت طائراتها بهذه التقنية الحديثة، والتي تتيح استقبال وإرسال إشارة الهاتف المتحرك من الطائرة إلى القمر الصناعي وذلك عبر أجهزة خاصة على متن الطائرة تمكن من استخدام هذه التقنية بأمان تام خلال الرحلات. ومن المنتظر أن تتوسع هذه الاتفاقية بين موبايلي وشركة ايروموبايل مستقبلا لتشمل شركات طيران أخرى حول العالم.
وحول هذا الشأن صرح المهندس عبد العزيز التمامي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي قائلا: " إن اتفاقنا مع شركة ايروموبايل ليس وليد اللحظة بل إننا نعلم منذ ما يزيد عن عام أن هذه التقنية ستطرح للاستخدام التجاري ، وهذا ما دفعنا إلى التحدث مع المسئولين في ايروموبايل الذين بدورهم ابدوا كامل التعاون والاستعداد للتوقيع معنا وهذا ما حدث. وأضاف:" نشعر بالفخر في موبايلي بأننا أول شركة في المملكة يكون لها قصب السبق في تقديم هذه الخدمة لمشتركيها فكما أتحنا لهم إجراء المكالمات من الأرض فهانحن اليوم نتيحها لهم في السماء ، وهذا إيفاء منا لمشتركينا بوعدنا لهم بأن نقدم احدث التقنيات والخدمات حول العالم."

***

تطلق شركة موبايلي اليوم السبت 17 محرم 1429هـ الموافق 26 يناير 2008م باقة (نجمة) المفوترة للسيدات الأولى من نوعها في المملكة والتي تحصل من خلالها المشتركة على أسعار مخفضه تصل إلى 20 هللة للدقيقة من الساعة 7مساءً و حتى الساعة 7 صباحاً، للمكالمات المحلية داخل شبكة موبايلي والمكالمات المحلية الصادرة من موبايلي لأي هاتف ثابت.

وماعدا ذلك من مكالمات وخدمات فسينطبق عليها التعرفة الخاصة بباقة خطي بلس المفوترة.


وتتميز باقة (نجمة) إلى جانب تسعيرة دقيقتها المنخفضة، اشتراك مجاني لمدة شهر في خدمة البث التلفزيوني المباشر، كما ستحصل المشتركة على 200 نقطة مجانية ضمن نقاط برنامج نقاطي والتي ستمكنها من الاستفادة من هذه النقاط بتحويلها إلى إحدى خدمات موبايلي أو استبدالها بمنتجات عينية من موزعي (موبايلي) المعتمدين وهما شركة (أكسيوم) وشركة (الحداد)، إضافة إلى ذلك تتميز باقة (نجمة) بوجود بعض الخدمات الخاصة والتي توجد عبر بوابة (موبايلي عالهوا) مثل باقة (نجمة) لرسائل المحتوى والتي تضم ستة باقات رئيسية (باقة الجمال والموضة، باقة الغذاء، باقة العائلة، باقة الفن، الباقة الإسلامية، الباقة الشاملة) والتي تزود المشتركة برسائل محتوى (نصية ووسائط) بشكل يومي، كما تقدم الباقة خدمة الرسائل التفاعلية و منها تحديد ملائمة الوزن للطول: حيث تقوم المشتركة بإرسال رسالة نصية تحتوي وزنها وطولها وسوف تصلها مباشرة رد حول ملائمة الوزن للطول.

إضافة إلى خدمة متابعة اللقاحات الوقائية للطفل فمن خلالها تصل المشتركة رسائل دورية تذكيرية بمواعيد اللقاحات الوقائية لطفلها .علماً بأن المشتركة ستحصل على اشتراك مجاني في باقة (نجمة) لرسائل المحتوى المجانية وسوف تصلها رسالة محتوى يومياً مختارة من أحد الباقات الرئيسية .

وتعتبر تعرفة المكالمات في شبكة موبايلي وخارج شبكة موبايلي ثابتة لا تتغير، وهي ثلاثين هللة سواء إلى الثابت أو المشعل الآخر وذلك من خلال باقة (خطي بلس) وموبايلي هي الشركة الوحيدة التي لا تفرق في قيمة التعرفة حيث تصل قيمة الدقيقة عند بعض المشغلين إلى خمسين هللة للدقيقة إذا تم الاتصال خارج الشبكة. كما تتميز موبايلي باحتساب الفواتير بالثانية، كما تقدم موبايلي بين وقت وآخر العديد من الخدمات و الباقات المخصصة لكافة شرائح المجتمع.



يذكر أن شركة موبايلي هي الشركة الوحيدة التي تتميز بوجود مراكز خاصة للنساء أطلقت عليها اسم (موبايلي الجوهرة) توفر من خلالها جميع الخدمات المقدمة في المراكز الرجالية ابتداءً من استخراج الباقات وحتى تسديد الفواتير، وخدمة مناقلة الأرقام من المشغل الآخر، وكافة الأمور المتعلقة بالأرصدة والشحن وغيرها من الخدمات، وتتواجد مراكز (موبايلي الجوهرة) في مدينة الرياض وجدة والخبر والدمام


مقتتطفات من اخبار موبايلي زعيمه الكل

***

هاذا نص الرساله من جوالي

اقتباس:
تم منحك خصم 50% على جميع المكالمات ضمن شبكه موبايلي حتى 28 يوليو وذالك اعتذار عن العطل الفني يوم الاربعاء
كما جائني بدون زياده او نقصان

فلكي كل التحايا يا موب والى الامام
__________________

آخر من قام بالتعديل سندباد الرس; بتاريخ 23-07-2008 الساعة 03:57 AM.
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-07-2008, 04:35 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 3,073
قوة التقييم: 0
أميرة فقيرة is on a distinguished road
يمدين اخذ جوال اخوي اتصل منه


ولكل من الموبايلي والاتصالات عيوب ومميزات

والاكثر العيوب هو الارسال لموبايلي

ويعطيك ربي الف عافيه

آخر من قام بالتعديل أميرة فقيرة; بتاريخ 23-07-2008 الساعة 04:58 AM.
أميرة فقيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2008, 04:39 AM   #3
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
ياعنك ان موبايلي لحاله ..

