عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-07-2008, 05:31 PM   #31
 
صورة اللون السابع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
البلد: أبعد مما تتصور
المشاركات: 658
قوة التقييم: 0
اللون السابع is on a distinguished road
وما الهدف من هذا الموضوع !

قاتلَ الله السخف ,,
__________________

اللون السابع غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-07-2008, 05:33 PM   #32
عضو متألق
 
صورة دلع الورد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 736
قوة التقييم: 0
دلع الورد is on a distinguished road
هلا وغلا ،، الف شكر ....

1- السعودي .. أبوي ,, أخوي ,, عمي ,, خالي ,, زوجي ..

2- السعودي .. فيه الصالح وفيه الطالح ..

3-السعودي .. اتحدى اذا كان من عائله محترمه وأخلاق وأدب ورجال بمعنى الكلمه ،، يروح يدور اجنبيه ..

4-السعودي .. عزوتي ونخوتي وحاميني من عيال الحرام ..

5- السعودي .. اللي بيروح يدور اجنبيه ذنبه على جنبه ..

6- السعودي .. انا اشوف في السنوات الاخيره السعودي تغير للافضل ..(( حب ،، حنان ،، اهتمام ،، رومانسيه ،، وفاء ))..

اخيراً الله يخليكم لنا ياالسعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووديين ..
__________________
دلع الورد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 06:05 PM   #33
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ؟؟؟؟
المشاركات: 927
قوة التقييم: 0
معاون is on a distinguished road
فأنا لست من مؤيدي الزواج من اجنبيه
ويا اخت يقول المثل الي يبيعك برخيص بعه بتراب وياليت بعض الشباب يشوفون اننفسهم قبل لايهددون(شين وقوي عين)
معاون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 06:23 PM   #34
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 152
قوة التقييم: 0
الطيف is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههههههههههاي



متى يفتحون لنا الباب لسماح بالسورين هع هع هع
الطيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 06:42 PM   #35
عضو فذ
 
صورة قطه بيضا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: الرس حبيبي
المشاركات: 6,869
قوة التقييم: 0
قطه بيضا is on a distinguished road
وععععععععععععععععععععععععععععععععع يسوريات وععع
__________________
قطه بيضا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-07-2008, 11:51 PM   #36
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
بنت ناس is on a distinguished road
للدرجه هاذي معجبتك ام ريحه السوريه
بنت ناس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 12:24 AM   #37
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
اقول لكل الرخوم اللي متزوجين سوريات..تعالوا اسمعوا سورياتكم لاجتمعن بالمراجيح ولاالسياحية ماغير تطنز وتشمت برجالهن واستهزاء ومسخره باللي يصير ببيوتهم واستعراض باللي يسوونه من وراكم......

لكن تستاهلووووووووووووون وكفووووووووووووووووووووووووووووكم
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 01:29 AM   #38
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 146
قوة التقييم: 0
هلا وغلا is on a distinguished road

عطر البنات _ الحياة مجرد حلم _ كابتشينو _ .............. ألى آخره

شكراً لكم .. أما البقيه لي تعليق على ردودهم :


( نسناس الحب ) لاتنظر الى وجهك بل انظر الى قلبك ستجد وحش صغير سيظهر يوما ما


( غريب الدار )
ايه نعم يستحق واكثر من ذلك

والمرأه أتحداك ان كان هناك من تتغزل بالسوري واللبناني وهي متزوجه
وان كان يوجد فهي لاتستحق أن تكون زوجه
( البرج )
سوريا فاتحه ابوابها مع السلامه
( طارق )
ابي ليس من هذا الجيل التعبان ..... وأنا لم أعمم ومرة اخرى لاتقارن هؤلاء بأخوتي وابناء عمومتي , السعوديات ماليااات عيووونهم
ولكن الا تتفق معي بندرة الرجال بهذا الزمن ؟؟
أما مهند فلا تناقش ؟؟ يقوووطر رومانسيه .

( وحيد الجزيره )
اذا وصلت السن القانوني قص لك جواز ومع السلامه
rsawi)
ماطاح من النجوم اخف للسماء الحقهم

(كنترول )
كثر الحديث عن السورية, فهل تريدني أن أصفق لكم ؟
( صوت الريح )
مصدق روحك يبحثن عنك ,


أما أنت يارساوي متين ..فأهلا بك !
وأتمنى أن الرسالة وصلت لك ..... وام كراعين سود وشوشه منفوشه
مانفخك ومتنك الا هي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
هلا وغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 01:37 AM   #39
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: ~بـقـلـوبـهـم~
المشاركات: 671
قوة التقييم: 0
راكان المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طـــآرق مشاهدة المشاركة
سؤال جيد .. لآلآلآ ممتاز

الحين صاروا السعوديين موب كفؤ ؟

ابوك موب كفؤ.. اخوك.. ابن عمك ....؟

ياختي اذا تشوفين المجتمع اللي حولك مافيه أكفاء .. تكلمي بس عن بيئتك اللي اني فيها ولا تعممين

الحمد لله عندنا في السعودية شباب رجال بمعنى الكلمة .. اللي يغارون على مو بس خواتهم من صلب ابائهم لالا الغيرة على بنات المجتمع كامل..


نجي للبنات السعوديات ...

وحدة تعشششق مهند ... وحدة جوالها مافيه الا صور مهند .. وحدة تترك واجباتها المنزلية تجاه اهلها بس عشان تتابع مهند..

هذا غيرر اللي مانعرفه بعد..

بالله عليك الحين صار مهند كفؤ وشبابنا لا...؟

يمكن هو من الناس العدلة اللي تقولين عنها .. يجيك على حصان وردي ......

وترى انا ما اعمم بنات المملكة كلهم .. لا والله .. فيه بنات يخافون ربهم .. يحافظون على دينهم ويبتعدون عن الاشياء اللي تردهم عن دينهم ..

.......... بعدين ترى انا من اللي يعارضون فكرة الزواج من اجنبية .. تدرين ليه ؟؟ لان بنت بلادي اولى بي من غيرهااا

افكررر بمصيررر اولادي بعديييين ... من المتاعب اللي راح تواجههم ..


وقبل تنزلين اي موضوع .. فكري فيه زين مو بس حب للثرثرة وكثرة الكلام..




سي يوو

ماعقب رد طارق شي ينقال





تسلم
راكان المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 01:50 AM   #40
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 281
قوة التقييم: 0
الحقيقة مرة is on a distinguished road
عزيزتي الفتاة السعودية انظري حواليك وداخل محيطك ومنه تحكمي على الزوج السعودي أو بالأحرى على الرجل السعودي ولا يجوز اصدار الحكم جزافا ( ودمتم سالمين )
الحقيقة مرة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19