عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:10 AM   #11
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
رائعة

تصدق انك جالس انشدها .......... بصراحة جت في وقتها
...

الرائع تواجدك في مشاركتي ... اهم شي اعجبتك

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:13 AM   #12
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الأصول مشاهدة المشاركة

قصيدة رائعة
....



شرفنا مرورك
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:16 AM   #13
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة


قصيدة رااائعة

ولو انهااا قلّبت المواااجع

بس مانقووول الا حسبنا الله و نعم الوكيل

مشكووور اخوي الكريم مجــــــازف

محبك / ســـــــــــــاري ،،،،


...

يا هلا بأخي الغالي

ساري

اشكرك على مرورك العطر .. وتأكد ما كان قصدي والله تقليب المواجع.
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:19 AM   #14
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نسايم ليل مشاهدة المشاركة
قصيده رائعه ومعبرة
للوضع الي احنا عليه من الاسهم

...

الرائع تواجدكم في مشاركتي

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:22 AM   #15
‏ღ الإمبراطورهـ ‏ღ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: الرياض*وهـ بس ياتسبدي**
المشاركات: 7,708
قوة التقييم: 0
اطيب قلب is on a distinguished road
هههههههههههههه

حلووووووهـ ,,

شكرا
اطيب قلب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:22 AM   #16
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السنافي مشاهدة المشاركة
هههههههههه وش ذي مهب لمه مير مشكور
....

الله يسعد دووم مويوم ... اهم شي فيها " صوت صفير البلبل " والا

يا هلا فيك شرفت اخوي
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 12:24 AM   #17
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اطيب قلب مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه

حلووووووهـ ,,

شكرا
...

اضحك الله سنك

يا هلا فيك .. ومشكوره على مرورك العطر
__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 01:24 AM   #18
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

قصيدة معاناة لما مرعلى الكثيرين بسبب الأسهم ..
الله يكون بعونك .. ولكن يقول المثل : (اللي عليك راسه على الناس رجليه) ..
لكن ياأخوي الخساره بالعمر .. وإلاّ الأسهم يعوض الله عنها أخيرمنها إن شاء الله ..
ولانقول إلاّ حسبنا الله على من كان السبب ..

أستاذنا الجليل الغالي (مجازف) دائما تمتعنا بما تطرحه .. تقبل أجمل وأعطر تحيةً ملؤها التقدير والمحبة وألإحترام ..#
__________________
[[إبـن الحــــزم]]


آخر من قام بالتعديل [إبن الحزم]; بتاريخ 09-08-2008 الساعة 01:32 AM.
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
{{ بـاللـهـ إرجع ضآق صـدر الـمـديـنهـ ،، تـبكـي مـبانيـها مـن أسـباب فـرقـاكـ }} × الـولهـانهـ × المنتدى الأدبي والشعر و الألغاز 18 25-08-2008 03:45 AM


الساعة الآن +3: 01:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19