عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-08-2008, 01:28 PM   #21
عضو مميز
 
صورة وحيدهـ كالقمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
وحيدهـ كالقمر is on a distinguished road
هذولا مهب وجه سعة صدر وترويح عن النفس ..

هذولا المفروض يحبسون بالبيت لحد مايعرفون إن الله الحق ..


شاب وهاذي سواته .. وش خلا للبزران ..

وين العقل مايستحي من الله ..
طيب على الأقل يستحي من النآس وكلامهم وسخريتهم عليه ..


وقسم بالله لاشفنآ هالأشكال إن إخواني وهم بالإبتدائي وبزرآن أنواع الضحك والسخريه عليهم ..


نآس تعبآنهـ يحبون لفت الإنتباه والأنظآر لهم ..

طيب اللي عنده هالطبع .. يحآول يلفت أنظآر النآس بشي يحسن سمعته وسمعت أهلهـ على ألسن خلق الله ..

على باله النآس معجبين يوم يناظرون مايدري إنهم يحمدون الله على نعمة العقل والثقل ..
__________________


{ آنــآ لـي قـلب مـآيــحـقد ولَآ يحـسد ولًآ يغتـــأإب ~ لأن ـآلنــآس مـــن تخطـي لهــآ رب يجـأإزيهــآ
~ولًآ أندمـ ~على ـآلبــآيع .. ولًآ أحززن ~ على ـآللعــأإب ونـــآس مـآتقدرنــي ـآطنششهـآ وـآجــآفيهـــآ
وحيدهـ كالقمر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-08-2008, 01:32 PM   #22
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 367
قوة التقييم: 0
عيونك.. is on a distinguished road
مشكور أخوي سندباد اللهم اهد شباب المسلمين
عيونك.. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 01:34 PM   #23
عضو مميز
 
صورة وحيدهـ كالقمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
وحيدهـ كالقمر is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كبرياء انثى مشاهدة المشاركة
ماينلامون لان الفراغ كفيل بهم


الدوله ماحطت جيش غصبن عن خشم اللي جابوه يدخله ويعرف علوم الرجال


ولا عطتهم وظايف يكرفون طول النهار ولا جاء الليل ناموا ونامت شياطينهم


والله ما الومهم
اللي يبي الشغل يلقاه ..

شفنا شباب بالجريدة يبغون الوظيفة فعلا ومحتاجينها ,,

ويوم مالقوها فتحوا مطعم على قد حالهم لحد مايتسنعون ..

وهذا حقيقة وشفناه بالجريدة ..

وماراحوا يسوون مثل هالشاب وغيره ....
__________________


{ آنــآ لـي قـلب مـآيــحـقد ولَآ يحـسد ولًآ يغتـــأإب ~ لأن ـآلنــآس مـــن تخطـي لهــآ رب يجـأإزيهــآ
~ولًآ أندمـ ~على ـآلبــآيع .. ولًآ أحززن ~ على ـآللعــأإب ونـــآس مـآتقدرنــي ـآطنششهـآ وـآجــآفيهـــآ
وحيدهـ كالقمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 03:22 PM   #24
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الغالي
سندباد الرس

جزاك الله خير على غيرتك على دينك وعلى اخوانك
..

الصحة والفراغ مفسدةٌ للمرء اي مفسده

اما من تعذّر بالفراغ فكلامه مردود عليه "فعذراً اقبح من ذنب" ايعصى الله جهراً ويقول فرراغ ؟! بل هو فراغ روحي والله المستعان .. اين هم عن مواطن الخير! والدعوه! والصلاح! والفلاح! والرفعه! ، ام ان الشيطان زين لهم سوء اعمالهم؟!.
اما بالنسبه للعمل لو بحث وكد وتعب لوجد ما يستره ، ولكن اغلب شبابنا لا يريد الا وظيفه في غمضت عين رغم ايمانه انه لن يجدها كذلك ، بل نجد البعض منهم يطالب بوظيفه تناسب مع شهادته - وهو حق له - ولكن ان لم يجد! ايبقى عاله على نفسه وعلى اهله ومجتمعه ويسلم نفسه بكل سهوله للاصحاب الهوى والشيطان ليخرج لنا كما في هذه المشاركه.
..
اللهم اهدي شبابنا وشباب المسلمين ، واجعلهم هاديين مهديين واجعلهم نصرةً للدين ، عوناً على اعدائه

