عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-08-2008, 10:38 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
جود والعطاء موجود is on a distinguished road
عندي اختراع.............؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي الاعزاء عندما تأتي الاجازة الصيفية ونسافر الى اي مكان الأغلبية لايحجز سكن قبل المغادرة وانما عندما يصل الى البلد المطلوب ليلا او نهارا يجلس الساعات الطوال في البحث عن مكان يأوي اليه وان كان معه عائلة فهم في هم وتعب البعض يريد الراحة والنوم والاطفال تريد اللعب وغيرة المهم اني فكرت في اختراع بسيط جدا ولايكلف اصحاب اشقق المفروشة شيء الاوهو ان يكون عند باب الفندق او الشقة فوق اللوحة مصباحان الاول احمر والثاني اخضر اذا كانت العمارة فل يكون المصباح الاحمر شغال اما ان كان هناك شقة فارغة يكون المصباح اخضر فيرتاح المسافرين من هم النزول والتردد على الشقق هنا وهناك
ها ه وش رايكم في اختراعي انا ماابغى براءت اختراع ولاشيء ابغى من عنده عمارة اوفندق يجرب هالاختراع وربي يوفقة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جود والعطاء موجود غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-08-2008, 10:42 PM   #2
عضو مجلس إدارة سابق
 
صورة غريب الدار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الشرقية الله يخليني منها
المشاركات: 29,040
قوة التقييم: 44
غريب الدار has a spectacular aura aboutغريب الدار has a spectacular aura about
ولو شكلكم متعذبين عند الدوران على الشقق ..

بس الصراحه الإختراع خطير :) ..

بس اللمبات يصرفن كهرب والهوامير مايبون شي يخسرهم ..

عشان كذا ماأظن إن اختراعك راح ينفذ ..

واحمدي ربك مامعك عائله وجلستي تدورين بالدوحه 7 ساعات عشان تلقين شقه ولا تسحب قلص وراك ==>ذايق المر ..

تحياتي
__________________
غريب الدار
Instagram & Twitter: A_Karim_M
غريب الدار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-08-2008, 10:52 PM   #3
عضو خبير
 
صورة عاشق الآزوري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 4,359
قوة التقييم: 0
عاشق الآزوري is on a distinguished road
طيب واذا انكسر المصباح ..وش يصير
__________________
عاشق الآزوري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 12:00 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 257
قوة التقييم: 0
عزوز كسر البزبوز is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الآزوري مشاهدة المشاركة
طيب واذا انكسر المصباح ..وش يصير

يركبون دجاجة من الي انت صافهن بتوقيعك ......... ياشين الله يحوم كبدك غير التوقيع
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
عزوز كسر البزبوز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 01:58 AM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 34
قوة التقييم: 0
aaa19999 is on a distinguished road
طيب بنهار وش يسوون
aaa19999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 02:07 AM   #6
مشرف منتدى الافراح والمناسبات
فريق التغطيات
 
صورة مايهـــاب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: الــــرس
المشاركات: 7,599
قوة التقييم: 21
مايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the roughمايهـــاب is a jewel in the rough
فكرة رائعة وليتهم يسمعون لأن مجتمعنا مجتمع عجاز وفكرة صراحة رائعة


لكن المشكلة ليست هنـــا المشكلة في غلاء الأسعار ؟؟ماالحــــل
اقتباس:

طيب بنهار وش يسوون
يحطون ليزر مثل الإشارات اللي عندنــــا
__________________
تابعونيــ عــــبر

تويتر/sa6666
انستقرام والسناب شات
/saleh_alaqil
مايهـــاب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 02:18 AM   #7
عضو ذهبي
 
صورة الكـف الـح’ـنـوون ..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,041
قوة التقييم: 0
الكـف الـح’ـنـوون ..~ is on a distinguished road
اقتراح ممتاز...

آخر من قام بالتعديل الكـف الـح’ـنـوون ..~; بتاريخ 10-08-2008 الساعة 02:19 AM. السبب: ...................
الكـف الـح’ـنـوون ..~ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 02:21 AM   #8
ღ قلب 1 ما نفترق ღ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,588
قوة التقييم: 0
miss a will become famous soon enough

طيب وراه ماتدقون تحجزون قبل


أريح وأضمن
__________________
شكراً
miss a غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 04:06 AM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
مجرد خداع is on a distinguished road
لااااااااااااااااااااااااااااااااا تعليق
مجرد خداع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-08-2008, 08:39 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
جود والعطاء موجود is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غريب الدار مشاهدة المشاركة
ولو شكلكم متعذبين عند الدوران على الشقق ..

بس الصراحه الإختراع خطير :) ..

بس اللمبات يصرفن كهرب والهوامير مايبون شي يخسرهم ..

عشان كذا ماأظن إن اختراعك راح ينفذ ..

واحمدي ربك مامعك عائله وجلستي تدورين بالدوحه 7 ساعات عشان تلقين شقه ولا تسحب قلص وراك ==>ذايق المر ..

تحياتي
اخوي انت ماتعرف المثل الي يقول الحاجة أم الاختراع
اشكرك اخوي على المرور
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
جود والعطاء موجود غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اللي اخوانهم الصغار مبلشينهم عندي الحل!!! +وداعيه hamoody331 منتدى الرياضة و السوالف المتنوعة 17 07-08-2008 08:49 AM
عندي سؤال محيرني؟؟؟ ابتسامة طفلة المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 8 21-07-2008 09:54 PM


الساعة الآن +3: 09:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19