LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-2008, 11:04 AM   رقم المشاركة : 61
معلومات العضو
امان
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2008, 03:00 PM   رقم المشاركة : 62
معلومات العضو
عصي الدمع
عضو بارز
 

إحصائية العضو







Talking


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناقتي يا ناقتي

أخي عصي الدمع

سأخبرك بما ينضح به إنائي وسنرى الفرق بين الإنائين
وبمناسبة ردي عليك بالغزو الفكري يعلم الله أني لم ابتدع هذا عليك ولكن هذا مالمسته من ردك الكرتوني المدبلج ومستوى تفكيرك الضحل فما أن قرأت الموضوع ووصلت إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حتى خرجت علينا بردودك وكان كل الموضوع هو عن القضايا التي تخرج من الهيئة ولا يعلم لها مصير في الشرطة وعن مدى تحجيم دورهم في هذه القضايا ولم اتطرق لمدح عضو واحد بها ولكن يبدو أخي انك تعاني من شيء اسمه هيئة الأمر بالمعروف فربما لم يتيحو لك المجال لتفعل ما يحلو لك وأما بخصوص الإرهاب فإني أخبرك أخي الكريم إلى ما ترمي إليه بهذا الكلام وانت تحاول ان تفهم الناس بأن الهيئات ليس لها دور يذكر لتخبرني انت إذا أين دور مكتب العمل بشأن الإرهاب انت ترمي الكلام جزافاً بقصد التشبيه بين هؤلاء وهؤلاء وأقول هون عليك أخي العزيز فالهيئات لها دور في ذلك بالوقوف في وجه الإرهاب وإنكاره ولتقم بزيارة لأحد فروع الهيئات بالمملكة لترى بأم عينك وبخصوص شعبة المخدرات فمجهودات افراد مكافحة المخدرات لاينكرها إلا جاهل أحمق كما تريدنا ان لاننسى مجهودات رجال مكافحة المخدرات أقول لك لاتنسى اخي دور رجال الهيئات ايضاً وأقول لك أخي ربما حقدك على هذا الجهاز هو ما جعلك تقف موقف الضد والكل يعلم بأن جميع اجهزة الدولة معرضة للخطأ والصواب ولكن خطأ رجال الهيئات مضاعف اضعاف الأجهزة الأخرى والسبب نجاحهم بقطع أي بذرة فساد في هذا البلد أخي الكريم أقول لك ارح بالك ولا تزعج نفسك فهم ماضون في قطع بذرة الفساد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
وتقبل جميع ردودي بصدر رحب أخي الكريم
أخي ...ناقتي يا ناقتي..العزيز
مازلت في لت وعجن لن يجديك نفعا في تجاهل دور الشرطه ورفع دور الهيئه كما يفعل أمثالك من الابواق التي تزمر وهي لا تري ولا تقول الا ما يقال وتأمر به أن يرى...أنظر ماذا تقول :"...ولكن يبدو أخي انك تعاني من شيء اسمه هيئة الأمر بالمعروف فربما لم يتيحو لك المجال لتفعل ما يحلو لك ..." ماهو الجديد في ردك أليس يذكرنا بردود الببغاوات التي تكرر مالاتعقله من الكلام ...بالله عليك هل كل من نقد الهيئه منحرف في أخلاقه أو باحث عن المنكر والهيئه تمنعه عن ذلك المنكر ...علي كذا كل المجتمع أو معظمه أو لنقل نسبة ليست بسيطه وحتي بعض الملتزمين هم من المنحرفين الشاذين كما تريد أنت ومن علي شاكلتك افهام الناس ....ياأخي لماذا لا تعيش أنت وباقي الابواق المجتمع لتعرفوا كيف تردون الردود المقنعه وليست الردود المعلبه التي تملى عليكم....
ياعزيزي...أما من ناحية مكافحة الارهاب فمازلت أنت وغيرك من مقدسى الهيئه لم تستطيعوا اثبات أي دور للهيئه في مكافحة الارهاب ,وأنت تعرف وغيرك يعرف من هم الذين يتم تتبع هفواتهم وعوراتهم من قبل أفراد الهيئه ومعروف من هم الذين يغض البصر عما يفعلون من مصائب في حق الوطن والمواطن ...والمثل القائل ...الطيور علي أشكالها تقع...!!!

وكما تقول "وتقبل جميع ردودي بصدر رحب أخي الكريم...


















التوقيع

فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
الله المستعان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:04 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8