عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-08-2008, 11:55 AM   #11
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
أخي الكريم /هب ريح
أسعدتني كونك أحد المتابعين لمواضيعي
هذا دليل على حسن ذائقتك
مجاملة لطيفة منك اتقبلها على الرحب والسعة
اما أنت ايها العزوز اللي كسرت البزبوز
ماعسى أن اقول إلا إنك شطحت كثيرأ في هذا الرد
وأنت من خلال ردك هذا راسب مع سبق الاصرار والترصد
ولا يحق لك دخول الدور الثاني
حاول إحضار مدرس خصوصي
والا سأحكم عليك بلحس مية صلعة يوميأ جزاء لك وردعآ لامثالك
تحياتي
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 04-08-2008, 01:25 PM   #12
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أخي (وراك وراك) لك إحترامي وتقديري ..
إذا إنني دخلت بمسابقة الصلعان أكيد أبي أفوز ..
المشكله إذا أعطوني المشط الذهبي وش أسوي به ..
يقول المثل : إنفخ ياشريم قال ما من برطم ..
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-08-2008, 01:40 PM   #13
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
<<<<<<<<<< اشوى اني مب اصلع بس ربع تنده ههههههههههههههههههههههههه
تقبل مروري
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-08-2008, 02:08 PM   #14
عضو متألق
 
صورة وراك_وراك الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: جادة الشانزلزية بالرس
المشاركات: 1,034
قوة التقييم: 0
وراك_وراك is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
أخي (وراك وراك) لك إحترامي وتقديري ..
إذا إنني دخلت بمسابقة الصلعان أكيد أبي أفوز ..
المشكله إذا أعطوني المشط الذهبي وش أسوي به ..
يقول المثل : إنفخ ياشريم قال ما من برطم ..
أخي العزيز إبن الحزم تحياتي وأشواقي لك شكرآ لمرورك وبالنسبة للمشط الذهبي
اقترح بيعه على جارك التسذوب ابو ربع تنده
تحياتي
وراك_وراك غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
( أحتفالية الألفية الأولى للعزة ) شاركونا فرحتي ... العزة منتدى الأعضاء الجدد والتواصل 443 01-08-2009 02:55 AM
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ أفراح الخليفه والحواس ( 1 ) ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ قصراوي نصراوي منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 79 07-10-2008 05:22 AM
افراح العقيل والعميري...!! zxzczv منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 94 23-09-2008 10:22 AM
يالطيبين تعالوا باركو لي........ الحنونه منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 48 06-08-2008 12:54 AM
افراح الحصنان والهنيدي @الموهوب@ منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني 53 03-08-2008 06:33 PM


الساعة الآن +3: 05:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19