LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2008, 02:14 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
<الفيلسوف>
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي تجربتي مع موستوصف.........

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي انا اليوم احكي لكم تجربتي مع مستوصف الشمال والدكاتره
انا شفت وجهي به حبوب شباب وانا مخليهن مطنش لاكن الوالد الله يحفضه قالي الا لازم تروح لم المستوصف يعطونك علاج قلت طيب تامر امر واشغل الموتر واروح يوم رحت واخذ الملف واروح لحق الحراره وكالعاده اجلس 5 دقايق على بال مايجي الدكتور جا الدكتور وعطان ورقه قال رح لم حق اللي يعرف وش عندك ورحت لمه وصرفلي مرهم وقالي تعال بعد اسبوع ورحت ام البيت وبعد اسبوع رحت لم الدكتور واثره الدكتور متغير وشرحت للدكتور الجديد وقلتله ان المرهم مانفع وقال ماشي وعطان حبوب وانا بنفسي اقول وين حبوب للوجه وش جاب ذا لذا واروح للبيت واستخدمهن ويوم جا 3 يوم من الاستخدام وانا اشوف حبوب الشباب كل يوم يزيدن وبعد 4 يوم اروح لم الدكتور ويعطين حبوب ثانيه وقال هاذولي يبي ينفعن واجيك اجدع الحبوب باللبيت واروح لصيدليه الصالحي واخذ منه مرهم و3 ايام ولاه رايح كل شي وهاذه تجربتي المريره مع مستوصف حي الشمال وانا اقول الله لايحدنا عليه مره ثانيه
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 02:18 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عاشق الأسمر
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي الفيلسوف لو انك رايح لعبدالمنعم حق الحماد كان ضبطك بثواني ...<<<<<<<<<<<< والله دعاية .

والله انا اقوول ان الاطباء توافيق .. مرة تطيح بواحد مايحتاج ومرة تطيح بواحد الله يستر منه ..



















التوقيع

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 04:44 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

غريبة والله لو وجهك وجه الرجل الحديدي وش هالوجه ماشاء الله عليك تف تف تف الله لايضرك يا أخي قول كلام يصدقة العقل.. على كلامك تقول فيه حبوب شباب واخذت علاج وازدت الحبوب يعني وجهك امتلى حبوب ثم رحت لصيدلية الصالحي وبمرهم بس راحت كل الحبوب لاااااااااااا وبثلاث أيام ههههههههههههههههههه ووووووين صارت هذي مثل دعاية الأندومي الي تقول لعيالها متى تنتهون من تنظيف الحديقة قالوا بدقيقتين الحين الحبه الوحده يبي لها أكثر من اسبوع على ماتتكون ثم تقسى وتيبس ثم تروح وكم اسبوع ويروح الأثر ....وانت ماشاء الله عليك بثلاث ايام راحت كلها وش هالمعجزة والا انها حبه ونص وانت مكبر الموضوع ...بالله وش اسم المرهم السحري هذا بس ترى شوف ماراح اخذه من صيدلية الصالحي بأخذه من اطلس او اي صيدلية ثانية >>>>اسكت لاتنخرب دعاية الصالحي << طيب ............... بعدين تعال أول مره صراحه اشوف واحد يروح لمستوصف حكومي علشان حبوب شباب مادري يمكن فاهم أنا غلط .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 12:08 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
<الفيلسوف>
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كسر البزبوز

غريبة والله لو وجهك وجه الرجل الحديدي وش هالوجه ماشاء الله عليك تف تف تف الله لايضرك يا أخي قول كلام يصدقة العقل.. على كلامك تقول فيه حبوب شباب واخذت علاج وازدت الحبوب يعني وجهك امتلى حبوب ثم رحت لصيدلية الصالحي وبمرهم بس راحت كل الحبوب لاااااااااااا وبثلاث أيام ههههههههههههههههههه ووووووين صارت هذي مثل دعاية الأندومي الي تقول لعيالها متى تنتهون من تنظيف الحديقة قالوا بدقيقتين الحين الحبه الوحده يبي لها أكثر من اسبوع على ماتتكون ثم تقسى وتيبس ثم تروح وكم اسبوع ويروح الأثر ....وانت ماشاء الله عليك بثلاث ايام راحت كلها وش هالمعجزة والا انها حبه ونص وانت مكبر الموضوع ...بالله وش اسم المرهم السحري هذا بس ترى شوف ماراح اخذه من صيدلية الصالحي بأخذه من اطلس او اي صيدلية ثانية >>>>اسكت لاتنخرب دعاية الصالحي << طيب ............... بعدين تعال أول مره صراحه اشوف واحد يروح لمستوصف حكومي علشان حبوب شباب مادري يمكن فاهم أنا غلط .
عفوا اخوي يشهد الله انها ليست دعايه ويشهد الله اني ما اعرف اي واحد من الصالحي لامن قريب ولا من بعيد لاكن انا اقولك انت احسن الظن بالناس وانا افهم من كلامك هاذا اني كــــــــــــذاب لاكن ان كان ظنك كذا فحسبي الله عليك والله لايوفقك
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:08 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
معاون
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز كسر البزبوز

