عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-08-2008, 03:47 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة فايز الحكيم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
البلد: الرياض
المشاركات: 1,918
قوة التقييم: 0
فايز الحكيم is on a distinguished road
سعودي يشكو لوزير الصحة : موظفوك أجبروني على قبول المساعدة من الكاثوليك !!

ناشد مواطن سعودي تعاني كل من زوجته من مرض السرطان وابنته من مرض مزمن ، وزير الصحة كي يتدخل لمحاسبة المسؤول عن الإغلاق المتكرر لملفيهما ، والتسبب في تدهور حالتيهما بدلا من المساعدة في التخفيف عنهما .

وقال المواطن في شكوى تلقت "سبق" نسخة منها "سافرتْ زوجتي إلى مدينة هيوستن بالولاياتِ المتّحدةِ للعلاج من سرطانِ الغددِ اللمفاوية وَ ذلك بعد صدور أمرٍ ملكي عام 2002. و فوجئنا بأن ملفها يُغلق بشكل متكرر, و مما ساهم في إطالة مدة العلاج و انتقال المرض من الغدد إلى الصدرِ ثم إلى الرحم" .

وأضاف "في بعض حالات السرطان يكون ضرر الجرعاتِ الكيماوية غير المنتظمة أكبرُ من نفعها كما يقول كل طبيب. و هذا ما أضرّ بزوجتي خاصة حين أُغلق ملفها مؤخرا وهي في العناية المركزة مما أدى لانتكاس صحتها, و أوقعني في مشاكل مالية مع إدارة المستشفى إضافة للمشاكل المالية التي أعيشها بسبب انقطاع العلاج عن زوجتي أكثر من مرة"

وَتابع المواطن " مما يكدر صفوَ النفسِ أنْ أجد العونَ ممن لا يجمعني بهم لغة ولا عرق ولا دين. كالمؤسسات الخيرية الكاثوليكية التي تعرض المساعدة على زوجتي في كل مرة أدخلها الى قسم الطوارئ, خاصة أني أذهب لمستشفيات يتم دعمها من هذه المؤسسات التبشيرية و أنا مُكره إذ لا خيارَ عندي. و كذلك تفعل نفس المؤسسات مع ابنتي التي تم إغلاق ملفها أيضا رغم معاناتها من مرض مزمن يفقدها السيطرة حتّى على المشي أحيانا".

وأضاف " لم تكن ابنتي تستلم أي مصروف شهري, و مع ذلك تم قطع العلاج بشكل مفاجئ مّما أوقعني في مشاكل مالية اكبر" .

وعتب المواطن على مسؤولي الوزارة الذين تركوه يواجه هذه المشاكل , لكنه يعبر عن يقينه بان الوزير لن يتأخر عن مساعدته لرفع هذا الضرر عن مواطنةٍ يجمعها بهم دينٌ وَ لغةٌ وَ وطن.

وقال " أنا يا معالي الوزير لا أطالب بفتح الملف العلاجي لزوجتي و ابنتي فقط, بل أطالب بمحاسبة من تسبب في إغلاق الملف لما ترتّب عليه من آلام جسديّة وَ و نفسية لزوجتي و أبنائي, و ما ترتّب عليه أيضاَ من ديون و مشاكل ماديّة لي و لعائلتي" .

وأضاف "مشكلتي هي مع المسؤول الذي يقطع العلاج بعلم أو بدون علم, و تحويل معاملتي إليه ليست من العدل في شيء, فكيف يكون هو الخصم و الحكم. أتمنى أن يكون المسؤولون حكماً في هذا الأمر بدلاً من اضطراري للاستعانة بمكاتب المحاماة و مؤسسات التبشير. فالألم الذي تشتكيان منه زوجتي و ابنتي لا يُحتمل و ضرره على أفراد العائلة جسيم" .
فايز الحكيم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19