العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > الرياضة و السوالف و التواصل
التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملاحظات

الرياضة و السوالف و التواصل لكل ما يخص الرياضة، و لتبادل الأحاديث المتنوعة و الترفيه.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2008, 03:00 AM   #1
دمـــ السحاب ــوع
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 0
دمـــ السحاب ــوع is on a distinguished road
افتراضي أيهمــا أفضـل الصمت أم الكـلام؟!

مرحباااا اليوم جبتلكم موضوع جديد وحلو للنقاش
وهو ايهما افضل الصمت ام الكلام؟؟؟؟؟؟

مما لا شك فيه ان لكل انسان طريقته فى مواجهة المواقف السلبيه التى يمر بها ويصطدم من خلالها بالاخرين

... فمنهم من يواجهها بانفعال، ومنهم من يواجهها برعونة وتهور ... ومنهم من يواجهها بصمت...

وقد يكون هذا الصمت نابعا من حكمة . كما قد يكون ناتجا عن جبن واستسلام . او لغايه فى نفس

صاحبه........

ولكن الحكمه تقول

ندمت على السكوت مرة.... وندمت على الكلام مرارا

فما الافضل بنظركم مواجهة الامور السلبيه بالصمت ام بالكلام؟؟؟؟؟

انتظر ارائكم
دمـــ السحاب ــوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 03:23 AM   #2
بدرالبدور
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: في تــوأم روحــي
المشاركات: 1,081
معدل تقييم المستوى: 14
بدرالبدور is on a distinguished road
افتراضي

لكل مقام مقال
على حسب الموقف والأشخاص
احيانا" الكلام أفضل في المواجهه لأن الأمر يستدعي والصمت يكون في هذا الموقف ضعف وقهر
واحيانا" يكون الصمت أفضل إذا كان لحكمه

والمثل يقول الحقران يقطع المصران
ــــــــــــــــ
يعني الصمت أفضل بس مافيه احد يتحمله إلا
الصابرون
عوافي طرح رائع جدا"
تحياتي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بدرالبدور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 03:30 AM   #3
%خجل%
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 8,452
معدل تقييم المستوى: 0
%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough%خجل% is a jewel in the rough
افتراضي

يالنسبه لي على حسب الموقف يعني فيه مواقف لابد فيا من الكلام وفيه مواقف يكون فيها السكوت أبلغ من الكلام--

موضوع رائع شكرا لك-
__________________
استغفر الله العظيم لذنبي ولوالدي والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات الى يوم الدين
%خجل% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 05:09 AM   #4
Dream girl
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية Dream girl
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,481
معدل تقييم المستوى: 0
Dream girl is on a distinguished road
افتراضي

تعالي نسكت احسن من ....كلامن تاليته جروح !!!
هلا بالصمت دام الصمت .’’’ مايجرج مشاعرنا }}..
Dream girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 05:21 AM   #5
الحنونه
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: ஐ فـي عـالم من الأحـلام الورديـه ஐ
المشاركات: 5,715
معدل تقييم المستوى: 0
الحنونه will become famous soon enough
افتراضي

والله على حسب احيانا الصمت يكون افضل من الكلام


يسلموووو
__________________
يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 05:45 AM   #6
..ღ بيـلسـان....ღ
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: ღ هـونيكـ بلأحلام......ღ
المشاركات: 1,889
معدل تقييم المستوى: 0
..ღ بيـلسـان....ღ is on a distinguished road
افتراضي

إذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب--
أميرة بأخلاقي--
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
..ღ بيـلسـان....ღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2008, 07:10 AM   #7
العسيب
عضو بارز
 
الصورة الرمزية العسيب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 649
معدل تقييم المستوى: 0
العسيب is on a distinguished road
افتراضي

ندمت على السكوت مرة.... وندمت على الكلام مرارا



الافضل الا تصمت !
__________________
العسيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كوني غامضه 000تزدادي قوة وجاذبية عاشق الصحراء المنتدى العام و الأخبار المتنوعة 4 09-07-2008 10:21 PM


الساعة الآن 04:10 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir