عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-08-2008, 04:17 PM   #1
عضو بارز
 
صورة كاسياس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 397
قوة التقييم: 0
كاسياس is on a distinguished road
هل حب الفتاة خيانة لأهلها ؟؟؟


هل حب الفتاة خيانة لأهلها ؟


موضوع يستحق النقاش


لماذا عندما يحب شاب فتاة ما وصرح بهذا الحب لأهله


أو لأصدقائه فلا احد يستطيع ان يعيبه او يقول له هذا خطأ ؟


وعندما تحب فتاة شاب ما لاتستطيع الإفصاح عن حبها الا لفتاة مثلها ان أمكن ذلك ؟


سؤالى ينقسم لعده اقسام


الأول ؟؟


هل الحب الشريف فى مجتمعنا عيب كبير ؟



الثانى ؟؟



هل من حق الشاب ان يحب ويفصح عن حبه وليس من حق الفتاة ان تحب وتفصح عن حبها ؟؟


الثالث والأخير ؟؟


هل عاداتنا تسمح للرجل ان يحب ولا تسمح للمرأة ان تحب ؟



اطلب التفسير لهذا التناقض ؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
كاسياس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-08-2008, 04:34 PM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 329
قوة التقييم: 0
أبو رؤى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاسياس مشاهدة المشاركة

هل الحب الشريف فى مجتمعنا عيب كبير ؟
خذني على قد عقلي واشرح لي هذي العبارة
أبو رؤى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 04:41 PM   #3
عضو بارز
 
صورة كاسياس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 397
قوة التقييم: 0
كاسياس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو رؤى مشاهدة المشاركة


خذني على قد عقلي واشرح لي هذي العبارة

حبيبي والله ان كانك ماتعررف الحب الشرريف فهذي مشكلتك ؟؟

اسأل اخووك الصغير يعلمك معليش يعني ... لاتززعل مني ...

شووف انا ادرري ومتووقع من احد الأعضاء انه بيررد زييك واشووى انه جا اوول رد ...
انت قصدك ان ابنت شلوون تحب واحد حب شرريف انا ادري مادخلت راسك لاتفهم غلط ويرووح تفكيرك بعييد مرررة ... واستغررابك هذا هو من ضمن اهدافي للموضووع ...
حبيبي شلوون افهمك اقررب مثال زي مثلا البنت هذي حبت واحد بإخلاصه بالعمل أو حبه للخير أو لإحتررامه للآخررين حتى لووكان في عمررها أو أو ...
أرررجوا ووصلت الفكررة الصرراحة ماقدر افهمك اكثر من كذا ...
ومشكوور ع الررد الجميل ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل كاسياس; بتاريخ 16-08-2008 الساعة 05:02 PM.
كاسياس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 05:09 PM   #4
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: في قلب حبيبتي !!
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
مجرد صوت is on a distinguished road



متى كان الحب عيب...؟؟ !!!
أخي الحب مو عيب ولا حرام
لكن احنا تحكمنا تقاليد وعادات
خصوصا بالمجتمع السعوودي
اما المجتمعات الاخرى اللى
عندهم الانفتاح فالحب عندهم
شئ اساسي والبنت تخبر
اهلها بمن تحب لأنها حريه
شخصيه وانا بصراحه
اميل للمجتمعات
(المنفتحه)...



دمتم بود...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مجرد صوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 06:01 PM   #5
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
عندنا عيب ,,,
لأنها بتحبة و تلهي عمرها بشيء ممكن ما يحصل ,,
أو ترخص عمرها على شيء ما يستاهل ,,,

فليه أوهم نفسي !!!!!!
و اقلق راحتي ؟؟؟؟
و أشغل عمري ؟!؟!؟!؟!؟!,,,

و الكلام بالنسبة للرجال و النساء ,,

كل الرجال أنظر لهم بمنزلة إخواني ,,,
و الحب ما اعترف فيه إلا بعد الزواج ,,,
الحب الطاهر الصافي النقي ,,,

يعني مؤجل لزوجي فقط ,,,
شيء واثقة فيه مو من نسج الخيال ,,,
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 08:05 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 77
قوة التقييم: 0
lucky man is on a distinguished road
بدأنا نرى افرازات المسلسلات التركية لميس ويحيى ومهند ونور
وحب وخرابيط وحركات مراهقين

ترى كله تمثيل لاتصدقون وتنصدمون بالواقع ...