غريبة والله لو وجهك وجه الرجل الحديدي وش هالوجه ماشاء الله عليك تف تف تف الله لايضرك يا أخي قول كلام يصدقة العقل.. على كلامك تقول فيه حبوب شباب واخذت علاج وازدت الحبوب يعني وجهك امتلى حبوب ثم رحت لصيدلية الصالحي وبمرهم بس راحت كل الحبوب لاااااااااااا وبثلاث أيام ههههههههههههههههههه ووووووين صارت هذي مثل دعاية الأندومي الي تقول لعيالها متى تنتهون من تنظيف الحديقة قالوا بدقيقتين الحين الحبه الوحده يبي لها أكثر من اسبوع على ماتتكون ثم تقسى وتيبس ثم تروح وكم اسبوع ويروح الأثر ....وانت ماشاء الله عليك بثلاث ايام راحت كلها وش هالمعجزة والا انها حبه ونص وانت مكبر الموضوع ...بالله وش اسم المرهم السحري هذا بس ترى شوف ماراح اخذه من صيدلية الصالحي بأخذه من اطلس او اي صيدلية ثانية >>>>اسكت لاتنخرب دعاية الصالحي << طيب ............... بعدين تعال أول مره صراحه اشوف واحد يروح لمستوصف حكومي علشان حبوب شباب مادري يمكن فاهم أنا غلط .
ياخي شوي شوي على الرجال ,,,,,,
ولمعلومك ترى الطب تطور


















التوقيع

قصيدة مؤثرة بصوت الشيخ ابن جبرين رحمه الله تعالى
http://www.ibn-jebreen.com/qsid.rar

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:12 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
<الفيلسوف>
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاون 4567

ياخي شوي شوي على الرجال ,,,,,,
ولمعلومك ترى الطب تطور
الله يجزاك خير اخوي معاون والاخ يحسبه انه الطب على ايام الشنانه والمطيه والقوعي والرسيس هاذيك الادويه اللي هو يقول هاذي كانت تستخدم فقط على ايام الرسيس والقوعي لاكن هو مسكين مايدري والمثل يقول اللي مايدري ينام بدري
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:22 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
صديق الموهوب
عضو مميز
 
الصورة الرمزية صديق الموهوب
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

أخي عزوز تر ى فيه فرق بين حبوب الشباب وحبوب اللي يجي رأسها دهني وسؤال ليش نسئ الظن في أخينا.

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:25 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
<الفيلسوف>
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الموهوب

أخي عزوز تر ى فيه فرق بين حبوب الشباب وحبوب اللي يجي رأسها دهني وسؤال ليش نسئ الظن في أخينا.
اله يجزاكم خـــــــــــــــير على المرور جميعا الاخ معون والاخ عزوز والاخ صديق الموهوب
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 02:40 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

والله مستوصف الشمال ضائع بكامله وخاصة قسم النساء

والملفات اذا جيت لمهن نطلب الملف تشوف شينة النفس

كني اطلب شي من بيت ابوها

والله يوم من الايام وقفت اشاهد فلم بين سيدة عجوز وعجز الملفات

والعجوز تدعي وتدعي وباللي بالملفات يضحكن ولا همهن

لكن مافيه حسن تعامل مع المريضات

والمستوصف غالبا مافيه احد تأخذ وصفه وتجلس تنتظر الصيدلي حتى يخلص شغله وسواليفه اذا اكان موجود

يعني ندخل ويبغالنا ساعة كي نخرج

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 03:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الحياه حلوه
عضو مشارك
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يعينك أخوي..

بس بصراحه انت غلطان ليش تروح لمستوصف حكومي عشان بشرتك ...

البشره يبي لها دكتور متخصص مو دكتور عام ..

ولو إنك قاعد ببيتكم وحاط على الحبوب( مره)أبرك لك ..

ترى ما امزح معرووفه المره المنقوعه حلوه لحب الشباب ,,

على العموم الحمد لله ع سلامتك ..

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 06:43 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8