عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-08-2008, 10:39 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 286
قوة التقييم: 0
أسير الليالي is on a distinguished road
إذآ كـــآن الكلآم من فضة فآلسكوت من ذهب !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إذآ كـــآن الكلآم من ذهب فآلسكوت من فضة !

فوائد الصمت السبع
..........
..الأولى..

عبادة من غير عناء

..الثانية ..

زينة من غير حلي

.. الثالثة..

هيبة من غير سلطان

..الرابعه..

حصن من غير حائط

..الخامسة..

الاستغناء عن الاعتذار لاحد

..السادسة..

راحة للكرام الكاتبين

..السابعه..

ستر لعيوب الجاهلية

::

][..الصمت..][

يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز بعقلانية على اجابتك
][..الصمت..][

يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير
منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

][..الصمت..][

المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح
بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا
][..الصمت..][

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما
مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب
][.. الصمت..][

هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة
][.. الصمت..][

في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل
الذي يولد التنافر والحقد
][.. الصمت..][

يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على
مواصلة الكلام
][..الصمت..][

يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون


* موضوع حاز على إعجابي فأحببت نقله لإخواني :)
..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أسير الليالي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-08-2008, 10:51 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة وليد ابو شيبه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 3,293
قوة التقييم: 0
وليد ابو شيبه is on a distinguished road
شكرا لك 00اسير الليالي 00موضوع جميل 00
وليد ابو شيبه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 11:16 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
international is an unknown quantity at this point
إذآ كـــآن الكلآم من ذهب فآلسكوت من فضة !

مايخالف حلو بس الظاهر انه خطأ وانا اخوك
العكس يعني

شكرا لك
وتقبل مروري
international غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 11:47 AM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: فــــي قـــلــــ ابو ليان ــــــب
المشاركات: 327
قوة التقييم: 0
البدائع is on a distinguished road
شكرا لك

موضوع جميل
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البدائع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 12:53 PM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
عــــوووافــــي
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 03:20 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 286
قوة التقييم: 0
أسير الليالي is on a distinguished road
الله يعـــــــــــــافيكـــــــــــم
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أسير الليالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-08-2008, 06:14 PM   #7
مشرف المنتدى الدعوي
 
صورة مجازف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 7,069
قوة التقييم: 0
مجازف will become famous soon enough
اخي الكريم

اسير الليالي

احسنت الاختيار .. نقل موفق

حكم والله حكم .. بل درر متناثره

..

تقبل مروري .. دمت سالماً بإذن الله

__________________
مجازف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-08-2008, 08:19 PM   #8
عضو ذهبي
 
صورة كاتب عدل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: ...............................................
المشاركات: 2,148
قوة التقييم: 0
كاتب عدل is on a distinguished road
كلام حلو
والمثل يقول ( رب سكوت افضل من كلام )
بس احيانا يكون الكلام افضل من الصمت
عند الدعوة واسداء النصيحة مثلا
__________________
يا اغلى من أيامي - يا احلى من احلامي

خذني لحنانك خذني
كاتب عدل غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.