عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


منتدى الافراح والمناسبات و التغطيات والتهاني تغطيات المناسبات المتنوعة سواء كانت مناسبات عامة أو خاصة مثل الزواجات وحفلات النجاح والتخرج.

عرض نتائج التصويت: هل تؤيدون سياحي الرس 29 او لا تؤيدونه
نعم أؤيد 86 51.19%
لا أؤيد 82 48.81%
المصوتون: 168. لم تقم بالتصويت على هذا التصويت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-08-2008, 08:39 PM   #81
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ஐ فـي عـالم من الأحـلام الورديـه ஐ
المشاركات: 8,261
قوة التقييم: 0
الحنونه will become famous soon enough
تكلموا بالعقل
يعني الرجال الي بالمهرجان محارمها عادي يشوفونها والي بالجرايد لا

هي تبي تحمل الي يجيه
__________________
يَ رب ♥
عجل لنآ بگلُ شيّء جمميل ننتُظره !
الحنونه غير متصل  

 
قديم(ـة) 10-08-2008, 09:50 PM   #82
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 130
قوة التقييم: 0
الوشاح الاخضر is on a distinguished road
واللة مالة داعى تظهر الصورة اللة المستعان
الوشاح الاخضر غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2008, 09:59 PM   #83
مشرف منتدى الصور والتصاميم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2001
البلد: _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
المشاركات: 2,225
قوة التقييم: 19
أبو عليان will become famous soon enough
°°°°°°



هذولن اللي يسمن المغاتير
؟! والوضح ؟


°°°°°°
__________________
...
أبو عليان غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2008, 10:02 PM   #84
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: ؟؟؟؟
المشاركات: 927
قوة التقييم: 0
معاون is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الوشاح الاخضر مشاهدة المشاركة
واللة مالة داعى تظهر الصورة اللة المستعان
خطاء الصحيح الله
__________________
قصيدة مؤثرة بصوت الشيخ ابن جبرين رحمه الله تعالى
http://www.ibn-jebreen.com/qsid.rar
معاون غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2008, 11:07 PM   #85
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 27
قوة التقييم: 0
بنت القوعي is on a distinguished road
والله الحريم اللي بالصورة متسترات مابان منهن إلاا عيونهن


والشرهه مب عليكم على اللي يسوي لكممهرجان لأن مايعجبكم ولاا يملى عيونكم شي
بنت القوعي غير متصل  
قديم(ـة) 10-08-2008, 11:54 PM   #86
عضو متألق
 
صورة بلين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740
قوة التقييم: 0
بلين is on a distinguished road
الله المستعان يقول المثل ماتعرف خيري لين تجرب غيرى الله على زمان ابو أيوب
بلين غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2008, 12:02 AM   #87
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
لمويا is on a distinguished road
Talking

ياخــي يالنقآشكم العقيم وربي

انا شفت الصور وبالكآد تكون عمر الفتاة اللي خرجت 11 سنــه بالكثــير 12..

الدليل الحوسه اللي هــي فيهآ..من لبس النقآب

يعني بتقنعووني انها ودها تطلع صورته وهي بالشكل حووسه...

ومن النصب الزاايد قالوآ
مكيآج..


لا حول ولا قوة الا بالله...

عاد خلقه مهرجاناتكم معروفه لمين:)

يعني لو كانت حووسه عادي وودها تطلع بالصوره وهي بالعمر هذآ
<<هههه شو دراها انها بتتصوور يالنآيمـه:)
لمويا غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2008, 12:07 AM   #88
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 38
قوة التقييم: 0
ولد البحيرة is on a distinguished road
الغيرة الغيرة ايها العقلاء فالخطورة متعددة منها
1\ الإختلاط وأي عاقل يدرك مايترتب عليه
2\ التصوير ليس فقط للجريدة بل كل شاب بيده جوالة المهيئ للتصوير فمن يرضي أن تصور محارمة إلا من تحللت الغيرة في قلبة وقلت شهامته ورجولتة
3 \ تعود الأبناء بنين وبنات من الصغار علي هذه الممارسات الخاطئة من التبرج والإختلاط لها بعد تربوي لإستمرائها وتقبلها وإلفتها مما يجعله ممارسا لها مستقبلا او علي الاقل غير منكر لها
4 \أن هذه التجمعات مرتع للشيطان يجد بغيتة ويحقق مراده لما يزيينه للجنسين ويغوي ويفتن بعضهم ببعض

فيا أيها العقلاء وياأصحاب المرؤة ساهموا بحفظ النساء والأعراض
بالنصيحة والقيام بحق القوامة ومناصحة المسوؤلين لحفظ الاعراض والأخذ علي أيدي السفهاء
حفظ الله نسائنا من كل شر وبلادنا من كل مفسد وأدآم أمننا وإيماننا وفق الله الجميع لك خير
ولد البحيرة غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2008, 12:23 AM   #89
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 148
قوة التقييم: 0
(عزوز) is on a distinguished road
Thumbs up

الله ييييييييييييسترررررر
(عزوز) غير متصل  
قديم(ـة) 11-08-2008, 01:05 AM   #90
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 108
قوة التقييم: 0
تميميهـ is on a distinguished road
اخي الكريم
للنساء مكان خاص
ولكن مااراه في مهرجان الرس تكوم هذا فوق ذاك فلا تميز الاطفال من الرجال ولاالرجال من النساء
كلامك لايتخلله الخطأ فهو صحيح فأسأل الله ان يبعث الغيره في قلون النساء قبل الصحافه

تقبل مروري
تميميهـ غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
هل الردود عن الموضوع المطروح في المنتدى للعضو أم للموضوع ناقش العبارة القانت منتدى التربية والتعليم 1 25-04-2009 01:19 PM


SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.