عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-07-2008, 01:54 PM   #1
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
قبل حذف الموظوع .. قل رأيك بصراحه !

بداية ارق التحايا و اعذبها لبعض كتاب المنتدى الاكثر من رائعين واللذين ضربوا في " الثقه بالنفس وقوة الكلمة " اروع الامثلة في حرية التعبير عن الرأي ,, نائين بأنفسهم عن عين الرقيب و اوامر لوحة مفاتيحه بالحذف او التعديل كيفما اتفق !

لندع النقاش يأخذ مساره الحر دونما تحديد منا لطريقته ..

فبكل صراحه وعند كتابة الموظوع فإنك ستكون سعيد الحظ اذا نال اعجاب مشرف المنتدى المعني بموظوعك خصوصاً إذا تقدمت كلمات مقالك كلمات شكر للمنتدى وللمشرفين ,,,
و ستكون في ساعة حظك لو ذكرت اسم مشرف بعينه !فتأكد بان مصير موظوعك هو الرفع التام له و الكثير من كتابات المشرفين تعليقا على مقالك ومدحا وثناء لك ..

هي الحقيقه فلم نخفيها ؟؟

لا ننسى تلك المواظيع الخفيفه , المنقوله و القاطنه هامش فكر شخص مهتم ... فمصيرها التبجيل كنوع من سياسة التنويم او التخدير المتبعه هنا .. تلك المواظيع تكافىء كما ورد اعلاه !

لـكـن !

كل موظوع جريء يتكلم عن خلل واقعي و حاصل بالفعل في مجتمع الرس واهله .. تأكد بأن مصيره كمصير كل موظوع يستدعي انتباه اغلبية اعضاء المنتدى .. ولاننسى تلك المواظيع المحرجه لهم والمسببه الكثير من المتاعب لهم عندما يثبت قلمك قوة اسلوب طرحك وكلماتك فمصير هذه المواظيع مجتمعه و غيرها :

بتلك المواظيع فتأكد بأنك ستثير قريحة ممحاتهم و سيكون لها دور فاعل في ردع كلماتك من الوصول لمن كتبت له ..

لما لا وانت هنا تلسعهم بسوط من قوة كلمه لا يملكون الجرأه لمجاراتها ..
وانت هنا ستسحب البساط من تحتهم !
وبكلماتك ستدع (اللي مايشتري يتفرج)
وستضع يدك عل الخلل وهم لا يحبذون هذا



ختاماً ..
0 تقييد الكلمات لا يمنع وصول الفكره للمتلقي
0 الحريه بالطرح مطلب .. تحقيقها واجب
0 بات المنتدى كما كانت حال صحافتنا بالسابق ولا زال .. مصادرة الرأي والتمتع بالرأي الخاص
0 وبات يتبع سياسة مالا يعجبني .. بالتأكيد لا يروق لغيري من رواد منتداي !!
0 حكمة / إذا لم تكن تعرفني .. فأنت لا تستحق نظري لموظوعك ! (بالمناسبه هذه الحكمه مطبقه هنا)
0 هنا الكثير من المواظيع تم تعديلها و تم حذفها وتم بتعمد من المشرفين تنزيلها على طريقة انا بريء
0 من الغباء ان تعتقد انك مسيطر على موقف بينما في الحقيقه انت لاتعدو عن كونك كربون سيء للسلطه !

بهدوء :
عشقي تيماوي / اكثر من رائع بكل كلمة تسطرها .. احييك عزيزي
الحاكم / لك من اسمك نصيب .. اتفنن في قراءة كتاباتك
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job

آخر من قام بالتعديل الفهرس; بتاريخ 27-07-2008 الساعة 02:05 PM.
الفهرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-07-2008, 02:19 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 114
قوة التقييم: 0
الطرح is on a distinguished road
بارك الله فيك أخي
ولكنني أعتقد أن الرقابة لابد وأن تكون متواجده فتصفية الحسابات الشخصية موجودة والأحقاد موجودة فإذا سمح لي بتصفية الحسابات فسوف أفعل وهذا خلاف الأعتداءات التي تفتعل بقصد لا لشئ إلا أن الرجل متميز ومن شدة الحسد يكون هذ الطرح أو الموضوع
ولو عدل الناس وكان النقد هادفا لكان ما كتبته صحيحا ولكن الناس لا يمكن أن تبعد مقالتهم عن مقص الرقيب

وإني أسألك أخي هل وجدت مقالا فيه مدح وثناء على أحد حذف ؟ إذا أجبت فسوف تجد السبب!!!!!!!!!!!!!

آخر من قام بالتعديل الطرح; بتاريخ 27-07-2008 الساعة 02:22 PM. السبب: إضافة
الطرح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 06:16 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 587
قوة التقييم: 0
دجه is on a distinguished road
تكتب((موضوع ))اخت الصاد وليس موظوع ارجو التنبه وشكرا
دجه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-07-2008, 06:32 PM   #4
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,332
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
Thumbs up

حكمة / إذا لم تكن تعرفني .. فأنت لا تستحق نظري لموظوعك ! (بالمناسبه هذه الحكمه مطبقه هنا)
0 هنا الكثير من المواظيع تم تعديلها و تم حذفها وتم بتعمد من المشرفين تنزيلها على طريقة انا بريء
0 من الغباء ان تعتقد انك مسيطر على موقف بينما في الحقيقه انت لاتعدو عن كونك كربون سيء للسلطه !