ان كان هناك حب فهو يأتي بعد الزواج والعشرة ... وليس حب المسلسلات الوهمية
lucky man غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 08:16 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 157
قوة التقييم: 0
<الفيلسوف> is on a distinguished road
هع هع هع هع هع هع المثل يقول الحب عذاااااااااااب

فلذالك نصيحه ياشباب وانتم يابنات لا احد يحب تراك تبي تتعذب
<الفيلسوف> غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 08:17 PM   #8
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,535
قوة التقييم: 0
رساوي صميم is on a distinguished road
مافيه حب شريف بين البنت والولد الا اذا كانت زوجتة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رساوي صميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 08:33 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 329
قوة التقييم: 0
أبو رؤى is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كاسياس مشاهدة المشاركة
حبيبي والله ان كانك ماتعررف الحب الشرريف فهذي مشكلتك ؟؟

اسأل اخووك الصغير يعلمك معليش يعني ... لاتززعل مني ...

شووف انا ادرري ومتووقع من احد الأعضاء انه بيررد زييك واشووى انه جا اوول رد ...
انت قصدك ان ابنت شلوون تحب واحد حب شرريف انا ادري مادخلت راسك لاتفهم غلط ويرووح تفكيرك بعييد مرررة ... واستغررابك هذا هو من ضمن اهدافي للموضووع ...
حبيبي شلوون افهمك اقررب مثال زي مثلا البنت هذي حبت واحد بإخلاصه بالعمل أو حبه للخير أو لإحتررامه للآخررين حتى لووكان في عمررها أو أو ...
أرررجوا ووصلت الفكررة الصرراحة ماقدر افهمك اكثر من كذا ...
ومشكوور ع الررد الجميل ...

عيب تقول لواحد كبر أبوك رح اسأل اخوك الصغير , , وبعدين اذا حبت البنت هذا الشاب لاخلاصه بعمله او لحبه للخير وش يصير بعدين يعني اذا حبته وش بيصير بتاخذ رقم جواله وبتدق عليه وبتقول احبك لانك تحب اعمال الخير بيرد عليها الله يجزاك خير وبعد المكالمة وش بيصير بتقوله تعال اخطبني او بتقول لاخوها او ابوها تراي احب فلان ,, شف وانا اخوك الحب الشريف و العذري وما ادري ايش ولى زمانه ايام عنتر و عبله وهالحين مافيه حب شريف عطني و اعطيك والا الصور و المكالمات جاهزة والقصص الي نسمعها من حولنا كثيرة والفتاة اللي مو معتبرة من كل هالقصص صدقني غبية و ساذجة وماتعرف مصلحة نفسها
أبو رؤى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-08-2008, 08:39 PM   #10
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المشاركات: 1,955
قوة التقييم: 0
şώeέŧ ღ ĠίяĻ is on a distinguished road
اعوذ بالله ,,

انا توي ادري ان فيه ناس تحب تسذا قبل الزواج,,

الحب حب مافيه شي اسمه حب شريف يااخي الكريم,,

والحب لا يكون الا بعد الزواج,,

الحب مايجيب إلا المصايب ,,الله يكفينا شره و يصلح شبابنا و بناتنا ,,

الله يعطيك العافيه على الموضوع وهذي وجهة نظري و اتمنى تتقبله بصدر رحب





اقتباس:
متى كان الحب عيب...؟؟ !!!
أخي الحب مو عيب ولا حرام
لكن احنا تحكمنا تقاليد وعادات
خصوصا بالمجتمع السعوودي
اما المجتمعات الاخرى اللى
عندهم الانفتاح فالحب عندهم
شئ اساسي والبنت تخبر
اهلها بمن تحب لأنها حريه
شخصيه وانا بصراحه
اميل للمجتمعات
(المنفتحه)...


اخي الكريم نحن لا تحكمنا العادات و التقاليد نحن يحكمنا الدين و الشرع,,
الله يهديك و يصلحك ياااارب^^
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
şώeέŧ ღ ĠίяĻ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
عشر وصايا للفتاة التي تعاني من الفراغ العاطفي ام الغااااالين المنتدى الدعوي و الأسرة والمجتمع 6 13-08-2008 01:23 PM
خيانة مع مرتبة القرف؟؟ وراك_وراك المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 0 29-07-2008 01:57 PM
القبض على مدير ومؤسس منتديات أدبية شهيرة بعد تهديده لفتاة ( مرفق نص التهديد با الحاكم المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 13 21-07-2008 06:55 PM
ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول لاتعجبني sl6an7773 المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن 4 08-07-2008 08:43 PM
طالبه ماتت في الحماااااااااااااااااااااااام .. تكرمون ..!!!!!!!!!!!!! دلع الورد المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 45 07-07-2008 03:22 AM


الساعة الآن +3: 04:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19