هذا ما احببت ان اضيف اخي السندباد

دمت سالماً بإذن الله
__________________

آخر من قام بالتعديل مجازف; بتاريخ 16-08-2008 الساعة 03:25 PM.
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 03:26 PM   #25
عضو بارز
 
صورة كيندا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 650
قوة التقييم: 0
كيندا is on a distinguished road
الله يهدي شباب المسلمينـ,,,
كيندا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 04:34 PM   #26
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: في قلب من يراني
المشاركات: 908
قوة التقييم: 0
Abd Al-RHMAN is on a distinguished road
الله المستعان ... ,,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Abd Al-RHMAN غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 04:38 PM   #27
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: رساااوي
المشاركات: 327
قوة التقييم: 0
المطلوب is on a distinguished road
ورى ما نصحتهم بدل ما تكتب عنهم بالنت
المطلوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 05:19 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة سندباد الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
البلد: في المنزل
المشاركات: 1,675
قوة التقييم: 0
سندباد الرس is on a distinguished road
اقتباس:
هذا حال كثير من الشباب وهذا
يفعلها علانيه ولكن اذهب الى
بعض الاستراحات وشاهد بأم
انت قلت بألاستراحات لهم ما يشائوون لكن بالأحياء السكنيه لا و1000 لا


ومكان التصوير هو بتقاطع طريق المدينه مع طريق القرين يعني لست لوحدي انا وهوالاشاره لا يقل عدد السيارات بها عن 6 سيارات وغير الاشارات الثانيه

اقتباس:
ولا تقول لي انه ماهب واضحه الصوره حاط عليه دويره بعد .. اي واحد يعرف هالشخص معرفه سطحيه يبي يعرفه
طيب ما دخلني في اكثر من 6 سيارات وعلى الاقل 30 شخص غيري وغير رب العالمين شافوه

وصاحب الكامري كأنه يروج لسلعه كل ما وقف كلمته سياره بجانبه طبعاً شباب في شباب

اللهم اهدي ضالنا او امحه من الارض
__________________
سندباد الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 05:27 PM   #29
 
صورة أبو متعب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 4,098
قوة التقييم: 0
أبو متعب is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله

اللهم اهد شباب المسلمين عامة


اشكرك حرصك وغيرتك وبارك الله فيك
__________________

عضو لجنة شباب الاعمال بالغرفة التجارية بالرس
أبو متعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 06:10 PM   #30
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 43
قوة التقييم: 0
jamal.163. is on a distinguished road
صدق المثل الذي قال : إذا لم تستحي ففعل ماشئت .

غاب الحياء عند البعض ، غاب ، فغابت الأخلاق الفاضلة والقيم الإسلاميه والعربيه الجميله ، حتى تبجح المتبجحون بشذوذهم في الشوارع كما أظهرت الصور ذلك ، نسأل الله السلامه ، ( وأقولها بكل صراحه والله لا أتصور أن يرقص شباب في الشوارع ومعهم فتاه) إلى هنا وصلت البجاحه ، ولكن لا يستغرب أي شيء في الزمن هذا ، فكم وكم ........ نسمع من حوادث ومستجدات وقعت هنا وهناك ، يندى لها الجبين وتجعل الحكيم حيران ، ولانجعل المسؤليه على عاتق الآباء ، فكم أب تقي جاءه أبناء أشقياء ، وكم أب شقي جاءه أبناء أتقياء ، (فالمصلح ربك).
ولكن من(وجهة نظري الشخصيه) ، خصوصا في حالات التصرفات الغير لائقة ، يلعب الحياء دورا مهما فيها ، وكما قال المثل: (فإذا بليتم فااستتروا) فالحياوي - كما نقولها في العاميه - إذا أبتلي بشيء ما ، فهو لايريد أحدا أن يعلم به ، وهذا من الحياء ، والحياء شعبة من الإيمان.
شكرا للجميع ،،،،،،،،،،،،،، ولكاتب الموضوع (سندباد الرس خالص الشكر والتقدير ،،، مع خالص دعواتنا).
jamal.163. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19