(أخي آلا ترى أنك قسوة عليهم بكلامك ؟ )


لما لا وانت هنا تلسعهم بسوط من قوة كلمه لا يملكون الجرأه لمجاراتها ..
وانت هنا ستسحب البساط من تحتهم !
وبكلماتك ستدع (اللي مايشتري يتفرج)
وستضع يدك عل الخلل وهم لا يحبذون هذا

... كلام كبير ... أختلف معك فية....

..هذا لايمنع أن في طرحك شىء من الصحة .. لك تحياتي
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 02:49 AM   #5
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دجه مشاهدة المشاركة
تكتب((موضوع ))اخت الصاد وليس موظوع ارجو التنبه وشكرا
شكراً على التنبيه ..
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job
الفهرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 02:50 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 103
قوة التقييم: 0
الأماكن is on a distinguished road
كلام في محله
الأماكن غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 06:26 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 126
قوة التقييم: 0
ابوابراهيم is on a distinguished road
كلام معقوووووووووووووووووووووووووووووووول
ابوابراهيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 01:16 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
بمناسبة هذا الموضوع انا اخترعت مثل لعله يشتهر بين الامثال العربية

المثل يقول: ( قال دريهماتي ضاعت قالوا تراها مزورة )

فاذا كان المشرفين يحذفون ويبدلون ويعدلون من المواضيع - بغير وجه حق - فالمواضيع سطحية لاتستحق الندم على ضياعها وحذفها وتعديلها
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2008, 09:54 PM   #9
عضو بارز
 
صورة الفهرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: Cardiff
المشاركات: 633
قوة التقييم: 0
الفهرس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
بمناسبة هذا الموضوع انا اخترعت مثل لعله يشتهر بين الامثال العربية
المثل يقول: ( قال دريهماتي ضاعت قالوا تراها مزورة )
ليتك ارحت نفسك يا "توم اديسون" من هالاختراع ... ويازينك ساكت والله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاتب عدل مشاهدة المشاركة
فاذا كان المشرفين يحذفون ويبدلون ويعدلون من المواضيع - بغير وجه حق - فالمواضيع سطحية لاتستحق الندم على ضياعها وحذفها وتعديلها
هل اعتقدت بأن لك من اسمك نصيب حتى تزكيهم وبالتالي تحكم على المواظيع بالسطحيه !؟؟؟؟؟


اتعلم ماهي السطحيه يا كاتب عدل ؟؟
تتبع ردودك و ستعلم ماهيتها .. اليك بعض الامثله :

ماقولك بموظوع ام زوجتك لاتبخل علينا بردك - نبي رأيك بأم زوجتك ؟ هل هو سطحي ام من باب >>> " اللقافه " الغير مبرره
من وجهة نظري ..كل الاجابتين

وموظوع جبنة الكيري ! جبن كيري اخشن شي
(( حلوه احبه لانه اخشن من جبن المثلثات ههههههههههههههههه )) بالمناسبة هل تمعنت سخافة ردودك على المشاركين بموظوعك ؟

هل علمت الان ماتعنيه السطحيه من معنى ؟؟؟

واخيراً .. كمعولمة اظافيه في مايخص مجالك .. اعني السطحيه, فهي تكمن في عدم معرفة انتقاء الكلمات والمرادفات
المطلوبه لايصال الفكره والاستعاضه عنها باساليب اقل مايقال عنها بأنها "شوارعيه" .. وهذا ماتجيده انت !
بمناسبة الحديث عن السطحية في الكلمات .. على تمعنت هذا الرد لسطحك الكريم .. عفواً شخصك الكريم !
http://www.alrassxp.com/forum/t11069...ml#post1882605


لكن اتعلم .. اعتقد باني اخطأت عندما اعرت بعض من الاهتمام لردك ..
لسطحية التفكير في مخيلتك ياعاشق الكيري !
__________________
Staying alive in the 21st century is...a full-time job

آخر من قام بالتعديل الفهرس; بتاريخ 30-07-2008 الساعة 09:57 PM.
الفهرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2008, 11:29 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 1,168
قوة التقييم: 0
نازف is on a distinguished road
Cool

يقول ذو الرأي السديد و العقل المنساب بأعذوبـة
صاحب اللغة الفصيحـة الشـــــاعــــــر الحكيـــــــــــم
الإمام العلم ناصر آهل الأثر و أهل الرآي و العقل
محمد أبن أدريس الشافعـي لـ صاحبـه ربيعــة الرآي
و قيل أنها ليونس أبن عبد الأعلى
-صلى الله عليهم و سلم تسليماً كثيراً-

[ رضى النـــاس غايــــــة لا تدرك
وليس الى السلامة منهم سبيل
فعليك بما ينفعك فالزمه ]



ولـيفهم مَنْ يفهم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
نازف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لاتبخل علينا بردك - نبي رأيك بأم زوجتك كاتب عدل المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 22 29-07-2008 02:04 AM
ما رأيك أن تستغل وقت نومك في عبادة الله *عيوبي مزايا* المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 4 15-07-2008 03:44 AM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.