عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-08-2008, 04:05 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 550
قوة التقييم: 0
دانةالخليج is on a distinguished road
ورجعنا لأيام أول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد اللهّ << صباحكم >> <<مساءكم >> بالخير والبركات
حبيت اتأكد منكم عن صحة خبر قرأته في احد المنتديات وهو
(( قريبا... السعودية...تطلق أول مشروع لتوليد النساء بالمنازل ))
طبعا الجهة المتبنية للمشروع جمعية الهلال الأحمر السعودي وقد بدأ بإستقطاب مسعفات أجنبيات من عدة دول للعمل فيه
وأنه من المقرر أن ينطلق هذا المشروع مع بداية العام الدراسي القادم
وذكر الخبر ان المرحلة الأولى لمشروع توليد النساء داخل منازلهن ستنطلق في العاصمة السعودية الرياض ويتم تجريبها لمدة
6 أشهر قبل أن تنطلق لمناطق أخرى ...
دانةالخليج غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-08-2008, 05:19 AM   #2
شمعة حياتي = 3
 
صورة بنت الشيحية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: الرياض
المشاركات: 1,483
قوة التقييم: 0
بنت الشيحية is on a distinguished road
كل هاذا عشان يفتكون من تأمين سرير!!!

صدق المثل القائل
(من طلع عن داره قل مقداره)

لاأظنها ستنجح فلم ينجح طاقم التوليد في المستشفيات الأهليه والحكوميه على حد سواء
اتوقع بتكون النهايه كل من إيده إلوووه

يعني سوف تلد ألف إمرأه لم تصل طاقم التوليد لبيت واحد!!
بنت الشيحية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 07:14 AM   #3
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
شكرا على الموضوع
ياليت مشروعهم ينجح حتى ماتفقد الوالده اعيالها الصغيرين ويفكون الناس من المشاوير والزحمة
بس عندي ملاحظة على بنت الشيحة - تقول : من طلع عن داره قل مقداره - وانا اقول انتي فاهمه غلط لان كل شي حكومي من مستشفيات وغيرها هي لك - انتي مواطنه والاماكن والخدمات العامة تعتبر ملك لكي ولغيرك من المواطنين - مالهم منّة
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 09:16 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: بلجرشي
المشاركات: 128
قوة التقييم: 0
أحدب نوتردام is on a distinguished road
آن للسعودييات أن يبتهجن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أحدب نوتردام غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 09:45 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
international is an unknown quantity at this point
قل لهم يجيبون ممرضات روسيات وارمينيات <<<<<<< من وين تبي هم يطبقونها واشكال هذا موجودين هههههههههه

لا عاد جد حلوه الفكره بس قلهم يتوصون فيهن ينقونهن الله الله بالمواطنين .
international غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 09:50 AM   #6
عضو مبدع
 
صورة عيون رساوية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,426
قوة التقييم: 0
عيون رساوية is on a distinguished road
اذا كان الكلام صحيح فهو مشروع فاشل من الحين ..اذا عشرين حرمه ولدوا بنفس الوقت معناها بيأمنون عشرين فرقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه هين
عيون رساوية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 11:33 AM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: ساكن في قلوبكم غصبن عليكم
المشاركات: 402
قوة التقييم: 0
اليتيييييم is on a distinguished road
هالحين يقالهم يبون يحلون مشكلة الزحمة بالمستشفيات قلهم ناموا بس لو يفهمون صح كان وسعوا هالمستشفيات وخلوا بعض الدكاترة تعاملنا صح كان الامور تمام التمام ماشاءالله حنا يالله لك الحمد كل يوم نبارك بمولود جديد يعني بعد كم سنه يالله المستشفيات مع القطاع الخاص يغطون الناس وهم يبون يطلعون ويخلون شغلهم واكيد فيه بدل وحق الطلعه وغير كل هذا المستشفى مكان صحي ومعقم وممكن بعض البيوت بعيده معليش قلهم يهونون احسن والا تدري اصلا مالي دخل والله يعطيك العافية
اليتيييييم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 11:48 AM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2
قوة التقييم: 0
صالح2002 is on a distinguished road
انتم يالبنات

مايعجبكم العجب ولا الصوم برجب

اذا حطو الولاده بالمستشفى قلتو يمكن يبدل والا يسرق


(( مهند )) امحححق



واذا حطوه بالبيت قلتوو رجعنا لايام اول
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صالح2002 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 01:04 PM   #9
نهر العطاء العذب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في مكان ضيق سيرد له كل البشر
المشاركات: 6,211
قوة التقييم: 0
ارض الجليد is on a distinguished road
سؤال :


هل إذا تعسرت الولادة و إحتاجة دم يتوفر ذلك معهم ((( لان المستشفيات الأهلية ما فيها كيف بالمتنقلة ))) ؟؟؟؟؟!!!!
__________________
اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
ارض الجليد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 03:55 PM   #10
مشرفة منتدى الأسرة و المنتدى النسائي
 
صورة ام الغااااالين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: مع الغواااااالي
المشاركات: 9,501
قوة التقييم: 19
ام الغااااالين will become famous soon enough
بالبيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واللي عمليه وش تسوي
__________________
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ام الغااااالين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تعالوا نرجع لأيام زمان وأيام الطفولة ولو لدقااائق..ألا ليت الزمن يرجع!!!! الوسم# المنتدى العام والمواضيع المتنوعة 15 11-07-2008 03:54 PM


الساعة الآن +3: 09:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19