عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 29-07-2008, 02:32 PM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 737
قوة التقييم: 0
TOSHIBA is on a distinguished road
شاب من الرس يقدم تذكرة سفر خاصة للمدينة المنورة لحلاق من اجل حلاقته!!

الرس ـ القصيم نيوز ـ عبدالرحمن الشعبي :
قام شاب من محافظة الرس بحجز تذكرة ذهابا وإيابا على النقل الجماعي من محافظة الرس الى المدينة المنورة لأحد الحلاقين ،
وفي التفاصيل أن هذا الشاب إعتاد على الحلاقة عند إحدى صوالين الحلاقة منذ فترة طويلة وهو الامر الذي جعله يصر على اصطحاب احد العاملين في هذا المحل حيث مقر إقامة حفل زواجه في المدينة المنورة حيث قام بالإتفاق مع الحلاق على توفير تذكرة ذهابا وايابا للمدينة المنورة عبر حافلات النقل الجماعي وذلك من إجل الحضور للمدينة المنورة في يوم (الزواج) للقيام بالحلاقة له ومن ثم حضور حفل الزواج وهو ما تم بالفعل يذكر ان صوالين الحلاقة باتت اشبه ما تكون بعيادات تجميلة ينفق عليها البعض مبالغ كبيرة لجلسة واحدة حيث يرتادها عدد كبير من الشباب الباحثين عن التغيير !!
TOSHIBA غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 29-07-2008, 02:40 PM   #2
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
هذي مشكلتنا
اذا قام احد بعمل نرضاه ظنينا ان مافيه احد يقدر يسوي مثله
وبعدين اذواق الناس تختلف - يمكن هذا الشاب يظن انه سيظهر بمظهر جميل اذا حلق له التركي بينما الناس يرونه عكس ذلك
والمثل يقول (كل من الطعام ما يعجبك واظهربشكل يعجب الناس )

الزبده ان هالتصرف مبالغة - بس ماعلينا هو حر يسوي الي يبي
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 02:47 PM   #3
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
Thumbs up

يارجال ... انا اعرف شبااااب يحجزون عند بعض الحلاقين اسبوعياً .. ويجي للبيت ويحلق بـــ 150ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن هذا ( معرس )الله يوفقة



( لكن نقول .. خله على الله جيل أخر زمن؟ )

توشيبا ... ستظل مبدعاً .................. دائماً سباق للأخبار الجديدة .. فأنت بحق..... توشيبا سبق

توشيبا .. سأضل معجباً بأطروحاتك .. فتقبلني
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 02:49 PM   #4
عضو اسطوري
 
صورة قآيد الريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 23,114
قوة التقييم: 36
قآيد الريم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها toshiba مشاهدة المشاركة
الرس ـ القصيم نيوز ـ عبدالرحمن الشعبي :
قام شاب من محافظة الرس بحجز تذكرة ذهابا وإيابا على النقل الجماعي من محافظة الرس الى المدينة المنورة لأحد الحلاقين ،
وفي التفاصيل أن هذا الشاب إعتاد على الحلاقة عند إحدى صوالين الحلاقة منذ فترة طويلة وهو الامر الذي جعله يصر على اصطحاب احد العاملين في هذا المحل حيث مقر إقامة حفل زواجه في المدينة المنورة حيث قام بالإتفاق مع الحلاق على توفير تذكرة ذهابا وايابا للمدينة المنورة عبر حافلات النقل الجماعي وذلك من إجل الحضور للمدينة المنورة في يوم (الزواج) للقيام بالحلاقة له ومن ثم حضور حفل الزواج وهو ما تم بالفعل يذكر ان صوالين الحلاقة باتت اشبه ما تكون بعيادات تجميلة ينفق عليها البعض مبالغ كبيرة لجلسة واحدة حيث يرتادها عدد كبير من الشباب الباحثين عن التغيير !!
ما اعتقد فيها شي يالغالي

ما تدري يمكن الحلاق عزيز على هالرجال و يبيه يحضر زواجه ؟

يمكن الرجال يبي ياخذ اجر بهالحلاق عشان يروح للحرم النبوي ؟

يمكن و يمكن

ليهـ تتسرع .؟
قآيد الريم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 03:22 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 2,322
قوة التقييم: 0
صوت الريح is on a distinguished road
الله يوفقه بزواجه
صوت الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 03:28 PM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
البلد: في الرس
المشاركات: 2,421
قوة التقييم: 0
البرج is on a distinguished road
الكثير من الشباب لا يحلق إلا عند حلاق معين فما السبب؟

أي حلاق فاضي يقوم بالعمل
البرج غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 03:30 PM   #7
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
ليس غريبا عليه فهو من ظمن 35%

الله يوفقه بزواجه وسيندم يوما بما فعل ولله بخلقه شئوون
بحر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 03:33 PM   #8
مشرف سابق
 
صورة rsawi الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
البلد: ღ الــرس ♥ المـطـيـة ღ
المشاركات: 4,296
قوة التقييم: 0
rsawi will become famous soon enough
ســـالفه عادية مافيها شي مثل ماقال قايـــد الريـــم

وليلة زواجه شي بديهي
rsawi غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-07-2008, 03:36 PM   #9
عضو ذهبي
 
صورة ابن القصيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
البلد: في قلب الرس..
المشاركات: 2,847
قوة التقييم: 0
ابن القصيم is on a distinguished road
الوضع عااااادي لأن الزواج ليلة العمر

والرجال وده يكشخ ويتظبط ولأنه فاهم الحلاق هذا زين وعارف انه يظبط الحلاقه وجابه

وبعدين ترى التذكره على النقل الجماعي يعني كلها 120 ريال رايح جاي

والله يوفقه العريس
ابن القصيم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-07-2008, 02:05 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 191
قوة التقييم: 0
10اي سي ميلان10 is on a distinguished road
اقول وين احصل الحلاق اللي عنده مقص يستطيع ان يقص شيئا بسيطا من شواربي بدون ان ينكسر
10اي سي ميلان10 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ترتيب ثانويات الرس حسب نتائج الطلاب في اختبارات القياس أبو ريان منتدى التربية والتعليم 30 02-01-2011 11:44 PM
حصار إبراهيم باشا للرس عام 1232 هـ وتصدي أهالي الرس له! Scofield المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 27 23-09-2010 10:52 AM
تاريخ مدينة الرس وسكانها بانوراما تاريخ الرس و أرشيف الصور القديمة للرس 35 15-07-2009 02:35 AM
أضافت تخصصات جديدة ... «الخدمة المدنية» تُمدّد فترة القبول للوظائف النسوية التعل أبو محمد 2005 منتدى التربية والتعليم 0 06-07-2008 07:38 PM


الساعة الآن +3: 12:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19