عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-08-2008, 10:43 AM   #1
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
عالم و دنيا قد تكون منكوسه !!!!!

مدخل :


فلانة : فلان راح للدولة العلانية و تزوج و جاب زوجته معاه ,,
أنا : كيف و قبل أسبوعين و هو هنا !!!!!!!!!!!

غريبة بالسرعة هاذي تزوج و جاء !!!!!!!!!!!

يعني ما شاء لله نعرف إننا بعصر السرعة و لكن بأمور الزواج الواحد أو الوحدة تتأنى و يتأنى لأنها مسألة ترابط مقدس مو أي كلام و مش حالك حتى لو هو عوج
و الله هذا اللي صار !!!!

مخرج :
دائما سؤال يدور ببالي :


مسألة الزواج هل هي هينة لكي يتخذها البعض بأقل من أسبوعين !!!!!!!
كيف أصلا تعرف على الزوجة و هو مو من بلده و بالسرعة هاذي
و على طريقة تربيتها !!!!!!!!!
و هل هي تناسبه أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

مدخل 2:

ما أدري العالم منكوسة أو أنا اللي منكوسة ,,
اللي أعرفه الزواج نأخذ رأي البنت على الأقل عقب شهر من إعلامها و تكون البنت ما بين استخارة و دعاء ,,
ثم بعد أن تتم الموافقة يسأل الأب لمدة تقريبا إن قلت شهر و إن كثرت 3 شهور ,,,


ثم بعد ذلك الرد !!!!

كيف أستغرق أسبوعين زواجهم و حنا الموافقة بعد شهرين إن قلت و إن كثرت 4 شهور !!!!
,,

مخرج 2 :

زوج فلانة من قرابتنا أخذ سنه على بال ما خطب قريبتنا و هو ما بين سؤال و استخارة و اختبارات و تقرب لإخوانها عشان يعرف طريقة تفكيرهم و تربيتهم و من ثم خطبها !!!!!! ,,,


هل هو غيرنا أم أنا غيركم أو العالم متغيرة !!!!!!!
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-08-2008, 10:52 AM   #2
شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 3,056
قوة التقييم: 0
المهره is on a distinguished road
0

الله المستعان وياليت اختي بعد هاالأسئله عن الرجل يطلع تمام يطلع به مية عله!!!



جزاك الله خير اختي وجعله الله في ميزان حسناتك !!!!!!!!
المهره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2008, 10:59 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة هب الريح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,646
قوة التقييم: 0
هب الريح is on a distinguished road
مرحبا....

من المعروف ان الزواج من السعودي حلم ومطمع للاجنبيات>>>>>>>حلوه الاجنبيات..!!

البطء في سؤال الزوجين عن بعضهما ليس دليلا على نجاح الزواج والعكس صحيح..

ملاحظة: التقرب من اخوان الزوجة والتعرف على تفكيرهم لا يفيد..لان لكل انسان شخيصته المستقله ومن الظلم قياسها على الاخوان او الاخوات..


اخيرا: قال المثل: عش رجبا ترا عجبا...

لك تحياتي..
هب الريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2008, 12:56 PM   #4
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
Red face

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهره مشاهدة المشاركة
0

الله المستعان وياليت اختي بعد هاالأسئله عن الرجل يطلع تمام يطلع به مية عله!!!



جزاك الله خير اختي وجعله الله في ميزان حسناتك !!!!!!!!

هلا و الله ,,,
حزنت على ردك بقدر فرحتي بمرورك أختي المهره ,,,
لو تجري جري الوحوش غير نصيبك ما تحوش ,,,
و جوزيتي بخيرات الدنيا و الاخرة ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-08-2008, 01:11 PM   #5
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
هب الريح :

تقول :
البطء في سؤال الزوجين عن بعضهما ليس دليلا على نجاح الزواج والعكس صحيح...

ردي :
و لكن يساهم في سؤال أكثر من شخص و التروي قبل القبول او الرفض ,,,

و تقول :
ملاحظة: التقرب من اخوان الزوجة والتعرف على تفكيرهم لا يفيد..لان لكل انسان شخيصته المستقله ومن الظلم قياسها على الاخوان او الاخوات..

ردي :
أختلف معك متربين ببيت واحد أكيد بيصير فيهم تطابق و لو بشيء واحد ,,فيه أختلاف بسيط و لكن ليس شاسع ,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عالم دين شيعي يحذر السلطات السعودية من مصادمات ؟؟؟ وراك_وراك المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 3 23-07-2008 01:37 PM
** عالم الجن والاشباح بين الحقيقة والخيال ... ** وليد ابو شيبه المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 1 14-07-2008 12:52 AM
خدااااع البنات وايليكم الطريقة (12) طريقه ام الغااااالين منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 8 13-07-2008 10:14 AM
كلمات نحسبها دعاء.. وقد تكون علينا بلاء أبو مشعل المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 12 06-07-2008 03:14 PM
آآآآآآآآآآآآآن الاوان ان تكون للمواطن جمعية باسم جمعية الرفق بالمواطن sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 30-06-2008 02:53 AM


الساعة الآن +3: 07:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19