LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2008, 09:53 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dream girl
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية Dream girl
 
 

إحصائية العضو







افتراضي اضافه على موضوع كاسيـــــــــــــــاس ( شباب الفيصليه ) بالصور


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسياس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساكم .. وصباحكم بالخير ..

كثره النقاشات بالقسم .. عن المسلسلات التركيه ...

وكثير ينفعلو فيها .. وكثير من هم ضدها .. وبقوه ..

اليوم وانا افر في المواقع .. شفت موضوع واستغربت ..
قلت لهالدرجه .. !! ليه ياشبابنا ..

اخلي باقي الكلام منقول من صاحب الموضوع والموقف ..


:.|.:





اقتباس:



كنت طالع الفيصلية أمس وأنا طالع عالدرج قالت لي أختي : لف وراك شف ذالمتخلفين وش مسويين

حاولت ما أبين إني أطالع ولفيت وجهي وشفت شابين سعوديين في عمر الزهور ( أمحق زهور )

واحد لابس ثوب والثاني تي شيرت والكشرة ماليه وجيههم وملامحهم تقطر فخر وشموخ

طبعا ما دريتوا ليه الفخر والشموخ ؟ أنا أقولكم

كانوا المماليح طابعين صورة لميس حقت سنوات الضياع (الممثلة التركية ) على صدورهم

ورازين خششهم في كل مكان مبسوطين على لفت الإنتباه والتعليقات والهمهمة والتهزيئات اللي

تجيهم من هذا وذاك وين ما راحوا ( على بالهم مسوين حركة ) لا ويقول واحد منهم تعال نروح

لصالة المطاعم ماشافونا هناك ؟؟؟؟؟ الحمد لله والشكر يا مثبت العقول بس !

يعني صح لميس حلوة وكذا بس من هي لميس ووش سوت عشان تنرز صورتها بهالطريقة على

صدور رجال مشوربين وكل واحد كبر الجدار.. تصدقون ما ذكرت إلا المثل اللي يقول

( أجسام البغال وعقول العصافير ) مع احترامي للبغال !

صح ان الشباب عليهم طلعات بس منظرهم سخييف وتافه

لهالدرجة وصل فينا الإنحطاط الفكري ولا عاد يشغلنا غير لميس ومهند وربعهم !!!

كان فيه صوور لكن للأسف ماقدررت احملهم ...
انا برأيي احس انها عادية حرركتهم ووومادري ...
وعليكم السلام ورحمة الله ...
وصبحكم الله بالنور ...
جزاك الله خييير يا كاسياس >>>
وهذي صورهم >>> ولكن تكريما لكم ولمنتدانا >>> طمسنااااا صورة لميسهم ...>> والا بعد



آخر تعديل Dream girl يوم 08-08-2008 في 10:11 AM.
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 10:42 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أميرة فقيرة
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو







افتراضي

يارب لا تغضب علينا

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا


يارب انك تهديهم وتصلحهم

هالمسلسلات غزو فكري على عقول شبابنا

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 12:51 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نسناس الحب
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

ايه الله يخلف بس على أهلهم


انا لو ابي احط صوره كان حطيت صورة صدام وبس


وتقبلو تحياتي



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:10 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
King
عضو ذهبي
 

إحصائية العضو








افتراضي

العقل نعمة!!!!!

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:24 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
Dream girl
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية Dream girl
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة فقيرة

يارب لا تغضب علينا

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا


يارب انك تهديهم وتصلحهم

هالمسلسلات غزو فكري على عقول شبابنا
اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسناس الحب

ايه الله يخلف بس على أهلهم


انا لو ابي احط صوره كان حطيت صورة صدام وبس


وتقبلو تحياتي
انا اشهد....


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king

العقل نعمة!!!!!
الحمدلله على النعمه
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 01:43 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
][ S ... A ... Q ][
عضو متألق
 
الصورة الرمزية ][ S ... A ... Q ][
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

إذا هذا اللحينـ بعدين وش رآآآح يسوووون ..؟

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 04:41 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Dream girl
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية Dream girl
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ طيف ــو

إذا هذا اللحينـ بعدين وش رآآآح يسوووون ..؟
يهدي من يشاء ويضل من يشاء
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 04:44 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية كبرياء نصراويهـ
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

الحمد للهـ على نعمة العقل..

يسلمووو...

على ذا الموضوعـ..

ماقصرتوا..

تحيااتووو...^_^


















التوقيع


آنـآ طبع ـي إذآ أبدعت..! أبدع بكل ح ـآإلـآإتي..~
رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 04:52 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
^KaKashi^
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

اخوي العقل نعمه وخل لميس تنفعه بقبره



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2008, 05:07 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الوسم#
مشرف المنتدى الأدبي
 
الصورة الرمزية الوسم#
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

السلا م عليكم
مشكووورة على تزويدنا بالصور

بس وش صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال ر على الشبشب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


















التوقيع

اشـــري ونـاســة خـاطــري من حـلالــي
ولحدن يحاسبني على النقص والزود
[RAMS]https://sites.google.com/site/anaf1234567/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B5%D9%8A%D9%87.MP3?attredire cts=0&d=1[/RAMS]
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:19 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8