عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

عرض نتائج التصويت: هل تؤيد - تؤيدين الذهاب الى الزواجات بدون دعوة
أويد 21 7.87%
لا أويد 248 92.88%
تصويت متعدد الخيارات. المصوتون: 267. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-07-2008, 09:03 PM   #21
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
شموسة is on a distinguished road
اللي يروح للزواج بدون دعوه .. هذا مطفل قليل حياء ولايخجل على نفسه ولا عنده عزة نفس ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
شموسة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-07-2008, 10:00 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 309
قوة التقييم: 0
رساوووووية is on a distinguished road
والله أنا إذا صار عندنا عرس أحد يقربلي أشيل همه من سنه كامله ويمكن ماأروح بعد

وتبونن أروح بدون دعووووه---مافيه أمل
رساوووووية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-07-2008, 10:46 PM   #23
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
عسانا نروح للي ندع َ له والأقارب ..
بلين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 12:07 AM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 100
قوة التقييم: 0
بحور الغلا is on a distinguished road
لا طبعا
لا أؤيد ولو رحت ايش بيقولوا الناس
وين كرامتي
بحور الغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 01:10 AM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
10اي سي ميلان10 is on a distinguished road
من اول الناس يكتبون الدعوة عامة وتلقى المعزب كل مامر محل يعزم الناس اللي بة واليوم الناس خكارية الواحد يخاف من مرته اللي يعزم الحين المرة والرجال ماله كرت يزعل من يزعل ويرضى من يرضى
10اي سي ميلان10 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 01:50 AM   #26
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 471
قوة التقييم: 0
ياحبي للرس is on a distinguished road
تم التصويت
مع الشكر على فكرة الموضوع الجميلة
ياحبي للرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 01:57 AM   #27
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
المثل يقول
(من جاء بلا عزيمه يجلس بلا فراش)
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 01:58 AM   #28
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
يـحـقّ لـٌـهـا is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس مشاهدة المشاركة
طبعا لا
لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالا
من جاء على غير دعوة قعد بدون فراش
يعني اروح ابستانس عند ناس ودهم
شكرااااااااااااا


أي والله صدقتي ياهموسااا
اصلا مأفكر مجرد تفكيير
بدون دعووووووووه لالالالالالا ثم لالالالالالالالالالالالالالالا
يـحـقّ لـٌـهـا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 02:09 AM   #29
عضو بارز
 
صورة بنت الأصول الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 558
قوة التقييم: 0
بنت الأصول is on a distinguished road
طبعاً لا أؤيد وبشــــــدة
__________________
بنت الأصول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 03:11 AM   #30
عضو مبدع
 
صورة عذوبة أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في بلد الأمل
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
عذوبة أنثى is on a distinguished road
تم التصويت

وشكرا
__________________
أنتظر الأيام تحملني إلى هناك
لولادة أخرى
لا تعرف البكاء بها مشاعري
سوف أرحل وأمزق الماضي
عذوبة أنثى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19