LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2008, 01:17 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مسري الهلي
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي حسبي الله على من نظم مهرجان الرس الغزلي

بسم الله الرحمن الرحيم

حسبي الله على من نظم المهرجان ومن خطط له انه .........والله ان المهرجان ماوظع الا لاجل ان تهدم هذه الامه وان يكون الاختلاط وان تفعل المحرمات فما بالك بشخصا بنظم مهرجان فلا يظع مكان مخصص لشباب فما معنا ذالك بالتاكيد يريد الفتنه لهاذا البلد انما يضع الشاب بجانب الفتاة فيفعل بها مايشاء ويردفهاذا ماجنيناه من المهرجان الغزلي حيث ان انتشرت صور النساء بالجرائد والمنتديات لاكن حسبي الله على من نظمه وقصد ذالك لاكن .... هو ولحيته اللي يشوفه يقول مطوع لاكن بالحقيقه لحية المال والباطل وكما قال المثل من برا الله الله ومن داخل يعلم الله لاكن حسبي الله عليه وعلى من نظمه معه لاكن تم بفضل من الله اصدار شكوى الشيخ................ لهيئة السياحه بما يقوم بالمهرجان ومع الا دله وسوف يلغى المهرجان باذن الله وسوف يتم التحقيق عما يفعل ويدور بحديقه الامير فيصل بن بندر
قديم 12-08-2008, 01:20 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
رساوي وبس
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية رساوي وبس
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الحمد لله ان ربي ماعطاني فيها شي ..

قديم 12-08-2008, 01:21 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
إبن الجزيره
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ودوهم للمراجيح نساء 100%

قديم 12-08-2008, 01:25 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مسري الهلي
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الجزيره

ودوهم للمراجيح نساء 100%
اليوم ولد خالي مر بجنب الحديقه واذا به يسمع الطبول والغنا وهو لم يدخل الحديقه فما بالك بالداخل
قديم 12-08-2008, 01:27 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
78أبوجبهه87
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

يبي ينطون بوجهك و يقولون إنك حسود

أنت بس اصبر



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 12-08-2008, 01:32 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
مسري الهلي
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 78أبوجبهه87

يبي ينطون بوجهك و يقولون إنك حسود

أنت بس اصبر
ا
لله يعيننا عليهم وبالمناسبه انا من الرس ووالله اني ما ارتاح اذا طلعت من الرس الا اذا رجعت له
قديم 12-08-2008, 01:37 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
لهفة شوق
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

الاسلوب ركيك وغير مفهوم
واخطاء املائية كثيرة
عدلها بعدين تعال اكتب موضوع

قديم 12-08-2008, 01:39 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
مسري الهلي
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهفة شوق

الاسلوب ركيك وغير مفهوم
واخطاء املائية كثيرة
عدلها بعدين تعال اكتب موضوع
طيب ليش اللي قبلك فهموا ؟؟؟؟؟
اذا مافهمت ماهب شغلي
قديم 12-08-2008, 01:45 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
خالد الخالدي
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي

نرفض كل ما يجري بحديقة فيضل بن بندر من اختلاط وفتح للمعاكسات
انظر أحدى الصور بأحد المواضيع الترقيم موضوع على أرضية الحديقة في البلاط
ونطالب بمحاسبة كل مسئول عن ما يجري من فساد هناك
وأعراض المسلمات واخلاق الشباب في أعناقهم

قديم 12-08-2008, 01:51 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
هـتـلـر
عضو بارز
 
الصورة الرمزية هـتـلـر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


الفتيات هن التي باغيات هذا الأختلاط ((حسبي الله عليهن))
والله لموعدكم يوم الحشر



















التوقيع

حمله مقاطعه شركات الألبان على الفيس بوك



http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...59060774165203



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:02 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8