عز الله بتبطي الاتصالات ماسوت مثل هالخصم (اللي خلال اقل من ساعه ارسلوا لي عشر رسايل يقولون سدد الفاتوره مادري وش الطاري تقل اني العميل الوحيد اللي طلعت فاتورته )..!

ليت موبايلي تغطيتهم زينه كان حولت جوالي عليهم..

يعطيك العافيه ياسندباد الرس

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2008, 09:30 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 251
قوة التقييم: 0
hmmr30 is on a distinguished road
هاذي الشركات الي تهتم بمشتريكيها
مو شركت النصب
hmmr30 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2008, 02:58 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اقتباس:
والاكثر العيوب هو الارسال لموبايلي
بهاذه النقطه اختلف معكي تماماً ومثل ما يقولون هذاك اول واللحين طريق القصيم المدينه التغطيه كامله لموبايلي والاتصالات لها كم برج فقط

وطريق دخنه يعني الاتصالات نص نص وموبايلي عكس

وللمعلوميه موبايلي غطت اكثر من 85 بالمئه من السعوديه مدن ومحافظات وقرى ولها احصائيه على كل شي بس للأسف لا تحضرني

وغطت اكثر المدن بالجيل الثالث اكثر من الجوال بثلاث مرات تصدقو غطت مدن ومحافظات وقرى وفي الرس الجوال غطتت اسم فقط <<< يعني عن قولت انه اشتغل بس علامه 3g على غير فايده <<<اذا كانت على علمي تقريباً شهرين

*********************************************

اقتباس:
ليت موبايلي تغطيتهم زينه كان حولت جوالي عليهم..
نفس الرد هاذاك اول اما اللحين اكثر من 11 مليون مشترك يعني معقوله الارسال لك عليك وياصل عدد المشتركين الى هاذا الحد لا هاذي ما تدش العقل

*****************************************

وللمعلوميه اكثر الناس تسب موبايلي وانا اقول لهم الرقم بأسمك والا لا وثانياً انت تسوي مشاكل برقمك هاذا والا لا يعني تزعج الناس

*********

انا من مشتركي موبايلي من سنتين ونصف تقريباً وكل شهر لي 200 دقيقه مجانيه اعرف انها قووووووووووويه بس هاذا الحاصل والله العظيم ان كل شهر لي 200 دقيقه وكم رساله مجااااااااانيه ورسومي هو 45 ريال ورقمي الخاص عليه رسوم 20 ريال بس سعر الدقيقه تغريباً 35 هللله

والتسديد طبعاً عن طريق النت بضغطه زر تصلني رساله تقول المره الثانيه لا تأخر بالتسديد (:

او عن طريق الجوال بس لازوم رقم البطاقه الائتمانيه ولا استخدمها انا

وانا جاهز لأي استفسار بخصوص موبايلي
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2008, 03:02 PM   #6
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
وع وع وع موبايلي صراحه دمااااار00
واسال مجرب 0000
سلبياته اكثر من ايجابياته0000
وووووووع 000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-07-2008, 03:26 PM   #7
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
The Phenome is on a distinguished road
اشتركت في موبايلي 3 مرات
2 منها غير مفوتر والاخر مفوتر .. قعدت معاهم شهرين وسحبت عليهم
التغطية تعبانة لابعد الحدود ... والفاتورة ماعمري شفتها منهم ابد واذا اتصلت عليهم قالوا لي سدد عن طريق الصرافة
طيب كيف اسدد وانا ماشفت الفاتورة ولا وصلتني ؟؟

وغير كذا لازم ادفع 110 شهريا + رسوم المكالمات والرسائل
قلت ارجع لمهبول لك لايجيك اهبل منه وهج عن الداب وشجرته وريح عمرك
The Phenome غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2008, 04:51 PM   #8
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
ياشباب انا والله اني لي اكثر من سنتين ونصف ما شفت الي شفتوه

بس غريبه الكل يسب ما دري حاقدين او بجدهم

وانا بالعكس معاهم ولا اسبهم ولا شي الا خدماتهم زي العسل وكل شي تمام بس يمكن في شي

والله اني اتعحب
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2008, 05:33 PM   #9
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 97
قوة التقييم: 0
عين السيح is on a distinguished road
لسه على موبايلي حتى تكون قوتها تضاهي شركة الاتصالات
عين السيح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-07-2008, 05:36 PM   #10
عضو خبير
 
صورة نـــــــــغ ــــــــــــم...! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: في زوايا الصمت...!!
المشاركات: 5,332
قوة التقييم: 0
نـــــــــغ ــــــــــــم...! is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سندباد الرس مشاهدة المشاركة
ياشباب انا والله اني لي اكثر من سنتين ونصف ما شفت الي شفتوه

بس غريبه الكل يسب ما دري حاقدين او بجدهم

وانا بالعكس معاهم ولا اسبهم ولا شي الا خدماتهم زي العسل وكل شي تمام بس يمكن في شي

والله اني اتعحب
والله خدماتهم تجيب الوهم000
اسال مجرب انا جربته شهر وعجزت اتحمل حتى اذا سافرت يعيي يمسك الخط معي00
وع استخدامه متعب بقوه صراحه0000
نـــــــــغ ــــــــــــم...! غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.