عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-08-2008, 04:05 PM   #1
عضو مبدع
 
صورة أبو محمد 2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,234
قوة التقييم: 0
أبو محمد 2005 is on a distinguished road
زوجها يناشد المسئولين بفتح التحقيق مع المتسبب .. عملية قيصرية لسيدة في الشهر الخ

زوجها يناشد المسئولين بفتح التحقيق مع المتسبب .. عملية قيصرية لسيدة في الشهر الخامس تفقدها ثلاثة توآم ...العصيمي : نقلوا زوجتي لمستشفى يبعد 130 كم دون علمي... وأجبروها على التوقيع لإجراء العملية

فقد مواطن ثلاثة توأم من أبنائه حديثي الولادة في الشهر الخامس وذلك إثر تشخيص خاطىء من أحد الأطباء في مستشفى رنية العام وتعود تفاصيل القضية كما يقول زوجها المواطن راشد عبد الله مرزوق العصيمي :
ذهبت بها لطوارىء مستشفى رنية العام مساءا حيث تشكو من ألم في المثانة وعدم التبول استقبلتها الممرضة فلبينية وأدخلتها قسم الولادة رغم أن المرض في المثانة وليس أعراض ولادة قامت الممرضة بالاتصال بالطبيب وأخذت التعليمات منه وقامت بفحص زوجتي وهو ليس من اختصاصها ... قابلت الطبيب في الصباح وتعذر بمتابعة حالة زوجته في الوقت الحالي كونه سيقوم بإجراء عملية لمريض آخر ويجب علي أن أنتظر حتى يرى مفعول العلاج مؤكدا أن زوجتي تحتاج لعملية ولادة فرفضت ذلك كونها في الشهر الخامس .
بعدها طلبت نقلها لمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف لما رأيته من إهمال وسوء معاملة فلم يمانع الطبيب وطلب وجود أمر من محافظ رنية و بعد الحصول على أمر النقل من قبل المحافظ لنقلها إلى مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالطائف تفجأت بنقلها لمستشفى الملك عبد الله ببيشة يبعد ( حوالي 130 كم ) عن طريق الإسعاف برفقة طبيبين وممرضة وشخص لا أعرفه وعند استفساري من الطبيب عن سبب النقل دون علمي ولعدم وجود محرم أفاد أن حالتها تستوجب ذلك .
عندها تقدمت بشكوى للمحافظ وإحالة القضية إلى الشؤون الصحية بالطائف 484144 وتاريخ 13- 6 – 1429 هـ
بعد ذلك سافرت بأبنائي لبيشة ووصلت بحمد الله للمستشفى عند الساعة 3 ظهرا وبحثت عن زوجتي هنا وهناك وعرفت أنها أدخلت غرفة العمليات وذلك لإجراء عملية قيصرية لها لأفاجأ من قبل أحد الأطباء أن زوجتي كانت تحمل ثلاثة إناث من التوأم وقد تم استخراجهما وتوفيت أحداهما في الحال والاثنتين توفيتا فيما بعد . ومازالتا في الثلاجة .

في بداية الزيارة ذهبت لزيارة زوجتي ووجدتها في حال يرثى لها ولم تفق من البنج وقد تفاجأت بوجود بصمة على إبهاميها الأيمن والأيسر حيث أكدت لي بعد إفاقتها من البنج أنهم طلبوا منها التوقيع على وجه السرعة وذلك قبل دخولها غرفة العمليات .

وناشد العصيمي المسئولين في وزارة الصحة بالنظر إلى قضيته والتحقيق مع المتسبب . راجيا من الله العلي القدير أن يلطف بزوجته ويعوضهما خيرا .
أبو محمد 2005 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19