عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-08-2008, 12:54 AM   #1
عضو مبدع
 
صورة أبو محمد 2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,234
قوة التقييم: 0
أبو محمد 2005 is on a distinguished road
ضربه وكبله بسلسلة حديدية شرطة الطائف تنقذ شاباً عذبه زوج أمه وحبسه في قفص للدوا

ضربه وكبله بسلسلة حديدية.. شرطة الطائف تنقذ شاباً عذبه زوج أمه وحبسه في قفص للدواجن


أنقذت شرطة الطائف أمس شابا برماويا في التاسعة عشرة من عمره، بعد أن حبسه زوج أمه (بنجالي) مقيدا بسلسلة حديدية داخل قفص حديدي مخصص للدواجن في منزله بحي الحلقة، عقب قيامه بتعذيبه بسبب رفض الشاب إعطاءه 800 ريال، كان زوج الأم قد طلبها منه.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا من أحد إخوة الشاب باحتجاز أخيه داخل قفص حديدي في منزل زوج والدته. وعلى الفور، باشرت دوريات الأمن الموقع، وعثرت على الشاب مقيدا من قدميه بسلسلة غليظة داخل قفص حديدي، وبه آثار ضرب وتعذيب مبرح.

كما عثر على أخ غير شقيق للشاب المحتجز (13 عاما) ذكر أن والده قام بتعذيبه أيضا بعد قيامه بفتح القفص لشقيقه. وقد استدعت الدوريات الأمنية فرقة من الهلال الأحمر حيث تم نقل الشاب المحتجز إلى المستشفى في حالة صحية ونفسية سيئة. كما جرى تسليم القضية لمركز شرطة الفيصلية للتحقيق.

وتشير معلومات إلى أن الزوج المتهم لم يكن موجودا في المنزل عند وصول دوريات الأمن نظرا لسفره إلى جدة لإحضار زوجته والدة الشابين المعذبين.

وقال رضوان (17 عاما) شقيق الشاب المعذب إن شقيقه تعرض لضرب مبرح من زوج أمه قبل يومين بعد رفضه إعطاءه 800 ريال، طلبها منه، مشيرا إلى أن شقيقه المعذب يعمل في محل لبيع أجهزة الجوال وأنه متزوج ولديه طفلة.

وأضاف أن زوج الأم قام بعد ضرب شقيقه بحبسه داخل قفص الدواجن في المنزل مقيدا بسلسلة في قدميه، متوعدا كل من يحاول إخراجه بالضرب الشديد.

وأضاف رضوان أن أخاهم الأصغر من الأم قام بفتح القفص فتعرض لضرب مبرح من الأب. وذكر أن زوج والدته ترك المنزل أمس، وذهب لإحضار زوجته - أم المعذبين- التي كانت في زيارة لوالدها بجدة.

وأكد رضوان أن أشقاء الشاب استغلوا الوضع، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي باشرت الموقع وقامت بإخراج شقيقهم من القفص ونقله للمستشفى. وذكر رضوان أن شقيقه دائما يتعرض للضرب من زوج والدته، مشيرا إلى أن واقعة تعذيبه الأخيرة تزامنت مع سفر زوجته وطفلته إلى جدة لزيارة أهلها.

من جهته، قال الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف الرائد تركي بن ظافر الشهري إن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات من غلام مقيم، يشير إلى تعرضه لعنف أسري من قبل والده.

وأضاف أن أخاه من والدته الذي يكبره بعدة أعوام ويقيم معه في ذات المنزل يتعرض لعنف أسري أيضا وأنه محتجز داخل المنزل. وأشار الشهري إلى أن الدوريات الأمنية باشرت البلاغ، وتمت إحالة القضية لمركز شرطة الفيصلية للتحقيق، فيما جرت إحالة الغلام المبلغ وشقيقه للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهما.

إلى ذلك، أشار مدير الإعلام الصحي والنشر بصحة الطائف سعيد بن عبد الله الزهراني إلى أن المستشفى استقبل حالتين مساء أمس أحدهما شاب في الثامنة عشرة من عمره مقيد بسلاسل، والثاني في الثانية عشرة من عمره. وكانا يعانيان من آثار ضرب في أجزاء متفرقة من جسديهما.

وأضاف أنه تم الكشف عليهما وإجراء أشعة وفحوصات كاملة، ومازالا في قسم الطوارئ. وذكر أن حالتهما مستقرة مبدئيا، مشيرا إلى أن المستشفى قام بإشعار لجنة الحماية الأسرية بالواقعة. كما تمت مخاطبة الدفاع المدني لقص السلسلة الحديدية التي قيد بها الشاب الأكبر.
أبو محمد 2005 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-08-2008, 12:59 AM   #2
عضو بارز
 
صورة كيندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
كيندا is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل فيه,,
يارب لاتولينا من لايخافك...
ع ــوااافي ...
كيندا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-08-2008, 01:00 AM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
إبن الجزيره is on a distinguished road
الله يحمانا بعد(بنقالي)ماكفا صرق ونهب وخمور
إبن الجزيره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19