LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عذوبة أنثى
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية عذوبة أنثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق خيالك

قصيدة وجدانية عذبة كعذوبة ابتسامت ( لمو ) في عينيك

اختي عذوبة انثى بالرغم من ابتعداي هذه الفنرة عن المنتى الا أن ما تملكينه من عذوبة في الشعر جعلتني اتوقف عند كل مواضيعك
اسجل اعجابي للفاضلة عذوبة أنثى و أسأل المولى ان يحفظ لها كل غالي و عزيز حتى يستمر هذا العطاء العذب
دمتي عذبة

الفاضل / عاشق خيالك

حضورك تشريف لمتصفحي وثنائك العاطر أخجل حرفي

كل التقديرلك

كن بخير


















التوقيع

أنتظر الأيام تحملني إلى هناك
لولادة أخرى
لا تعرف البكاء بها مشاعري
سوف أرحل وأمزق الماضي
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 06:15 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
غرااام الليل
عضو خبير
 
الصورة الرمزية غرااام الليل
 
 

إحصائية العضو








افتراضي




أبيات رائعه وخفيفه
تحمل إحساس الأم وصدق عاطفتها
لها الحق هذه القصيده بأن تعود بعد سنه كامله
من نشرها لأول مره
جميله جداً وأجمل مافيها إبتسامه (لمو)
الله يخليها لك
عذبه كما أنت دوماً ياعذوبه
لك ودي ياغاليتي...




















التوقيع

:
:
:
{..قُلْت مَابْي ..وَكَفَى
..
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 07:51 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الصامت
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
الصورة الرمزية الصامت
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

حفظ الله (لمو)للعذبة الأنثى
اعجبتني القصيدة لانها نابعة من قلب صادق



















التوقيع

alsamt115@
رد مع اقتباس
قديم 13-07-2009, 09:29 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

قصيده عذبه كعذوبة صاحبتها صح السانك0



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2009, 12:36 PM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
عذوبة أنثى
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية عذوبة أنثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرااام الليل




أبيات رائعه وخفيفه
تحمل إحساس الأم وصدق عاطفتها
لها الحق هذه القصيده بأن تعود بعد سنه كامله
من نشرها لأول مره
جميله جداً وأجمل مافيها إبتسامه (لمو)
الله يخليها لك
عذبه كما أنت دوماً ياعذوبه
لك ودي ياغاليتي...




غرام الليل

هنا زهور عطرت سطوري برقتها ونقاء حرفها

عاطرت أين حللت يا نقية

كوني بخير


















التوقيع

أنتظر الأيام تحملني إلى هناك
لولادة أخرى
لا تعرف البكاء بها مشاعري
سوف أرحل وأمزق الماضي
رد مع اقتباس
قديم 17-07-2009, 03:27 PM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

ام (لمو) قصيدة عذبة وجميلة وصدق المثل القائل المعنى في بطن الشاعر هذا بالنسبة لمحاولة التعديل من احد الأعضاء الذي انه اجتهد ولم يصيب مشكورة على القصيدة وان شاء الله ترين من (لمو) ما يسرك ويوازي هذا الحب والمشاعر الصادقة ولك تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــــ ـــــــــــــي

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 12:51 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
معّرب الجدين
عضو متألق
 
الصورة الرمزية معّرب الجدين
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

مشاعر رااااااائعه

صح الله لسانك

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2009, 01:18 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
جنى المحبة
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية جنى المحبة
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

::
::

جميلـــة هي الكلمـــات
عندمـــا تعبر عن مشاعر صادقة
نابعة من الوجــدان

غاليتي
عذوبة أنثى

حروفك إبداع متواصل
رائعة

أشكرك
أختك.. جنى المحبة


















التوقيع


لولا عطـر الإستغفار.. لفاحت رائحـة الذنوب..

..اللهمـ أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك..

رد مع اقتباس
قديم 23-07-2009, 03:43 AM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
عذوبة أنثى
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية عذوبة أنثى
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصامت

حفظ الله (لمو)للعذبة الأنثى
اعجبتني القصيدة لانها نابعة من قلب صادق

الصامت

هنا عبق من الأدب والذوق اشرق بين حرفي وأشاد بصفائها

كل التقدير لك

كن بخير


















التوقيع

أنتظر الأيام تحملني إلى هناك
لولادة أخرى
لا تعرف البكاء بها مشاعري
سوف أرحل وأمزق الماضي
رد مع اقتباس

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:32 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8